close
تنزيل لعبة براول ستارز للاندرويد والكمبيوتر احدث نسخة مجانا - مدونة فرفش

تنزيل لعبة براول ستارز للاندرويد والكمبيوتر احدث نسخة مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب حربتحميل العاب قديمةتحميل العاب كمبيوترتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع
Brawl Stars او كما يطلق عليها العديد براول ستارزهي لعبة قتال مسلية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتى تحتاج الى ان تكون اون لاين ويمكنك ان تلعب على العديد من المنصات منها الكمبيوتر والاندرويد التى تعتدمن على الوقت الحقيقى تم اصدار اللعبة فى 2018 شهر ديسمبر اللعبة مجانية تحميل على اجهزة الاندرويد والكمبيوتر تابع الشرح .

لعبة براول ستارز
لعبة براول ستارز

لعبة براول ستارز


لعبة براول ستارز ،احدى افضل الالعاب التى تعتمد على رسوم متحركة ،وكما وان  ومؤثرات صوتية ممتاز نوعا ما . وعليك فى اللعبة ان تقوم بناء فريقك وانطلق للقتال جمع الجواهر وخض المعارك مع اصدقائك على الفيس بوك او فى اللعبة وارسال الهدايا لهم كما وتحتوى اللعبة على العديد من الاوضاع المتنوعه والتى تتميز بمتعه فى اللعب الامر الذى يودى الى قضاء وقت اكبر فى لعب اللعبة على الانترنت 
قامت شركة سوبرسل بتحديث اللعبة  حيث أطلقوا لعبة قتال ممتعة للغاية يمكننا لعبها مع أصدقائنا أو مع مستخدمين من أي مكان في جميع أنحاء العالم والتى تعمل على أندرويد، آي أو إس.

فى لعبة براول ستارز يوجد العديد من الشخصيات  التى يمكنك الاختيار فى ما بينها وهى ذات مظهر غريب حقًا ذات أشكال مختلفة تواجه بعضها وكل شخصية من هذا الشخصيات له حركات معينة تختلف عن الاخر حسب  أوضاع اللعبة المختلفة 

توجد العديد من العاب تشبه براول ستارز التي يمكنك لعبها بدون تحميل للكمبيوتر وكذلك للايفون عن طريق اللعب online ولكن تحتاج الي انترنت سريع حتي تتمكن من تشغيلها بسرعه كما تحتاج الي انشاء حساب وشحن جواهر مثل براول ستارز او من خلال الحصول عليها بطريقة مجانية من خلال الفوز.

اوضاع اللعبة game mode

ىبراول ستارز تحتوى على العديد من الاضاع المختلفة ومنها الوضع المواجهة: قاتل حتى الموت منفرداً أو ضد صديق وحاول أن تكون آخر لاعب يقف مثل 3 ضد 3. الوضع Gem Grab: حارب مع فريقك لجمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة. أول واحد لجمع عشرة يفوز في اللعبة. باونتي: جمع النجوم لفريقك وأنتتقضى على المنافسين فى اثناء لعب . الفريق الذي يحصل على أكثر ما ينتهي بالفوز. سرقة: فتح الخزنة المحمية من قبل الفريق المنافس والدفاع عن لك والأشياء الثمينة من بقية اللصوص فى المواجهة الحاسمة فى لعبة. الوضع Brawl Ball: لعبة كرة يتعين على فريقك فيها تسجيل هدفين قبل أن يفجر كل شيء.

مميزات لعبة براول ستارز

  1. يمكنك ان تشارك في ثلاث مقابل ثلاث معارك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. تحتوى لعبة براول ستارز على اللعب الفردى وكذلك متعددة اللاعبين للأجهزة المحمولة الخاص بك . 
  3. عليك فى اللعبة البحث عن الاصدقاء واكتشاف جميع المهارات الفائقة والهجمات.
  4. كما يمكنك ان تشارك في الأحداث وجرب أوضاع اللعبة الجديدة بشكل يومي.
  5. حارب منفردا أو كفريق واحد مع لاعبين آخرين لهزيمة خصومك.
  6. كسب العديد من الجوائز فى العبه لتاخذ فى الصعود إلى أعلى المتصدرين على مستوى العالم .
  7. انضم إلى فريق خاص بك او يمكنك انشاء مجموعه او فريق لمشاركة الاستراتيجيات والقتال معًا حول العالم .
  8. فتح العديد من الهدايا الجديد من خلال المتجر الجديد وتخصيصها كما تريد.
  9. استكشف الخرائط التي أنشأها اللاعبون الآخرون ومواجهة التحديات والمهام الجديدة.
  10. تمت ترقية جميع الخرائط إلى 3D! فى اخر تحديث
  11. واجهة المستخدم الجديدة بعد تحديث Brawl Stars 23.91 لـ Android وكذلك وشاشة التحميل!
  12. تعتبر brawl stars android تنزيل مجانًا
  13. تنزيل لعبة براول ستارز من خلال الكمبيوتر والاندرويد
  14. من افضل العاب جديدة للاندرويد 2019

لعبة براول ستارز أحدث نسخة 23.91 05.12.19


تعتبر لعبة Brawl Stars  أول لعبة جديدة لـ Supercell منذ أكثر من عامين وتشبة الى حد ما العاب الرويل باتل وكذلك لعبة كلاش اوف كلان المعروفة على مستوى العالم لعبة اخذت شهرة كبيرة خلال وقت قصير لانة العديد يفضل مثل هذا الالعاب لسهولة تحميلها كما انها خفيفة على الاندرويد والكمبيوتر ومجانية كذلك بعد تحديث 23.91 05.12.19 كان براول ستارز في مرحلة الانطلاق الناعم لأكثر من عام ونصف ،بعد اضافة العديد من من أوضاع اللعبة التي تدور حول التخلص من منافسيك اثناء لعب مثل وضع Battle Royale المعروفة فى الفترة الاخير مثل لعبة ببجى وكذلك فورت نايت او فرى فاير الممتعه .

الجرافيك و الصوت: 

تبدو رسومات اشبة نوع ما من افلام الكرتون الجميلة و التى تعتبر قوية جدا، وبعد اخر تحديث للعبة تم تعديل العديد من الجرافيك بعد ان كان بيئة 3D هو ترقية ضخمة حقا من 2D العادي كما تم التعيد على  تصميم الشخصيات ذكي ويجعل كل متسابق يمكن تمييزه بسهولة في لعبة.

سهولة اللعب:

في غضون دقائق معدودة من اللعب سوف تتعلم العبة بسهولة بدون اى مشاكل قد تواجهك اللعبة سهلة للغاية كما انها ممتعه حيث سوف ستشعر وكأنك لعبت Brawl Stars لسنوات. حتى أوضاع اللعبة بسيطة للغاية لفهمها ولن تمل منها وخاصة بعد اخر تحديث ، التي تركز على التطوير: من السهل اللعب ، من الصعب السيطرة عليها من الفريق الآخر .

اشكال وجلود جديدة

يحتوي اخر تحديث على العديد من الاشكال والجلود الجديد التى يمكنك ان تحصل عليها من خلال اللعبة او من خلال متجر اللعبة ومن بين هذة الجلود  بانديتا شيلي ، فايكنغ بول ، باندا نيتا ، جولدن بارلي ، بيتش بروك

تحميل  براول ستارز

يمكنك تحميل تحميل لعبة براول ستارز للاندرويد والكمبيوتر مجانا من خلال متجر جوجل وفى حال رغبت فى تحميل اللعبة على الكمبيوتر فيمكنك تحميلها من خلال محاكى اندرويد ولكن عليك فى البداية براول ستارز تنزيل وتثبيت المحاكى قبل اللعب مثل محاكى اما فى حال رغبت فى تحميل لعبة براول ستارز أحدث نسخة 23.99 05.12.19 مجانًا او كما تسمى Brawl Stars ,تنزيل brawl stars android من.
توجة لصفحة التحميل