close
افضل 5 العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا تتطلب كرت شاشة - مدونة فرفش

افضل 5 العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا تتطلب كرت شاشة

العاب خفيفة
  • اختصارات الموضوع

افضل 5 العاب كمبيوتر PC ولاب توب للاجهزة الضعيفة لاتحتاج كرت شاشة

الاستمتاع فى الالعاب الخفيفة لا يحتاج فى كثير من الاوقات الى موصفات كمبيوتر عالية واضافة كرت شاشة لتشغيل الالعاب حيث اصبح الكمبيوتر المحمول غير متوفر لدى العديد تكلفة ترقية اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لذلك سوف نعرض فى هذة المقالة افضل 5 العاب 2019 يمكنك ان تلعبها بدون الحاجة الى العاب جرافيك عالي للكمبيوتر 2020 وهى العاب للاجهزة الضعيفة pc.

Half-Life 2 افضل لعبة أطلاق نار

العاب زمان للكمبيوتر
Half-Life 2 افضل لعبة أطلاق نار
لا تزال لعبة Half-Life 2 ، التي تم إصدارها في عام 2004 ، معروفة كأحد أفضل لاعبي الرماية في كل العصور. العب دور Gordon Freeman ، بطل الرواية الصامت الذي يعمل على تحرير الأرض من براثن Combine الغامض ، وهي قوة غزو أجنبية. سيتم تشغيل Half-Life 2 وتوسعيها (الحلقة 1 و 2) جميعها تقريبًا على أي نظام ،يتميز الجرافيك فى اللعبة رائع بالنسبة لموصفات وهىي احدي افضل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة الى موصفات كبيرة للتشغيل حيث ان يمكن ان جهاز تعمل وبجودة واداء اكثر من ممتاز لتعيش لحظات من التشويق مع هذة اللعبة القديمة التى لازالت حتى هذة اللحظة يرغب بها الكثير لما فيها من مغمامرة وتشويق والغاز ويمكنك ان تلعب اللعبة ‏Half-Life 2 on Steam من خلال شراءها من موقع steampowered.

Left for Dead 2 افضل لعبة تصويب منظور الشخص الأول

Left for Dead 2 افضل لعبة تصويب منظور الشخص الأول
Left for Dead 2 افضل لعبة تصويب منظور الشخص الأول

L4D2 هي لعبة تعاونية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما امكانية لعبها منظور الشخص الأول تركز فكرتها على تحول الجميع الى زومبى وينجو عديد فليل من الاصابة بالزومبي لتدور بعد ذلك مواجة بينك وبين الزومبى بأسلحة متعددة والأسلحة النارية المتنوعة.
تعمل اللعبة على جميع اجهزة الكمبيوتر والاجهزة المحمولة وهى من العاب للاجهزة الضعيفة القديمة نوعا ما الى انها ممتعه للغاية بحيث يظهر معك فريق مكون من 4 اشخاص .
يمكن لعب اللعبة على العديد من منصات العاب ومنها على ويندوز ، إكس بوكس 360 ، ماك أو إس عشرة.

Team Fortress 2 أفضل الألعاب الجماعية

Team Fortress 2 أفضل الألعاب الجماعية
Team Fortress 2 أفضل الألعاب الجماعية
Team Fortress 2 هي لعبة 2007 ما زالت قيد التطوير والتصحيح حتى يومنا هذا. سيتم تشغيله على أي شيء تقريبًا بتفاصيل منخفضة ، بما في ذلك حلول الرسومات المتكاملة الشائعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المنخفضة ، كما أنه يوفر طريقة لعب عميقة بشكل مدهش مع عدد كبير من الفصول والأسلحة والخرائط للاختيار من بينها.

وتقوم فكرة اللعبة على فريق كل شخص لة مميزات وقدرات خارقة يكملون بعضهم البعض يودون بعض المهام بكفائة انها لعبة ممتعه بالفعل من حيث الجرافيك والاصوات تجعلك تستمع اثناء اللعب وهى من العاب بدون كارت شاشة التى لاتحتاج الى مساحة واذاكرة ايضا عند التشغيل. 
شاهد ايضا
تحميل لعبة ببجي لايت PC للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة تعتبرافضل العاب 2020 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

Minecraft الاصلية

Minecraft الاصلية
Minecraft الاصلية
Minecraft لها العديد من الاصدارات منها العربية والانجليزية وتتضمن اللعبة على اللاعبين إنشاء أنواع مختلفة من القطع وتدميرها في بيئة ثلاثية الأبعاد يأخذ اللاعب صورة رمزية يمكنها تدمير أو إنشاء كتل ، وتشكيل هياكل رائعة وإبداعات وأعمال فنية عبر خوادم متعددة اللاعبين متعددة في أوضاع ألعاب متعددة.

تعتبر لعبة ماين كرفت لها شهرة كبيرة على مستوى العالم حيث فيها المنافسة عبر الانترنت لتمضى بساعات كبيرة فى اللعب على الكمبيوتر او على الهاتف وكذلك على المنصات الاخرى لتقوم ببناء مبنى خاص بك وفى البداية عليك تجميع الموارد اللازمة للبناء وتواجة اثناء ذلك متاعب والعديد من المنافسين الذين يحاولون منعك من ذلك انها فعلا من افضل الالعاب حتى وقت قصير .
افضل العاب الكمبيوتر

Batman: Arkham Asylum

Batman: Arkham Asylum
Batman: Arkham Asylum
جميع ألعاب Arkham ممتعة للغاية ، ولكن أولها ، Arkham Asylum ، لديها أفضل فرصة للتشغيل حتى على الأجهزة المتواضعة. اضطلع بدور Batman وهو يكافح لاحتواء استراحة Joker الكاملة للسجن في Arkham Asylum في مغامرة تتطلب منك ترقية قدرات Dark Knight وحل الألغاز التى تواجهك لذلك تعتبر من افضل العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.
ويمكن تشغيل لعبة Batman: Arkham Asylum أنظمة البلاي ستيشن 3 و الإكس بوكس 360 و نظام مايكروسوفت ويندوز وهى لعبة لها شعبية كبيرة رائعه وواسعه بحيث يمكنك تسلق الحائط وسياقة السيارة وكذلك العديد من الامور الرائعه .

توجة لصفحة التحميل