close
iPhone SE 2:سعر والمواصفات هاتف ابل الجديد - مدونة فرفش

iPhone SE 2:سعر والمواصفات هاتف ابل الجديد

مراجعات
  • اختصارات الموضوع
حول احدث الهواتف التي من المتوقع اصدارها قريبا اليكم أحدث التسريبات والشائعات حول تاريخ إصدار iPhone SE 2 والسعر والمواصفات الفنية وجميع ماهو متوقع حول الهاتف الجديد والتصميم والميزات الجديدة. إذا كنت ترغب من عشاق هواتف الايفون ومحبي لتقنية نظام ios فانة الوقت لكي تطلع على احدث هاتف متوقع صدورة قريبا الذى يتميز بانة صغير الحجم وارخص من هواتف ايفون القديمة فى عام 2020.
هاتف iPhone SE 2
هاتف iPhone SE 2

لدى شركة ابل او كما تسمى Apple العديد من الاجهزة التي تم انتاجها فى عام 2019 من أجهزة iPhone ، ولكن ما تفتقر إليه في الوقت الحالي هو هاتف أصغر بسعر أقل مقارنة بالهواتف المتواجد حاليا . يرغب العديد من المحبى الهواتف الصغير والتي تتميز بانها ذات الأسعار المعقولة للحصول افضل اداء من بديل لجهاز Apple 4in iPhone SE ، الذي توقف في سبتمبر 2018 من العام الماضي.

ان اهم الاجهزة التي من الممكن ان تكون بديل عن جهاز iPhone SE 2 المتوقع صدورة وهو من فئة SE كان iPhone XR ، الذي قد كان تم طرحه في سبتمبر 2018. لكن من عيوب هذا الجهاز ان هذا الهاتف له سعر أعلى (على الرغم من أنه تم تخفيضه مؤخرا إلى 600 دولار) وهو أكبر بكثير الامر الذى يودى الى عدم رغبة محبة الهاتف فى شرائة. الخيار الأصغر الآن هو iPhone 8 ، مع شاشة 4.7 بوصة الصغير ولكن مميزة نوعا ما ، بسعر 449 دولارا.

ولكن هناك بعض الاخبار الجيدة بل الرائعة التي سوف تتيح لمجبى هاتف لايفون الحصول على هاتف صغير وبميزات رائعه بالاضافة الى سعر ممتاز من خلال إطلاق iPhone SE 2 في المستقبل القريب: حيث يعتقد مينغ تشي كو المحلل في TF International Securities أن هذا سيحدث في مارس 2020.

موعد اصدار الهاتف

 تشير العديد من التقارير ان من المتوقع ان يتم اصدار هاتف iPhone جديد الجديد فى عام 2020 مع سعر مناسب بحيث يكون فى متناول العديد

وعلى جهة اخر نشر المحلل ، مينغ تشي كو ، مذكرة في أكتوبر 2019 ، حيث قال انة توقع فيها أن أبل "ستطلق iPhone SE2 بأسعار معقولة في 1Q20" من العام القادم. وبالتحديد فى مارس 2020 فى نهاية

كم طالب فى مذكرتة عبر MacRumours في منتصف نوفمبر ، مشيرا إلى أننا من المتوقع ان نشاهد iPhone SE 2 مع iPad Pro جديد في النصف الأول من عام 2020.

مواصفات هاتف iPhone SE 2

  • شاشة 4.7 بوصة
  • وحدة المعالجة المركزية A13 (مثل iPhone 11)
  • 3GB LPDDR4X RAM
  • 64 جيجابايت و 128 جيجابايت الخيارات
  • ألوان الفضاء الرمادي والفضي والأحمر
  • زر الصفحة الرئيسة
  • لا يوجد اتصال ثلاثي الأبعاد
تعتمد خيارات الاتصال على Apple iPhone SE 2 بحيث تشمل Wi-Fi 802.11 b / g / n و GPS و Lightning. يشاع أن أجهزة الاستشعار على الهاتف تشمل مقياس التسارع المضاف حديثا ، كما يحتوى على مستشعر الإضاءة المحيطة ، ومستشعر القرب ، والبوصلة / المغنطيسية.

التصميم

ياتي هاتف ايفون الجدي كما اشار المحلل فى TF International Securities في نوفمبر 2019 إلى أن iPhone الجديد قد يأتي بتشطيب الاحمر و Silver. اما بالنسبة الى الشكل فان اغلب التقارير تشير ان الهاتف سوف يكون على شكل هاتف ومواصفات هاتف iPhone 8 مما يشير إلى أن iPhone SE الجديد سيبدو مشابها لجهاز iPhone 8 ، بدلا من اعتماد تصميم الشاشة الرئيسية على غرار iPhone X

من المميزات هاتف iPhone SE 2 انة ليس اصغر هاتف من هواتف شركة ابل فسيحتوي iPhone الجديد على نفس أبعاد iPhone 8. المحتمل أن يسعد هذا أولئك الذين يرغبون في الترقية إلى iPhone جديد ولكنهم أقل حرصا على Face ID كوسيلة لإلغاء قفل أجهزتهم.

ولكن من المتوقع ان يكون هاتف الجديد من نوع SE 2 أصغر من iPhone 8. ذكر تقرير صيني في فبراير 2018 أن iPhone SE 2 الجديد سيكون له تصميم مشابه لجهاز iPhone SE الحالي ولكن مع شاشة أكبر مقاس 4.2 بوصة - والتي لا تزال أصغر من شاشة 4.7in في جهاز iPhone 8.

السعر: كم سيكلف iPhone SE 2؟

من المتوقع ان ياتي هاتف iPhone SE 2؟ بسعر 400 دولار لان هاتف القديم من ايفون وهو iPhone SE كان فور صدورة بسعر
350 دولار بمساحة 32 جيجا بايت ام بالنسبة لمساحة 128 جيجابايت كان بسعر 470 دولار الامر الذى يعتبر من ارخص الهواتف من ابل حتى الان مقارنة بهاتف ايفون 11 الجديد
توجة لصفحة التحميل