close
FINAL FANTASY VII للكمبيوتر متطلبات التشغيل وكيفية تحميل لعبة - مدونة فرفش

FINAL FANTASY VII للكمبيوتر متطلبات التشغيل وكيفية تحميل لعبة

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامرات
  • اختصارات الموضوع
يمكنك الان Final Fantasy VII Remake للكمبيوتر وهى النسخة الاصلية PC من لعبة التى اصبحت متاحة للتحميل بلاضافة على جهاز الكمبيوتر هي لعبة ضخمة جداحيث ات اللعبة تتطلب ما يقرب من 100 غيغابايت من الذاكرة ولكن التنزيل الفعلي أقرب إلى 86 غيغابايت. في كلتا الحالتين هذا هو حوالي خمس محرك الأقراص الثابتة لجهاز PC الأساسي لذا تأكد من مسح بعض المساحة على وحدة التحكم الخاصة بك إذا كنت ترغب في تشغيل الإصدار الجديد. حجم FF7 Remake .

تعمل FINAL FANTASY VII Remake للكمبيوتر علي جميع انواع الويندوز بما فيهم windows 7 وwindows 10 ويندوز xp بلاضافة الي يعتبر ملف تحميل اللعبة للكمبيوتر كاملة كبيرة ولاتعمل علي الاجهزة الضعيفة لانها تحتاج الي كرت شاشة قوي 

يطلق على لعبة فاينل فانتازي 7 ريميك والتى تعتبر في حين أن FF7 Remake هي واحدة من أجمل الألعاب لتناسب PS4 والكمبيوتر حسب موقع ستيم إلا أنها تأتي على حساب حجم الملف الضخم التى تم اصدارها بتاريخ 10 أبريل 2020 من تطوير شركة سكوير إنكس اليابانية



FINAL FANTASY VII للكمبيوتر

FINAL FANTASY VII للكمبيوتر
FINAL FANTASY VII للكمبيوتر

هل متاح تحميل FINAL FANTASY VII للكمبيوتر التى تم إطلاق Final Fantasy VII Remake على PS4 وهى الاصدار الرسمى متاحة للتحميل على البلايستيشن 4 في 10 أبريل لكن يتسال العديد هل اللعبة متاحة على اجهزة الكمبيوتر حيث على الرغم من أن Square Enix لم تذكر حاليًا إصدار جهاز كمبيوتر من Final Fantasy VII Remake بعد اصدار لعبة على هذا الشهر فمن الممكن رؤيته على Steam في وقت لاحق من هذا العام وهى نسخة بسعر حوالى 11 دولار حسب موقع ستيم FINAL FANTASY VII PC المتاحة للتحميل برابط مباشر . من الجدير بالذكر أيضًا أن Final Fantasy XV شق طريقه إلى الكمبيوتر الشخصي ,وهى الاصدار السابق من لعبة فاينل فانتازي 7 ريميك للكمبيوتر من خلال موقع ستيم الرسمى برابط مباشر بعد عام ونصف من إصدار وحدة التحكم في العنوان مما يثبت أن Square Enix لا يعارض إدخال العناوين في السلسلة إلى منصات أخرى. كما وصلت عناوين Final Fantasy الأخرى بما في ذلك Final Fantasy VII الأصلي ونسخته المعدلة إلى الكمبيوتر ولاب توب.لعبة Final Fantasy 7 Remake القادمة إلى Steam كما هو الحال حاليًا. على الرغم من أننا قد نضطر إلى الانتظار لمدة عام على الأقل إلا أن إصدار Final Fantasy VII Remake PC الذي يأتي إلى Steam ليس خارج نطاق الاحتمالات تمامًا مع ان لعبة منتظر بشدة لانها لعبة من افضل الالعاب لعام 2020.
شاهد ايضا
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 2020 -افضل 50 لعبة خفيفة للكمبيوتر صغيرة الحجم 

هل يمكنني تشغيل FINAL FANTASY VII؟


تحتاج عند تحميل لعبة FINAL FANTASY VII للكمبيوتر الى معرفة ما اذا كان تشغيل لعبة على جهاز PC شريطة أن يكون لديك على الأقل رسومات NVIDIA GeForce 6200 يمكنك لعب اللعبة. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى 100 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة. لتشغيل FINAL FANTASY VII ، ستحتاج إلى الحد الأدنى من مكافئ وحدة المعالجة المركزية لـ Intel Pentium 4 بسرعة 2.00 غيغاهرتز. الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ FINAL FANTASY VII هو 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تشغيل FINAL FANTASY VII على نظام الكمبيوتر مع نظام التشغيل Microsoft Windows XP / Vista / 7 (32/64 بت) وهى متطلبات تشغيل حسب موقع ستيم.

متطلبات تشغيل FINAL FANTASY VII للكمبيوتر

  • هذه هي متطلبات النظام FINAL FANTASY VII (الحد الأدنى)
  • الذاكرة: 1 جيجابايت
  • بطاقة الجرافيكس: NVIDIA GeForce 6200
  • المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz
  • فاينل فانتسي السابع حجم الملف: 3 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows XP / Vista / 7 (32/64 بت)

تحميل FINAL FANTASY VII للكمبيوتر

تحميل FINAL FANTASY VII للكمبيوتر وهى اصدار موجود على موقع ستيم للعبة تم تحديث FINAL FANTASY VII لدعم أحدث الأجهزة وأنظمة تشغيل Windows لويندوز 10 الذى يعمل بنظام 32 بن او 64 بت ومن المتوقع ان يتم اصدار لعبةعلى الكمبيوتر الشخصي في عام 2021. بعد وصول FFVII Remake إلى كل من وحدات تحكم Sony و Microsoft من هنا .
توجة لصفحة التحميل