close
تحميل العاب سيارات 2024 للاندرويد بدون نت - مدونة فرفش

تحميل العاب سيارات 2024 للاندرويد بدون نت

العاب خفيفةتحميل العاب سياراتتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل العاب سيارات 2024 للاندرويد بدون نت

بتنزيل Racing Games
بتنزيل Racing Games
لعشاق سباق سيارات والحركة والتحدي اليكم تحميل العاب سيارات 2020 للاندرويد وللكمبيوتر بدون نت (Racing Games) وهي مجموعه جديدة لعام 2019 ، كل لعبة من الالعاب يمكنك تنزيلها من خلال الاندرويد او نظام ISO لعام 2019 من بين اجمل العاب الاندرويد في ألعاب الفيديو المجانية لسباقات السيارات (drive) إضافة ألواح المتصدرين عبر الإنترنت ، والسباقات متعددة اللاعبين ، وحتى العوالم المفتوحة المستمرة للاعبين لاستكشافها في سياراتهم الافتراضية فى العاب racing games. ومع ذلك ، فإن هذه الميزات المثيرة لها تكلفة في أن تنفيذها يتطلب أن تكون الألعاب متصلة بالإنترنت في جميع الأوقات لتعمل بشكل صحيح ويمكنك تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر.

تنزيل الأكثر شعبية سباق سيارات الحرة: Asphalt 8

لعبة سباق الحرة: Asphalt 8
لعبة سباق الحرة: Asphalt 8
تعد العاب سيارات حقيقية Asphalt من أكثر ألعاب السيارات عالية الجودة غير المتصلة بالإنترنت شعبية على أجهزة الموبايل iOS و Android و كما هو الحال مع الاصدار السابق من asphalt 7 يمكنك اللعب بدون نت مجانا.
تعد Windows. Asphalt 8: Airborne  من العاب اندرويد  ،واحدة من أفضل الألعاب في سباق وتحدى ومغامرة حيث تضم أكثر من 220 سيارة ودراجة وتتيح للاعبين اللعب دون الاتصال بالإنترنت إذا اختاروا ذلك.تتوفر لعبة Asphalt الأحدث ، Asphalt 9: Legends ، لكن هذا يتطلب اتصالا مستمرا عبر الإنترنت.يحتوي Asphalt 8: Airborne على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، لكن وضعه الوظيفي للاعب الفردي يمكن تشغيله بالكامل دون الحاجة إلى الاتصال بإشارة Wi-Fi.قم بتنزيل Asphalt 8: Airborne لمنصتك والاستمتاع بأفضل العاب سيارات.
لتنزيل Asphalt 8: Airborne لمنصتك.
شاهد ايضا تحميل احدث العاب السيارات للهواتف الذكية مجانا.

تنزيل اجمل العاب سباق سيارات:Hovercraft: Takedown

Hovercraft: Takedown هي من ألعاب سيارات جماعية مجانية ممتعة التي تعتبر من اقوى العاب الاندرويد ،حيث تتيح للاعبين إنشاء الحوامات الخاصة بهم لاستخدامها أثناء اللعب. يمكن العديد من للمركبات تغيير ألوانها وشكلها توفر نوع الأسلحة المستخدمة يمكن تخصيصها.في حين أن تتميز Hovercraft: Takedown هي واحدة من ألعاب السباقات القليلة التي لا تحتاج فيها إلى شبكة Wi-Fi للوصول إلى معظم محتواها ، فإن تلك التي ترغب في لعب ألعابها متعددة اللاعبين على الهواتف يجب أن تدخل على الإنترنت.

مميزات اللعبة

  • بناء الحوامة المخصصة تماما كما تحب ، وأكثر من ذلك!
  • العب مع الأصدقاء عبر Wi-Fi وحارب من خلال Survival Multiplayer Mode
  • سحق مركبات العدو إلى قطع والدخول فى تحدى للفوز فى لعبة
  • تطوير حوامتك اثناء اللعب في وقت واحد ، وقم بتخصيص عملية التحميل الخاصة بك من بين آلاف المجموعات المحتملة مدافع قناص طويلة المدى؟
  • اجمع واربح الكثير من المواد الاستهلاكية والعتاد النادرة والأسطورية والأسطورية من حزم البطاقات تؤثر نماذج الضرر في الوقت الفعلي على جميع أنظمة Hovercraft الخاصة بك
  • بدءا من الأسلحة وحتى الدفعات تجربة سباق القتال على أساس الفيزياء مجنون ، مثل أي شيء كنت قد لعبت من قبل.
تنزيل  Hovercraft: Takedown لمنصتك.
شاهد ايضا تحميل العاب سباق عربيات 2019 مجانا للاندرويد.

تنزيل أسهل سباق سيارات بدون انترنت: Traffic Racer

لعبة سباق بدون انترنت: Traffic Racer
لعبة سباق بدون انترنت: Traffic Racer
تشبه حركة المرور Racer العاب سباق سيارات 3d لا نهاية لها ولكن مع السيارات. يمكن للاعبين الاختيار من بين أفضل أكثر من 30 مركبة للقيادة على طريق سريع اثناء القيادة، ثم يجب عليهم تفادي حركة المرور عن طريق تمرير اليسار أو اليمين على الشاشة أو إمالة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android وكذلك نظام IOS لتوجيهه فعليا بعد تنزيل لعبة سباق.يبدو أن لعبة السيارات غير المتصلة بالإنترنت أساسية جدا للوهلة الأولى ولكنها تقدم بعض خيارات التخصيص للسيارات ومجموعة متنوعة من خيارات الترقية التي تشجع اللاعبين على مواصلة السباقات.قم بتنزيل Traffic Racer لنظامك الأساسي

مميزات اللعبة 

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بعد 
  •  التعامل مع السيارة على نحو سلس وواقعي 
  •  30+ سيارة للاختيار من بينها 
  •  5 بيئات مفصلة: ضاحية ، صحراوية ، ثلجي ، أمطار وليلة المدينة 
  • 5 طرق لعبة: لا نهاية لها ، في اتجاهين ، وقت المحاكمة ، مطاردة الشرطة وركوب الحرة 
  •  أنواع غنية من حركة المرور NPC بما في ذلك الشاحنات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي.
  •  التخصيص الأساسي من خلال الطلاء والعجلات 
  •  المتصدرين والإنجازات عبر الإنترنت

تنزيل Traffic Racer لنظامك الأساسي.

تنزيل أفضل سباق سيارات: Forza Motorsport 6: Apex

أفضل لعبة سباق: Forza Motorsport 6: Apex
أفضل لعبة سباق: Forza Motorsport 6: Apex
Forza Motorsport 6: Apex هي أفضل العاب سيارات التي تعتبر نسخة مجانية  يمكنك تحميلها علي اندرويد و Xbox One الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ومالكي الأجهزة اللوحية كما يوجد لها وضعين للعب اون لاين او بدون نت. يحتوي أبيكس على ستة مسارات من اللعبة الرئيسية إلى السباق فى العديد من سيارات فى سباق ، وما يصل إلى 60 سيارة للقيادة ، ومحرك رسومات مذهل يضع ألعاب فيديو فورزا فوق منافسيها اليكم تنزيل نت قائمة بألعاب سباق السيارات.

تنزيل أفضل سباق سيارات المثيرة: Hot Wheels Race Off

أفضل لعبة سباق المثيرة: Hot Wheels Race Off
أفضل لعبة سباق المثيرة: Hot Wheels Race Off
Hot Wheels Race Off هي لعبة سباق تعتمد على سيارات لعبة Hot Wheels الشهيرة التي تعتبر من أفضل العاب سيارات بدون على منصات الهواتف والاندرويد. على عكس العديد من ألعاب فيديو سيارات السباق الأخرى ، يتميز اللعبة Hot Wheels Race Off بتركيز أقوى على الأعمال المثيرة والسرعة المتعمدة ليس فقط للفوز على المعارضين ولكن أيضا لإنهاء كل سباق في قطعة واحدة. لا يمكن الفوز بالسباقات عن طريق ضرب النيترو والأمل في الأفضل في سباق Hot Wheels Race Off. في الحقيقة ، سيؤدي ذلك على الأرجح إلى انفجار سيارتك بعد ثواني من بدء السباق. انطلق بسرعة كبيرة في سباق Hot Wheels Race Off وتواجه خطر تقليب سيارة لعبتك ولكن تتباطأ ولن تتمكن من تجاوزها لذلك عليك التركيز . الإستراتيجية والتوقيت هو كل شيء في لعبة الفيديو هذه.تنزيل Hot Wheels Race Off على النظام الأساسي الخاص بك.

تنزيل أفضل سباق سيارات تعليمية: Great Race - Route 66

أفضل لعبة سباق تعليمية: Great Race - Route 66
أفضل لعبة سباق تعليمية: Great Race - Route 66
Great Race - Route 66 هي لعبة سباق سيارات بدون نت التي تعتبر بسيطة للغاية تأخذ اللاعبين عبر طريق Route 66 الواقع في الولايات المتحدة. يتم التحكم في المركبات عن طريق الضربات الشديدة للإصبع إلى اليمين أو اليسار وكل ذلك  ، وهناك 15 سيارة كلاسيكية لفتحها. بينما قد يكون لدى Great Race تصميم مبسط للغاية ، إلا أن هناك تركيزا قويا على الواقعية من خلال دورة ليلية ونهارية في الوقت الفعلي تتغير أثناء اللعب ومجموعة متنوعة من المواقع الحقيقية لإلغاء قفلها بعد تنزيل العاب اندرويد.

تنزيل لعبة سباق سيارات المحترفين: CarX Drift Racing

لعبة سباق السيارات المحترفين: CarX Drift Racing
لعبة سباق السيارات المحترفين: CarX Drift Racing
يتميز CarX Drift Racing بأسلوب مرئي واقعي يشبه ألعاب سباقات Forza و Asphalt  التي تعتبر من افضل لعبة سيارات للاندرويد 2019 ولكنه يميز نفسه عن طريق أسلوب القيادة الصعبة الذي يضم طرقًا زلقة ويتطلب الانجراف المتكرر للوصول إلى خط النهاية. بطبيعة الحال ، لا يتوفر اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت أثناء عدم الاتصال بالإنترنت ، لكن أوضاع Drift و Time Attack و Training يمكن الوصول إليها بالكامل وتوفر الكثير من المحتوى لأولئك الذين يحبون نمط القيادة المعين هذا.
شاهد ايضا افضل العاب الاندرويد 2019.

مميزات اللعبة 

  •  تمنحك CarX Drift Racing تجربة فريدة من نوعها في التعامل مع السيارات الرياضية بطريقة بسيطة وبديهية
  •  إذا أردت الانجراف ، فاستعد لقضاء ساعات طويلة في لعب هذه اللعبة
  •   استخدم زر فرملة اليد منفصلة لبدء الانجراف
  •  - الرسوم المتحركة للدخان العميق أثناء الانجراف لعبة سباق الهاتف المحمول الأكثر واقعية
  •  شعور  رائع من السيارات الرياضية القوية 
  • القيادة الفريدة على الأسطح المختلفة - الأسفلت ، العشب ، الرمال
  • السباق على مسارات مفصلة عالية
  • يمكنك تخصيص نظام المناولة الخاص بك - يمكنك تحديد إعدادات مختلفة لكل سيارة
  •  Stock، Turbo، Racing، Drift 
  •  الكاميرات الحية وإعادة الاعادة
  •  فتح 6 سيارات رياضية ومسار جديد
  •  ADDED Ghost Mode للتنافس مع أفضل سباق لديك بطولة العالم للهجوم عبر الإنترنت
  •  تنافس مع أصدقائك وتغلب على الأرقام القياسية العالمية
  •  وضع سباق الهجوم الوقت مع الترتيب في جميع أنحاء العالم المحرك الحقيقي والأصوات وتربو 
  • صوت المحرك الأصلي لكل سيارة 

لتنزيل لعبة CarX Drift Racing مجانا .
توجة لصفحة التحميل