close
تحميل العاب سباق عربيات خفيفة للاندرويد - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

 تحميل  العاب سباق عربيات خفيفة للاندرويد

تحميل  العاب سباق عربيات 2019 مجانا للاندرويد
 تحميل  العاب سباق عربيات 2019 مجانا للاندرويد 
توفرت تحميل العاب سباق عربيات 2019 مجانا للاندرويد مع العديد من الامتيازات الجديد وسوف نقدم لكم تحميل لعبة سيارات للاندرويد والايفون مجانا حيث العديد من الالعاب مثل Asphalt 9: Airborne و Race the Sun و Thumb Driftوالعديد من الالعاب الجديدة.

يعد سباق سيارات للموبايل أحد الأنواع التي يفترض أن العديد من الأشخاص يعمل بشكل أفضل على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام joypad - او من خلال التحكم باستخدام عجلة القيادة الرائعه فمنهم من يرغب اللعب من خلال اللمس او والبعض الاخر يرغب من خلال اجهزة التحكم الخارجية المناسبة للهواتف .
اليكم افضل 5 العاب سباق للاندرويد Android و iOS تستحق ان تلعبها:

لعبة Race the Sun


تحميل  العاب سباق عربيات 2019 مجانا
 تحميل  العاب سباق عربيات 2019 مجانا

Race the Sun من افضل العاب سباق: التى يمكنك تحميلها بالنسخة بيتا من خلال موقع اللعبة الاصلى قد يكون هذا أفضل متسابق للأجهزة المحمولة هو هذا الذي يضعك تحت سيطرة طائرة شراعية تعمل بالطاقة الشمسية. تتنافس مع غروب الشمس - منذ الاسم - مع تغير العالم من حولك كل يوم تلعب فيه. بعض الأفكار الذكية تكملها اللعب الصلبة. إنه ليس متاحًا لأجهزة Android  حتى الآن ، ولكن الإصدار التجريبي على وشك البدء وهى متاحة لاجهزة الايفون.
تحميل لعبة Race the Sun

Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8: Airborne
Asphalt 8: Airborne

أسفلت 8 العاب سباق سيارات المفضلة لدى العديد : لها احدث اصدارAsphalt 9: Airborne  وهى من افضل العاب الاندرويد وهى العاب سباق جديد هالقيادة الهوائية هي لعبة فيديو لسباقات السيارات انتجت عام 2013 وهي تعتبر جزء من سلسلة إسفلت اطلقت اللعبة في 22 اغسطس 2013
وتعتبر واحدة من أطول امتيازات سباق الهواتف المحمولة في العالم ، هنا: كانت Asphalt تحترق المطاط قبل وقت طويل من وجود iPhone و Android. اصدارها الثامن هو الأفضل حيث: عدد كبير من السياراتمتاحة ، العديد من المميزات فى اللعبة ، وسباقات متعددة مثيرة للإعجاب على الإنترنت ولتحميل Asphalt 8 Android من خلال متجر جوجل او من متجر ابل.

لعبة CSR Classics

لعبة CSR Classics
لعبة CSR Classics

CSR Classics العاب سباق عربيات الكلاسيكية على الحجم حيث يتم السباق فى العربيات القديمة ولكن المحدثة نوعا ما بحيث يمكنك التحديث فى الاطارات للسيارة وتغير النوع والموتور الخاص بها لتخوض مسابقة خلال وقت ومسافة معين الى يمكنك خلالها استخدام النيترو لزياة سرعه السيارة لتوصلك الى فوز فى السباق اجواء جميلة تخوضها فى هذة اللعبة التى تعتبر من العاب السحب مع رسومات رائعه للغاية يمكن ان تلعب اللعبة على أندرويد، آي أو إس .

لعبة Horizon Chase - World Tour

العاب سباق عربيات
العاب سباق عربيات

Horizon Chase - World Tour مع هذة اللعبة سوف تسترجع الذكريات للسباقات القديمة نوعا ما ولكن بتصميم حديث من حيق الجرافيك والموثرات الصوتية الجميلة لتخوض سباق فى الممرات وتحسين فى نظام التحكم فى اللعبة الجميلة يمكنك تحميلها على أندرويد، آي أو إس، نينتندو سويتش، إكس بوكس لاتحتاج الى موصفات كبيرة لتحميل اللعبة حيث الجرافيك بسيط وكلاسيكى سوف تستمع فى لعب هذة اللعبة الجميلة ولتحميل لعبة على نظام الاندرويد Horizon Chase  .

Traffic Rider

سباق سيارات العاب
سباق سيارات العاب

Traffic Rider للاندرويد من العاب سباق مخصصة للموبايل يمكنك ان تلعبها على أندرويد، آي أو إس، وتييمز لعبة الدراجات البخارية الأولى التي تتيح لك القيام بكل شيء لن تفعله في الحياة الواقعية وهى من أفضل ألعاب السباق للأندرويد، حيث تنطلق بين حركة المرور لمناورات لتجاوز العربيات الذين تواجهم الذى من شأنه أن تثير حزمة مطاردة من سيارات في العالم الواقعي لتقود فى اتجاه السيارات واستخدام النيترو . وهذة لعبة جميلة ومناسبة لتحميل وبسيطة بحيث انها من السهل تحميلها من خلال متجر جوجل بلاى لتخوص سباق الفزب الجميلة .
توجة لصفحة التحميل