close
افضل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل Create a Facebook Account - مدونة فرفش

افضل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل Create a Facebook Account

شروحات
  • اختصارات الموضوع
عند البدء فى استخدام فيس بوك لاول مرة يتعتين عليك التسجيل للحصول على حساب Facebook على جهاز محمول او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك فى البداية سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول حتى يرسل لك رسالة على الهاتف الخاص بك لكن لماذا . وهو اكثر حماية لك حيث فى حال رغبت فى تامين الحساب فان من بين الطرق هى ربط حساب الفيس بوك الخاص بك برقم الهاتف ولكن العديد قد لايكون عندهم هاتف او رقم هاتف لذلك سوف نقدم لكم عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل.

سوف نعرض عليكم خطوات عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل ، حتى تتمكن من استخدام خدمة الفيس بوك بكل سهولة نظر لان العديد من المستخدمين قد لايكون لديهم اميل خاص بهم او فى حال عدم الرغبة فى ربط حساب Facebook لان من الممكن ان يتم العثور على المستخدمين او طلب الصداقة من خلال رقم الهاتف او الاميل ميزة البحث في Facebook. الامر الذى جعل من العديد يرغبون فى البحث عن طرق اخرى عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل .

عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل
عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل

كيفية عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل

عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل خطوة بخطوة باستخدام اكثر من طريقة لتسهيل إنشاء حساب Facebook

كيفية إنشاء حساب Facebook بدون عنوان بريد إلكتروني

يتسال العديد كيفية إنشاء حساب Facebook بدون عنوان بريد إلكتروني ؟ حيث تحتاج الى عند انشاء ايميل  ايضا رقم هاتف فى بعض الاحيان مثل فى حالة ايميل ياهو وكذلك فى حالة رغبت فى استخدام خدمة اخرى مثل الدخول الى الهوتميل حيث تلاحظة انة تحتاج الى ادخل رقم الهاتف لذلك سوف نقدم لكم طريقة حصرية عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل .

يمكن انشاء فيس بوك باستخدام الاميل الموقت حيث تقدم الخدمة العديد من المواقع التى تتيح لك انشاء اميل فورى بشكل موقت ويعنى انة سوف تعمل اميل لمدة معينة حتى تسجل فى الفيس بوك حيث يتيح لك عنوان البريد الإلكتروني المؤقت أو عنوان البريد الإلكتروني المتاح بشكل أساسي الحصول على عنوان بريد إلكتروني لفترة محدودة (45-60 دقيقة). بعد الإطار الزمني اما فى حال رغبت فى انشاء حساب جميل فيمكنك تعرف على طريقة انشاء حساب فى Gmail.

 ويوجد العديد من المواقع التى تقدم خدمة الاميل الموقت لمدة معينة من بينها TempMailAddress بلاضافة الى موقع hrowawaymail وكل ماعليك سوى كتابة فى احدى محركات البحث عبارة ايميل مؤقت لتتيح لك العديد من المواقع المجانية التى تعمل هذا الخدمة ومن ثم استخدام الاميل فى انشاء الحساب لعمل فيس بوك .
افضل مواقع تخزين ملفات على الانترنت لعام 2020

كيفية إنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف محمول

هناط طريقة اخرى  لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف ،ولكن تحتاج الى ولكن ستحتاج إلى استخدام رقم هاتف بشكل موقت حيث تقدم العديد من المواقع خدمة نفس خدمة البريد الإلكتروني التي يمكن ان تقوم تعملة بشكل موقت ولكن الفرق هنا انة فى حال تم استخدام  ايميل فانة يكون بريد خاص بك .

لايمكن لاحد ان يقوم إنشاء حساب بنفس الاسم بلاضافة الى ذلك فى حالة الرقم فى حالة تم تسجيل او عند عمل فيس بوك كان رقم الهاتف مستخدم تحتاج الى لبحث عن رقم آخر غير مستخدم .

يمكنك ذلك من خلال الانتقال الى خدمة  موفر رقم هاتف محمول مؤقت مثل العديد من الموقع ومنها smsreceivefree والتى تحتاج منك ان تقوم بتحديد بلد على حسب الارقام بعد ذلك تحتاج الى كتابة رقم الهاتف الذى تود ان تستخدمه مع ملاحظة ان هناك مقدمة الدولة بعد تحديث وكان الرقم غير مستخدم سوف تنتقل الى شاشة اخرى تعرض وهى واجهة الهاتف مع الرقم مع الرسائل التى تلقاها الهاتف ومن ثم توجة الى انتقل إلى Facebook واستخدم رقم الهاتف للاشتراك وقم بوضع رقم الهاتف الذى اخترتة بإنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف محمول سوف تصلك رسالة على الهاتف لتامين الحساب 

توجة لصفحة التحميل