close
اجمل العاب قادمة لعام 2019 للكمبيوتر! - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

تعرف على اجمل العاب قادمة لعام 2019

best pc games
 افضل العاب 2019
عاما مضى وعام جديد قد اتى ويبدو أن 2019 لن يكون مختلفًا، حيث هناك العديد من اقوى العاب 2019 أمثال The Last of Us: The Last of Us: Part II و Metro Exodus،  قد أذهلتنا بالفعل على مدار الأشهر القليلة الماضية.
عند اختبارنا لافضل العاب لهذا العام نبنى على العديد من العوامل منها من ، حيث جرافيك اللعبة وقصتها وقد تكون اللعبة بسيطة ولكن مشوقة جدا وجذابة بحث تجذبك وتستمع بها ومع تطور العديد من اجهز الكمبيوتر وكروت الشاشة تطورت ، ايضا الالعاب الفيديو والعاب الفيديو هذة تعمل على العديد من المنصات والعاب الكمبيوتر ، اذا كنت تفضلها تحتاج الى جهاز كمبيوتر لها مواصفات معينة لتشغيل الالعاب بجودة عالية اليكم افضل العاب منها قد اصدرت ومنها لم تتم بعد اصدارها

فيما يلي أكبر إصدارات الألعاب التي أثارت اهتمامنا للعام الجديد (وأفضل ألعاب 2019 حتى الآن)

لعبة Resident Evil 2

Resident Evil 2
Resident Evil 2
تم إصدار Resident Evil 2 الأصلي في عام 1998 وهى اول جزء من هذة الاجزاء الرائعه ، حيث وباعت أكثر من 4960.000 نسخة حيث تعتبر اقوى العاب 2019.
تتمحورا الأحداث لعبة Resident Evil 2 حول شرطي الصاعد ليون كينيدي وطالب الكلية كلير ريدفيلد أثناء قتالهم من أجل النجاة من تفشي فيروسي غامض داخل مدينة الراكون الذى يقوم بتحويل المدينة شكل اخر ، وتعتبر من افضل العاب الكمبيوتر . تم الترحيب بالأصل عام 1998 باعتباره تحفة ألعاب ودفعت الشر المقيم في ثقافة البوب ​​السائدة والترفيه الذي تعرفه اليوم فى عام 2019.
  • اللعبة متاحة على المنصات: PS4 و Xbox One و PC

لعبة Apex Legends

تعتبر لعبة Apex Legends واحدة من اجمل العاب 2019 من انتاج شركة EA ، وهى نقس نهج لعبة Fornite. حقق Apex Legends نجاح كبيرة فى فترة قصيرة تم انتاج اللعبة فى هذا العام 2019 ونزل لها او موسم ولها العديد من الشخصيات ، وهى لعبة مجانية يمكنك تحميلها وتتمحور حوالى نزول 50 لاعب بواسطة مظلة ليقومو بجمع ما يلزم من معدات وينتافسو للفوز فى نهاية ويكون كل فريق يتكون من 3 لاعبين يختار كل لاعب شخصيته المفضلة .

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

لعبة Apex Legends
 لعبة Apex Legends

وهى تشب الى حد ما لعبة فورت نايت الشهيرة وهى متاحة للكمبيوتر والبلايستيشن ولتحميل لعبة Apex Legends PC حيث انها مجانية ومتاحة للتنزيل من قبل موقع الشركة الرسمى .

لعبة Skull and Bones

Skull and Bones
Skull and Bones
بعد أن أثبت سلسلة اجزاء ألعاب الفيديو Assassin's Creed قامت شركة Ubisoft بانتاج لعبة رائعه ، وهى لعبة Skull and Bones حيت تدور قصتها حول السفن فى المحيط حيث يتنازع داخل المياة للقضاء على القراصنة وهى لعبة ليس جماعية حيث لاعب واحد فقط يمكن ان يلعبها اليكم فديو للعبة Skull and Bones

لعبة Rage 2

لعبة Rage 2
لعبة Rage 2

لعبة Rage 2 من وجهة نظري افضل الالعاب في العالم هو عالم مطلق النار من منظور شخص أولي يقع في أرض قاحلة مترامية الأطراف تشبه اللعبة الأولى،  سيكون اللاعبون في يشعرون بمتعه فى لعب اللعبة حيث الكثير من الحركة والسرعه وتتميز المؤثرات الصوتية فيها على انها رائعه حيث اصوت اللعبة ممتاز وجرافيك عالي جدا ، وهى من المقرر نزولها شهر 5 من عام 2019 وتم تطويرها من قبل Avalanche Software وهى متاحة للكمبيوتر تتميز بانها افضل الالعاب البلايستيشن.
تعرف على لعبة Cyberpunk 2077
توجة لصفحة التحميل