close
تحميل كول اوف ديوتي موبايل للايفون 2020 call of duty mobile - مدونة فرفش

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للايفون 2020 call of duty mobile

تحميل العاب حربتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتالتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

لعبة كول اوف ديوتى موبايل للايفون
لعبة كول اوف ديوتى موبايل للايفون

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للايفون 2020 call of duty mobile،من شركة أكتيفيجن  منظور الشخص الاول متاحة تنزيل و تحميل مجانا او كما تسمى لعبة كول اوف ديوتي موبايل، التطبيق الأول من نوع الايفون من حيث تحميل في أكثر من 100 دولة بعد أن تجاوز 35 مليون تنزيل عبر iOS الخاص بك و Android في أول ثلاثة أيام. ستركز لعبة كول اوف ديوتى موبايل على اللعب المتعدد على الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالانضمام إلى الأصدقاء واللعب وجها لوجه مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. سيكون لدى اللعبة أيضا دردشة نصية داخل اللعبة ودعم ميكروفون يمكنك غلقة وفتحة بكل سهولة.

call of duty mobile للايفون متاحة للتحميل الان

إذا كنت تريد تحميل لعب ديوتي call of duty mobile للايفون، فيمكنك القيام بذلك الآن على موبايل الايفون. أوف موبايل متواجد والتي تم حاليا على iOS و Android في كل مكان باستثناء البر الرئيسي للصين وفيتنام وبلجيكا. ، على نطاق واسع. ولكن هذا ما قد تتوقعه من امتياز كبير مثل duty mobile وكذك التي تنتقل إلى الجوال.
شاهد ايضا 
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير
تبدو ديوتي موبايل جيدة بعد تحميل لعبة ، وهي جزء من اتجاه متزايد بشكل متزايد لألعاب الكونسول كمثل modern warfare التي تأتي إلى الهواتف المحمولة بإخلاص مذهل. من الواضح انة سوف يكون هناك العديد من المفاجآت القادمة حول تحديات اللعبة في وقت لاحق من هذا الشهر ، ولكن مع ذلك ،. يأتي كول أوف ايضا الى الرويل باتل باس مثل نداء الواجب حتى مع وضع مع ما يصل إلى 100 لاعب ، وهي خطوة ذكية بالنظر إلى شعبية معركة المعركة على الهاتف المحمول وخاصة على call of duty الجديدة. إنه يأتي مع مجموعة من اللاعبين المتعددين ووعد بمواصلة المحتوى في المستقبل. لم تكن طريقة اللعب تدعم ترجمة 1: 1 مثل Fortnite ، لكنها في الحقيقة ليست سيئة مقارنة بلعبة كول black ops.

متطلبات تشغيل call of duty mobile لنظام iOS

قبل بدء تشغيل لعبة call of duty mobile للايفون فى البداية اذا كنت تعمل بنظام نظام iOS فانك تحتاج قبل تحميل لعبة كول اوف ديوتى موبايل الى التاكد من جهاز يمكن تشغيل اللعبة دون اي مشاكل لذلك تابع اهم النقاط التي يجب عليك التاكد منها

الاجهزة التى تدعم call of duty mobile للايفون

  • أي جهاز يعمل بنظام iOS يعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو أعلى سوف يدعم للايفون call of duty. ومع ذلك ، فإن الأجهزة مثل iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Touch لن تقوم بتشغيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل على الإطلاق.
  • عليك تأكد من الدخول إلى Software Update على جهاز Android أو iOS للتأكد من تشغيل أحدث نظام تشغيل قبل تحميل لعبة كول. إذا لم تكن كذلك ، فستتم مطالبتك بالتحديث بمجرد فتح هذه القائمة.
  • نظرا لأن Call of Duty: Mobile لا تتطلب سوى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للآيفون مباشرة، يجب أن تكون ديوتي موبايل متوافقة مع مجموعة متنوعة من هواتف Android والأجهزة اللوحية. تنطبق اللعبة على نظام التشغيل iOS لأننا نعمل حاليًا على نظام التشغيل iOS 13. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فتأكد من الاتصال بدعم Activision قبل تحميل لعبة، ونأمل أن يتمكنوا من توفير حل.
شاهد ايضا تنزيل call of duty mobile للاندرويد النسخة الاصلية

 لعبة call of duty mobile للايفون الاوضاع والخرائط

لعبة call of duty mobile للايفون الجديدة بقدر ما يتعلق الأمر بالخرائط ، تأتي لعبة call of duty mobile للايفون أيضا مع ما مجموعه سبع خرائط رائعه وليس كبيرة نوعا ما وهى Nuketown و Crash و Hijacked و Crossfire و Standoff و Killhouse و Firing Range.
اما بالنسبة الى الاوضاع فى Call of Duty Mobile مع خمسة أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تشمل Free-For-All و Frontline و Team Deathmatch و Hardpoint و Domination الذى سوف تستمع بهم عند تحميل لعبة كول اوف ديوتى موبايل.. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي اللعبة أيضا على وضع جديد لم يتم الاعلان عن حتى الان وهو جديد للمعركة لتواجه أكبر منافسيها PUBG Mobile. يعتمد وضع المعركة الملكي على مفهوم مشابه ، حيث قام 100 لاعب من اللاعبين الآخرين بالتحرك ضد بعضهم البعض إما في فريق منفرد أو ثنائي أو رباعي في ساحة معركة للقتال والفوز.

تحميل لعبة call of duty mobile للايفون

تحميل لعبة call of duty mobile ايفون مجانا اخر اصدر برابط مباشر من التى تحتوى على العديد من الميزات الجديدة من المثير للاهتمام التفكير في هذا النوع من الأشياء في العصر الجديد من Apple Arcade ، التي لديها طريقة تلوح في الأفق على الإصدارات المحمولة الأخرى واسعة النطاق هذه الأيام. ليس لدينا أرقام في هذا الشأن حتى الآن ، ولذا فإننا لا نعرف نوع التأثير الذي ستحدثه بالفعل في السوق ، ولكن من منظور نفسي ، فإنه يحدث فرقا كبيرا بالنسبة لي. هل يجب أن أجرب إحدى الألعاب الساحرة المكتملة ذاتيا التي أملكها بالفعل ، أم يجب أن أشارك في لعبة تقدم أخرى مصممة بشكل أساسي لحملي على إنفاق أموال إضافية؟ أود أن أعتقد أنني اخترت الأول دائما ، لكن إذا كنت صادقا ، فإن هذا الأخير لا يزال يسيطر.
يمكنك تحميل call of duty mobile للايفونمن خلال متجر تحميل ملف
توجة لصفحة التحميل