close
PUBG موبايل تطلق التحديث الجديد Halloween تعرف علية ! - مدونة فرفش

PUBG موبايل تطلق التحديث الجديد Halloween تعرف علية !

شروحات
  • اختصارات الموضوع
هذا الأسبوع ، قامت PUBG Corp. و Tencent بإعداد تحديث محتوى جديد بلغ 0.15.0 لـ PUBG موبايل ، مما يمنح اللاعبين إضافات جديدة بالإضافة إلى بعض مواد عيد الهالوين. حصلنا على التفاصيل الكاملة لك هنا وأنت تحصل على أسلحة نارية جديدة ، وسيارات جديدة ، وميزات جديدة ، وتحديث Survive Till Dawn - Halloween اوضاع المحدث. يمكنك تنزيل التحديث الآن من iOS و Android او على الكمبيوتر من خلال محاكى .

من المقرر أن تتلقى PUBG موبايل تحديث الإصدار 0.15.0 الخاص به في ميزات جديدة إلى لعبة PUBG موبايل الشائعة على الإطلاق بما في ذلك وضع Payload الجديد بالكامل ووضع Survive Till Dawn - Halloween الجديد المحدث. سيتم أيضًا استخدام The Darkest Night في وضع عدم الاتصال لمزيد من الضبط أيضًا فى حال عدم وجود انترنت.
 تفقد جميع المواضيع الخاصة بلعبة ببجى 


تحديث PUBG : الاخير

نظرة عامة على PUBG Mobile 0.15.0

للتذكير ، قام مطور PUBG موبايل Tencent Games بتفصيل تحديث PUBG Mobile 0.15.0 الجديد ,ستحتوي PUBG Mobile الإصدار 0.15.0 على وضع Payload جديد تمامًا يتيح الآن للاعبين الطيران بطائرة هليكوبتر وحتى السماح لهم بمحاربة الأعداء في الهواء انة امر ممتع للغاية اليس كذلك ؟. هناك ميزة لاستدعاء Teammate يمكن أن تسمح للاعبين بالتقاط بطاقات هوية زملائهم ومساعدتهم فى الرجوع الى اللعبة مرة اخرى . بالإضافة إلى ذلك ، هناك أسلحة جديدة مع تحديث PUBG موبايل ، بما في ذلك RPG-7 و M3E1-A و وسلاح M79 Grenade Launcher واسلحة MGL Grenade Launcher و M134 Mini-gun الجيددة . علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الآن استدعاء غارة جوية وحتى إصلاح الأضرار التي لحقت بسيارتهم من خلال حزمة إصلاح المركبات الجديدة فى اللعبة.

وضع Payload

PUBG
ببجى PUBG
بصرف النظر عن وضع Payload ، يجلب تحديث إصدار PUBG Mobile 0.15.0 أيضًا Skybox او كما يسمى الوهم بمحيط بعيد ثلاثي الأبعاد وألوانًا وكائنات خلفية معدلة Survive Till Dawn ، بالإضافة إلى الوحوش "Halloweenized" في وضع Halloween الجديد ، وسيحصل اللاعبون على مكافآت أفضل إذا هزموا فصيلة بشرية معادية جديدة الذي سيتم إضافته في المصانع المهجورة والمعاقل فى اللعبة على ببجى للكمبيوتر او المحاكى ، وكذلك مع تحديث PUBG Mobile ، يمنح قتل الزومبي معدات الخاصة مثل النار التي تكون فعالة ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين.

القفز العالى

تشتمل الميزات الأخرى المقدمة مع PUBG موبايل 0.15.0 على Ledge Grab ، مما يجعل من السهل الآن الصعود بين المباني والحاويات للوصول إلى أماكن يتعذر الوصول إليها سابقًا. تشمل الأسلحة النارية والمركبات الجديدة ديزرت إيجل ، التي لديها أعلى أضرار وسرعة كمامة لجميع المسدسات ، ومركبة BRDM-2 Amphibious Armored لتجربة الملاحة في جميع أراضي المعركة مع توفير أمان إضافي لوجود إطارات مقاومة للرصاص ، متوفرة في جميع الخرائط. يمكن للاعبين أيضًا ترك الكتابة على أي كائنات في ساحة المعركة مع تحديث PUBG Mobile. أخيرًا ، هناك الآن فتحة منفصلة لمعدات العين ، مما يعني أن النظارات وأقنعة الوجه لن تشارك نفس الفتحة.

تحسين الرسومات

PUBG موبايل
PUBG موبايل

إلى جانب كل هذه الميزات الجديدة ، يوفر الإصدار 0.15.0 لـ PUBG موبايل أيضًا أداءً محسنًا مع رسومات محسّنة ونعومة على الأجهزة المنخفضة النهاية. لاحظ أن اللاعبين الذين يقومون بتحديث اللعبة قبل 22 أكتوبر سيحصلون على Parachute Trail x 1 و 2،000 BP.

تمت إضافة ميزات جديدة إلى جميع خرائط PUBG Mobile وأنواع الألعاب كجزء من تحديث محتوى 0.15.0 ، بما في ذلك:
BRDM-2 Amphibious Armored Vehicle - يمكن للاعبين السفر في البر والبحر باستخدام هذا الصهريج الخالي من الأسلحة النارية ، مما يقلل من الأضرار التي لحقت

تسلق المبانى

انتزاع الحافة - تتيح ميزة انتزاع الحافة المتوقعة الآن للاعبين تسلق المباني والتسلق للوصول إلى أماكن لم يكن من الممكن الوصول إليها في السابق لأنواع جديدة من القتال كما تم اضافتة الى ببجى لايت
نسر الصحراء - هذا السلاح الجديد الذي يتميز بأعلى درجات الضرر وسرعة كمامة من جميع المسدسات يتسبب في أضرار جسيمة 62 لكل رصاصة وهو جاهز لـ Red Dot و Holo Sight و Laser Sight ومرفقات مجلة

برميل الوقود

براميل الوقود - يمكن تفجير جميع حاويات وقود المركبات الموجودة حول الخرائط بإطلاق عدة رصاصات عليها

الكتابة على الجدران

الكتابة على الجدران - يمكن للاعبين جعل بصماتهم في ساحة المعركة مع ما يصل إلى أربعة أنواع من الكتابة على الجدران

ضبد اداء الاسلحة فى اللعبة

تحسينات وتوازنات سلاح ناري فى ببجى للكمبيوتر والموبايل - تم ضبط كل من M16A4 و Vector و UMP45 و MK47 Mutant مع مرفقات جديدة وأنواع الذخيرة وقدرات الحمل ، إلى جانب إصلاحات أخرى للأداء والرسومات.
في أواخر هذا الشهر ، يمكن لعشاق الاستمتاع بتجربة اللعب الجديدة مع وضع Payload الجديد كلياً مع ميزات عالية الأوكتان لم يسبق لها مثيل في البطولة التكتيكية المتنقلة الكلاسيكية ، بما في ذلك:

طائرات جديدة

  • طائرات الهليكوبتر - لأول مرة على الإطلاق فى بببجى ، يمكن للاعبين النزول إلى السماء للبحث عن الأعداء وتدميرهم باستخدام مروحية الهجوم الجديدة
  • Super Weapon Crate - يولد بانتظام وينشط بعد ثلاث دقائق. يحتوي على أسلحة إسقاط الهواء ، الوقف. 3 دروع ، أسلحة وضع الحمولة الصافية وأكثر!
  • حزم إصلاح المركبات - يمكن فتح الحزم على السيارات والإطارات الثابتة التالفة.
  • Air Strike Beacon - يمكن للاعبين استدعاء الضربات الجوية إلى المناطق المستهدفة حول الخريطة
توجة لصفحة التحميل