close
مراجعه Death Stranding (ديث ستراندنغ) :احترافية رائعه من شركة كوجيما برودكشنز - مدونة فرفش

مراجعه Death Stranding (ديث ستراندنغ) :احترافية رائعه من شركة كوجيما برودكشنز

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامرات
  • اختصارات الموضوع

death stranding - (ديث ستراندنغ) :مراجعه

 
 
ديث ستراندِنغ، او كما تسمى Death Stranding ،احدى افضل الالعاب الجديدة التي من انتاج وتطوير شركة كوجيما برودكشنز  من قبل هيديو كوجيما ،التى تعتبر من احدث الالعاب فى عام 2019 من انتاج Hideo Kojima والشركة Sony Interactive Entertainment على اجهزة البلايستيشن 4 ،وسوف يتم اصدارها للكمبيوتر من خلال Microsoft Windows،ايضا فى وقت لاحق وهى اول سلسلة اجزاء من لعبة الاكشن التح تم تأليفها باحترافية تامة.

اللعبة تدور قصتها فى الولايات المتحدة بقصة رائعه من اسمها Death Stranding حول الكائنات التي تتجول فى الارض لتظهر شخصية Sam Bridges بطل القصة من خلال لعب دور الذى يقوم بإيصال المساعدات.

من المحتمل انها سوف تدعم العديد من لغات حول العالم مثل اللغة العربية والانجليزية والروسية لذلك سوف نقوم بتوضيح وشرح جميع تفاصيل لعبة Death Stranding

قصة اللعبة

لعبة Death Stranding
لعبة Death Stranding 
لعبة Death Stranding احدى العاب الاكشن التي تدور احداثها فى عالم مفتوح ،من خلال البطل سام الذى من خلالها يقوم بعمل موظف تسليم ،على مستوى اللعبة فى العالم لنقل العديد من البضائع ،لتواجهة العديد من العقبات فى اثناء طريقة وعلية ان يقوم بتغلب ومواجهة المخاطر التي تواجه اثناء رحلتك ،وتتنوع الخرائط الموجودة فى اللعبة من الاماكن الواسعة والعديد من المناطق العشبية والغابات والجبال المليئة بالثلوج الى الاراضي الوعرة المليئة بالتربة الجافة الامر الذى يودى الى الاستمتاع بشكل اكبر فى اللعب مع كرت شاشة عالي لظهور جودة الصورة بشكل افضل ،
يقوم Sam بإختيار المعدات التي سوف بقوم بحملها فى رحلتة ،من اسلحة ،والعديد من المعدات نقل ،والحماية الشخصية،التى تعتبر هي اساس اللعبة ،وعليك توصيلها بشكل سليم من خلال استخدام الذكاء والطرق المناسبة بشكل سريع ولكن يجب الحفاظ على الحمولة للبضائع وصحتها لحين التوصيل الى اللاعبون الآخرون.حتى كل فترة يحتاج سام الى الاستراحة فى المكان المناسل ويستعيد قوتة وصحة لممارسة فى رحلته الشاقة ويستخدم البيوت التي ممكن ان تكون آمنة لة بشكل كبيرة.

مميزات لعبة

  • احدى افضل الألعاب الأسطورية Hideo Kojima ، تأتي إلى تجربة جديدة تتحدى الأنواع.
  • خوض المغامرات بشكل اقرب الى الحقيقة مع sam.
  • تنوع المناطق الجغرافية فى اللعبة يضيف متعه فى لعب العاب الاكشن والتحدي .
  • تنوع الاسلحة فى اللعبة واستخدام الطاقة والصحة للمحافظة على sam.
  • الجرافيك اكثر من رائع فى اللعبة وايضا المواثرات الصوتية .
  • يشرع في رحلة لإعادة الاتصال بالعالم المحطم خطوة واحدة في كل مرة.
  • احدى العاب الفيديو التي تعتمد على الذكاء من خلال مسح المنطقة قبل مواصلة طريقة لايصال الامدادات .

اللعب اون لاين

تتيح لعبة Death Stranding اللعب اون لاين من خلال تعدد اللاعبين عبر الانترنت ، بواسطة نظام الجديدة لاذى يطلق علية Social Strand System على مستوى العالم ،الامر الذى يودى الى مساعدة جميع اصدقائك الذين تلعب معهم من خلال اكتشاف الطرق والمسارات الصحيحة اثناء رحلتهم ،ولكن لايجب عليك الاشتراك فى خدمة PlayStation Plus حتى تحصل على هذة المميزات مشاركة الاصدقاء اثناء اللعبة للاستمتاع بالطرق الجبلية مع مختلف الهياكل التي تبنيها ، والعلامات التي تضعها ، وحتى المسارات التي تمشي بها ، تزود الآخرين بها. يمكنك أيضا تسليم البضائع والأدوات المسقطة إليك ، فضلا عن إظهار دعمك عن طريق "الإعجاب" بالهياكل أو العلامات أو المركبات التي تركوها وراءهم.

شخصيات لعبة Death Stranding

فى عالم اللعبة منذ أن كشفت كوجيما عن أن اللعبة كانت قيد التطوير قبل ثلاث سنوات ، مع مقطع فيديو يظهر نورمان ريدوس ("Death Stranding") باعتباره الشخصية الرئيسية في وضع الخيال العلمي ، كانت التوقعات عالية - وتزايدت التكهنات - حول آفاق "Death Stranding" ، والذي يتوفر حاليا فقط على PS4 فى نوفمبر 2019. إصدار الكمبيوتر الشخصي يعمل في صيف 2020.

وقد قالت كوجيما ، وهو أسطورة في مجال الصناعة أسس هذا النوع من ألعاب الفيديو الشبح ووظف لمساته السينمائية ورواية القصص ، أن "Death Stranding" هو استجابة للعنف المفرط الواقع في العديد من ألعاب الرماية والألعاب الحديثة - والأجواء  والعدائية في الشبكات الاجتماعية.

المنصات التى يمكنك تشغيل لعبة Death Stranding 

  • Death Stranding PC من خلال مايكروسوفت ويندوز على متجر Steam و Epic Games فى 2020.
  • بلاي ستيشن 4 على على متجر ps4 وهى لن تكون لعبة حصرية على اجهزة البلايستيشن كما اكدت أكدت Publisher 505 Games.يمكنك الطلب مسبقا على كلا النظامين الرقميين في الوقت الحالي.

تحميل John Wick Hex جون ويك هيكس على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة Death Stranding

ديث ستراندنغ:متطلبات نظام Breakpoint (الحد الأدنى)

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 او ويندوز 10 يدعم64 بت.
  • المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-8320 او اعلى .
  • كرت الشاشة: AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 2GB.
  • ذاكرة النظام: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب.
  • بطاقة رسومات متوافقة DirectX 11.
  • انترنت لتشغيل وتحميل اللعبة
  • ماوس وكيبورد

Death Stranding : الموصى بها المتطلبات

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 او ويندوز 10 يدعم 64 بت .
  • المعالج: Intel Core i7-6700K رباعي النواة 4.0 جيجاهيرتز / AMD Ryzen R5 1600.
  • الرسومات: AMD Radeon RX Vega 56 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1070.
  • ذاكرة النظام: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب.

هل تشغل لعبة Death Stranding للكمبيوتر الخاص بى ؟

تحتاج لعبة Death Stranding عند تشغيل وتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى بطاقة رسومات Radeon RX Vega 56 سعة 8 جيجابايت مع معالج Core i7-6700K رباعي النواة 4.0 جيجا هرتز أو Ryzen R5 1600 للوصول إلى المواصفات الموصى بها ولكى تعمل اللعبة بشكل ممتاز دون اي مشاكل قد تواجهك فى اثناء اللعب على الكمبيوتر ، مما يحقق إعداد رسومات عالية على 1080p من خلال عرض على الشاشة الخاصة بك . الحد الأدنى لمتطلبات ذاكرة الوصول العشوائي هي ذاكرة نظام 8 جيجابايت. يجب أن تكون بطاقة الرسومات الخاصة بك قادرة على تشغيل DirectX 11. باختصار ، ستحتاج إلى كمبيوتر شخصي حديث نوعا ما للحصول على أفضل أداء لـ Death Stranding.

تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر

لاتزال اللعبة غير واضحة ما اذا كان من الممكن  تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر متاح ام لا ولكن من المتوقع ان يتم تنزيل اللعبة لتصبح متاحة للتشغيل على اجهزة pc فى عام 2020 وحتى هذة اللحظة لعبة على اجهزة ps4 من خلال متجرها وهناك اصدار موجود على متجر steam يتيح لك طلب اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال شراء اللعبة وحجز نسختك لتنزيلها على الكمبيوتر بمساحة 55 جيجيا بايت بسعر 60 دولار تقريبا من.
لعبة Ghost Recon Breakpoint (توم كلانسز جوست ريكون بريك بوينت).

صور لعبة Death Stranding


صور لعبة Death Stranding 2019
صور لعبة Death Stranding 2019
لعبة Death Stranding 2019
 لعبة Death Stranding 2019

فيديو عرض لعبة Death Stranding


توجة لصفحة التحميل