close
افضل 10 العاب كرة القدم 2024 للكمبيوتر يجب عليك تجربتها - مدونة فرفش

افضل 10 العاب كرة القدم 2024 للكمبيوتر يجب عليك تجربتها

العاب خفيفةالعاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوترتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

افضل 10 العاب كرة القدم 2023 للكمبيوتر 

افضل العاب كرة القدم 2023 للكمبيوتر جديدة لها شهرتها الكبيرة على مستوى العالم، لذلك سوف نقدم لكم افضل واحسن 8 لعبة، فى عليك تجربتها لعام 2019،وماقبلة هذه العاب تعمل على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC ،هي العاب جماعية رائعه خلال الفترة السابقة وتعتبر العاب حيث توجد لعب رائعه فى عام 2019 افضل من 2018.

يجب ملاحظة عند تحميل لعبة كرة قدم للكمبيوتر تعمل علي ويندوز 7 وwindows 10 كما يمكنك لعبها علي الانترنت مع الاصدقاء او بدون انترنت 

افضل العاب كرة القدم 2020 للكمبيوتر الجديدة

لعبة كرة القدم Online Soccer Manager

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019
لعبة Online Soccer Manager لـ OSM وهى العاب مجانا كرة القدم ،عبارة عن محاكاة شهيرة مجانية يمكنك من إدارة ناديك المفضل ولاعبي كرة القدم المفضلين لديك. لكي تصبح مديرًا ناجحًا ، يجب أن تتولى عمليات النقل وجداول التدريب. في البداية يجب عليك اختيار نادٍ واحد ثم إعداد فريقك للمباراة.
أحد الجوانب الأساسية الفريدة للعبة هو أنه يجب عليك اختيار فريق جديد بعد نهاية كل موسم.
اللعبة متاحة على نظام أندرويد، متصفح ويب، آي أو إس ويمكنك تنزيل العاب كوره من خلال متجر جوجل .
شاهد ايضا افضل العاب android
تحميل بيس PES 2021 للاندرويد تعليق عربي بجميع الانتقالات
تحميل بيس 2023 للكمبيوتر العاب الملوك بيس 2023

لعبة كرة القدم New Star Soccer

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

تشبة الي حدا ما لعبة Pes وتعتبر من افضل العاب كرة القدم للكمبيوتر التي يمكنك تشغيلها للاجهزة الضعيفة وتقوم فكرتها بعد أن ألهمت لعبة New Star Soccer مثل مدير Championship و Footballer لهذا العام ، ابتكرت لعبة محاكاة لكرة القدم ، حيث تبدأ رحلتك كلاعب كرة قدم في سن 16 وتتقدم ببطء نحو القمة. ببطء ، لأنه لا توجد فرصة يمكن للمرء أن ينهي هذه اللعبة على عجل. اللعبة هي أساسا مختلطة. أخذ جوانب مختلفة من الألعاب مثل ألعاب Sensible Soccer و RPG وهى متاحة للهواتف.

لعبة كرة القدم Rocket League

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

Rocket League أفضل ألعاب كرة القدم ،تم اصدارها فى 7 يوليو 2015 بواسطة بسايونيكس  ، انها لعبت كرة القدم بالسيارات والمركبات الأخرى؟ تماما التفكير العميق أليس كذلك؟ حسنًا ، بالنسبة لأولئك الذين يتشاركون في نفس التفكير ، توجد رابطة الصواريخ وكل ذلك للحصول على كرة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل استوديو الألعاب الأمريكي Psyonix ، حيث يتم استبدال اللاعبين البشر بسيارات فائقة ، ولكن تظل جوانب أخرى من اللعبة دون تغيير.
إنه يوفر أوضاعًا مفردة ومتعددة اللاعبين. يمكن لعب كرة القدم ،أيضًا استخدام ميزة النظام الأساسي المشترك للدخول في معركة ممتعة بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، بالإضافة إلى Nintendo Switch. اللعبة يسير بخطى سريعة ولكن يمكن أن توفر لك تجربة منعشة يمكنك تحميل لعبة كرة قدم للكمبيوتر ،على بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس بحجم صغير.

لعبة كرة القدم Dream League Soccer 2018


افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

تحميل لعبة Dream League Soccer 2019، اصبح متاح وهى نسخة 2019 احدث من النسخة السابقة التى كانت فى 2018هى واحد من افضل العاب جماعية ،تبدأ اللعبة كمدير تم تعيينه حديثًا لفريق Dream FC. هناك ما مجموعه ستة أقسام. النخبة ، قسم النخبة الأول ، القسم الثاني ، القسم الثالث والأكاديمية في اللعبة. مهمتك هي أن تأخذ فريقك على طول الطريق من القسم الأكاديمي السفلي إلى قسم النخبة الأعلى.

فوز شعبة النخبة يفتح بطولتين متقدمتين ؛ كأس العالم وكأس كل النجوم. يمكنك المشاركة بشكل أكبر في Ultimate Challenge و First Touch Challenge بمجرد الفوز في مباريات الكأس. يمكن للاعبين تخصيص تشكيلة الفريق وشعار الفريق ومجموعات الأدوات بمجرد بدء اللعبة ومن الجدير بالذكرة انة يمكنك تحميل العاب كرة قدم على للاندرويد بدون نت، آي أو إس، ويندوز فون، ويندوز 10 ميديا فاير.
اعتبارًا من مايو 2018 ، أصبح للعبة أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Play ويمكنكتحميل لعبه كره القدم للموبايل ،كذلك .

لعبة كرة القدم Football Manager 2016

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

 هى من انتاج شركة سيجا التى قدمت سلسلة اجزاء أفضل ألعاب كرة القدم ،هل تخيلت نفسك كمدير لفريق كرة قدم شهير؟ أنا متأكد من أنك فعلت ، ونحن نفعل كل شيء. حسنًا ، هناك الآن لعبة مثالية من شأنها أن تجعل خيالك حقيقة واقعة. Football Manager 2016 أو FM 16 هي لعبة محاكاة للإدارة ، تم إنتاجها بواسطة ناشر لعبة فيديو يابانية Sega.
على الرغم من إطلاق Football Manager 2016 مرة أخرى في عام 2015 ، إلا أنها تظل واحدة من أفضل لاعبي كرة القدم،بين مشجعي كرة القدم. تتيح لك اللعبة تولي مسؤولية أي من أندية كرة القدم الف من أكثر من 50 دولة مختلفة. لأنه يأتي مع العديد من التحسينات الجديدة على القسط السابق ووضعين جديدين وضع مسودة الخيال ووضع إنشاء نادي.

يمكن لعب اللعبة على مايكروسوفت ويندوز، لينكس، أنظمة تشغيل ماكينتوش.

لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2018

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

PES 2018 (اختصار Pro Evolution Soccer 2018) وهى احلى العاب في العالم ،التى تعتبر الدفعة السابعة عشرة من لعبة Pro Evolution Soccer المسليه. تحتوي اللعبة على تغييرات جديدة وملموسة في طريقة اللعب الأساسية. ويشمل ذلك المراوغة الإستراتيجية ، والتي تتيح للاعبين التحكم في الكرة بشكل أكثر ذكاءً و للتحكم في الكرة بشكل أكثر سلاسة وفيزياء الكرة المحسّنة.
اللعبة متاحة على المنصات بلاي ستيشن 3، أندرويد، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس، لينكس

كرة القدم العاب  تم إعادة صياغة القطع المحددة مع تطبيق نظام الجزاء الجديد والركلات الحرة.فى لعبة كرة قدم يتم أيضًا تضمين وضع 2v2 و 3v3 المخصص الجديد. اللعبة هي بالتأكيد ترقية على الأقساط السابقة للامتياز. ومع ذلك ، فإن أصالة المنتجات المرخصة أو نقصها وبعض مشكلات الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة يمكن أن تجعل تجربة الألعاب الخاصة بك مملة بعض الشيء وأقل إثارة.

لعبة كرة القدم لعبة FIFA 17

افضل العاب كرة القدم 2019
افضل العاب كرة القدم 2019

فيفا 17 قد لا تكون  أعظم لعبة كرة قدم في التاريخ ، لكنها بالتأكيد الخيار الأفضل للرضا التام ، خاصة العاب fifa ،إذا كنت على وحدة التحكم. مثل كل إضافة جديدة إلى امتياز FIFA الجديدة التي تميزت بانها من اجمل العاب كرة القدم 2020، قام FIFA 17 بتحسين الرسومات واللعب.

لعبه فيفا تتميز أيضًا بوضع حملة لاعب واحد جديد هو "الرحلة" ، حيث تتولى دور شاب يدعى Alex Hunter ، الذي يحاول أن يكون لاعب كرة قدم ناجحًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. fifa 2017 apkهي أسرع لعبة مبيعًا في السلسلة بأكملها في المملكة المتحدة.
تعمل العاب فيفة على بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز بدون نت.

لعبة كرة القدم Lords of Football

ستأخذك لعبة lords of football إلى رحلة كرة القدم الفريدة ، حيث تكون مسؤولاً عن كل ما يحدث لناديك ولاعبيك ، داخل وخارج الملعب. بمعنى آخر ، اللعبة عبارة عن مزيج من محاكاة حياة لاعب كرة القدم وإدارة كرة القدم.

لبدء اللعبة ، يجب عليك اختيار أي ناد واحد من خمس دول أوروبية ، وجميع الأندية خيالية بسبب عدم وجود اتفاقية ترخيص سارية. كمدرب ، هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو الفوز بكأس أوروبا وبغية القيام بذلك ، يجب عليك تدريب اللاعبين وتعليمهم الانضباط ومراقبة حياتهم خارج كرة القدم حتى لا يتورطوا في المتاعب.

على الرغم من أن اللعبة تعتمد على بعض الأفكار الجادة والمبتكرة ، إلا أن العمل هنا لم ينته بعد. بعد قليل من اللعب ، من المرجح أن تكون محاطًا بالملل.
شاهد ايضا افضل العاب الاندرويد 2019 المجانية

توجة لصفحة التحميل