close
أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4 حتى 2023 - مدونة فرفش

أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4 حتى 2023

مقالات
  • اختصارات الموضوع

أفضل الألعاب playstation 4 حتى هذا العام (2023)

اجمل الألعاب للبلاي ستيشن 4 حتى 2019
أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4 حتى 2019

أفضل 4 العاب فى playstation 4 store

العاب بلايستيشن 4 حقق انجازات رائعه مع اقتراب الوصول الى عيد ميلاد السادس لبلايستيشن فور اقتراب موعد الاعلان عن الجهاز الجديد من شركة سوني وهو PS5
نقدم لكم افضل 7 العاب على جهاز بلاي ستيشن 4 برو لهذا العام على موقع سوني 4 اليكم 5 افضل العاب فى playstation 4 store

Bloodborne2

Bloodborne2 PS4
Bloodborne2 

Bloodborne2 عالم جديد مرعب: رحلة إلى مدينة قوطية مليئة بالرعب حيث تتواجد الغوغاء والمخلوقات الكابوسية المختلطة في كل زاوية.
Bloodborne هي لعبة بلايستيشن فور Action RPG لعام 2015 من المطور الياباني الشهير FromSoftware حصريًا لنظام PlayStation 4 فى موقع سوني 4. واجه مخاوفك وأنت تبحث عن أجوبة في مدينة يارنام القديمة ، التي ملعون الآن بمرض مستوطن غريب ينتشر في الشوارع كالنار في الهشيم. الخطر والموت والجنون يتربصان في كل ركن من أركان هذا العالم المظلم والمرعب ، ويجب عليك اكتشاف أسراره الداكنة من أجل البقاء على قيد الحياة وهى متاحة فى بلاي ستيشن 4 برو.
الجيل الجديد من ألعاب RPG: تعرض البيئات القوطية التفصيلية ، والإضاءة الجوية ، والخبرات المتقدمة الجديدة عبر الإنترنت القوة والبراعة لنظام PlayStation 4.

اليكم فديو للعبة من متجر playstation 4 store



God of War

God of War PS4
God of War

كانت سلسلة God of War من Sony بلاي ستيشن حيث قد وضعت في حالة نائمة لمدة نصف عقد عندما وصلت أحدث تجسيداتها إلى المتاجر في أوائل عام 2018 فى متجر بلايستيشن 4 ، ولسبب وجيه. جعلت اللعب القديمة والموضوعات المثيرة للقلق من سوء النية للمناظر الطبيعية الحديثة للألعاب فى ps4. لا أكثر. يعمل إله الحرب SIE Santa Monica Studio على إعادة تشغيل السلسلة بنجاح مع تحويل نقاط الضعف السردية للألعاب السابقة من بلاي ستيشن إلى نقاط قوتها. Kratos هو الآن أب ، والكاميرا الآن مربوطة أساسا إلى كتفه موقع سوني 4 لديها ما هو مؤكد أن تصبح سلسلة جديدة على يديها.
لعبة إله الحرب والموجود على بلايستيشن 4 هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع الأكشن والمغامرات من إنتاج شركة سوني وهي مستندة على أساطير الآلهة الإغريقية حيث أخذت اسمها من آريز وهو "إله الحرب" عند اليونانيين القدماء، حيث يتواجد آيرز في الجزء الأول من السلسلة فى اجهزة بلاي ستيشن كـ عدو لبطل اللعبة وهو كراتوس والذي يريد الانتقام من آيرز لأنه يرى أنه السبب في قتل زوجته وابنته ومن المتوقع ان تظهر ايضا اللعبة على جهاز بلاي ستيشن 5 (PS5).

Marvel's Spider-Man

Marvel's Spider-Man PS4

قصة لعبةMarvel's Spider-Man 

 تحكى قصة سبايدر مان مارفلعلى بلايستيشن فور انة بعد ثماني سنوات خلف قناع ، حيث بيتر باركر هو سيد مكافحة الجريمة.و يشعر بالقوة الكاملة لرجل عنكبوت أكثر خبرة ذو قتال ارتجالي وألعاب بهلوانية ديناميكية وعبور حضري مائع وتفاعلات بيئية. ، هذا هو الرجل العنكبوت الذى نعرفة فى الاجزاء السابقة على اجهزة بلاي ستيشن حيث انة يقدم عوالم بيتر باركر مع الرجل العنكبوت في قصة حقيقية مليئة بالإثارة. في هذا الكون الجديد لرجل العنكبوت ، تم إعادة تصميم الشخصيات البارزة من حياة بيتر وحياة سبايدر مان ، ووضع شخصيات مألوفة في أدوار فريدة من نوعها. حيث يأتي حسب موقع موقع سوني 4 شخصية Big Apple إلى الحياة باعتباره الأكثر توسعًا في عالم Insomniac حتى الآن من أفضل الألعاب . يمكنك التأرجح من خلال الأحياء النابضة بالحياة والتقاط مناظر خلابة لمعالم Marvel و Manhattan الرائعة. استخدم البيئة للتغلب على الأشرار من خلال عمليات الإزالة الملحمية في العمل الرائد الحقيقي.

Red Dead Redemption 2

Red Red Redemption 2 PS4
Red Red Redemption 2

قصة لعبة Red Dead Redemption 2

في جوهرها ، لعبة Red Red Redemption 2 والتى تعمل على اجهزة سونى بلاي ستيشن هي قصة عن Arthur Morgan ، وهو عضو بارز في عصابة Van der Linde الهولندية. كانت روايته أكثر لطفا وأكثر دقة من جون مارستون حسب موقع سوني 4، وتعطي اللعبة آرثر الكثير من الوقت لتطويرها كشخصية. والأهم من ذلك ، أنه يتم إعطاء اللاعبين فرصة كبيرة للتعلم والتواصل مع جميع أعضاء مجموعة Van der Linde تقريباً ، بالإضافة إلى حفنة من مقدمي المساعدة ، مما يساعد اللاعبين على تحديد أخلاقيات آرثر ويمنح روكستار فرصة تستعرض عضلاتها السردية.
اللعبة متاحة على متجر بلاي ستيشن 4

توجة لصفحة التحميل