close
Apple iPhone SE سعر ومواصفات الهاتف الذكى الجديد ايفون 9 من ابل لعام 2020 - مدونة فرفش

Apple iPhone SE سعر ومواصفات الهاتف الذكى الجديد ايفون 9 من ابل لعام 2020

مراجعات
  • اختصارات الموضوع
Apple iPhone SE سعر

تعتبر هواتف من شركة ابل لها مميزات رائعه ومواصفات ممتاز نوعا ما يميزها عن باقى الهواتف الذكية ولكن تاتى غالية الثمن نوعا ما لان مكونات الاجهزة نوعا ما تختلف عن باقى الهواتف المحمولة الاخرى ، وفى عام 2020 قامت شركة Apple بانتاج العديد من الاجهزة الجديدة ومن ضمنها جهاز ايفون 9 او كما يطلق علية البعض Apple iPhone SE.

يبدو أن Apple iPhone SE الجديدة لـ ايفون 9 لعام 2020 ستصل قريبًا جدًا وهو ما تم الاعلان عنه ولكن لن يتم تسميتها iPhone 9 بعد كل شيء ، والاسم الذى سوف يطلق علية هو iPhone SE وفى هذة المقال سوف نستعرض التقارير حول تاريخ إصداره وسعره ومواصفاته الفنية وتصميمه وميزاته الجديدة.

هاتف iPhone SE

هاتف iPhone SE هو احدث الهواتف الذكية من شركة ابل الذى من المتوقع اطلاقة لعام 2020 بسعر ممتاز مقارنة بجهزة ايفون من نفس النوع خلال عام 2019 مثل هاتف iPhone 8 الذي يحتوي على شاشة 4.7in وسعر449 دولارًا لياتى الهاتف الجديد الذى من المتوقع اصدار خلال الفترة القادمة والذى يطلق علية أن جهاز iPhone SE 2020 الجديد او هاتف ايفون 9 وسوف نعرض عليكم فى هذا المقال تاريخ إصدار iPhone الجديد ، والمواصفات الفنية ، والتصميم ، والميزات الجديدة والسعر .

سعر وتاريخ إصدار iPhone 9


أفضل تقديرنا الحالي لتاريخ الإصدار هو 15 أبريل ، وفقًا لمعلومات استخبارية من Jon Prosser. ويتوقع أن يكون الجهاز متاحًا للشراء بعد أسبوع واحد ، في 22 أبريل.

من المتوقع ان يتم اطلاق الهاتف الجديد iPhone 9 في 31 مارس وهو اول هاتف من شركة ابل الجديد الذى ياتى اكتر من اصدار حوالى 3 اصدارات .

يقال أن iPhone SE 2020 يبدأ بسعر 399 دولارًا لإصدار 64 جيجابايت للمبتدئين ، وهو أقل بـ 50 دولارًا من iPhone 8. ومن الغريب أن تكوين 128 جيجابايت يمكن أن يتطابق مع 128 جيجابايت iPhone 8 بسعر موصى به 499 دولارًا.

ألوان آيفون 9

تشير بعض التقارير ان من المتوقع ان يأتى iPhone 9 بثلاث الوان مختلفه ومنها: الأحمر والفضي والرمادي الفضائي على عكس الاجهزة الاخرى التى تقوم بأصدارها شركة ابل مثل هاتف iPhone 11 ولكن مجموعة من الألوان الزاهية يمكن أن تساعد في جعله ممتعًا أيضًا فى جعل الهاتف مميز حسب الالوان التى ترغب لها.

كاميرا IPhone 9


هناك العديد من الصور المتداولة على الانترنت حول جهاز IPhone 9 لتكشف عن اللوحة الخلفية اللامعة للهاتف والكاميرا الجديدة المظهر حيث يحتوى على مستشعر الكاميرا قد يكون أكبر من المستشعر الموجود على iPhone 8 الأصلي وهو تحديث جديد فى جودة الكاميرا على الهواتف الذكية الجديدة ، وقد يكون بدقة اكبر من الهواتف السابقة من نفس الفئة. على الرغم من أن هواتف Android بسعر مشابه غالبًا ما تفتخر بكاميرا واحدة أو ثلاث كاميرات على عكس هواتف الايفون التى تانى بحوالى 3 كاميرات، إلا أنه لا يمكن أن يكون مفاجئًا للغاية أن iPhone 9 تم تعيينه على كاميرا واحدة فقط

مواصفات iPhone 9

سيتم تشغيل iPhone SE 2020 او كما يطلق علية iPhone 9 بواسطة شريحة Apple A13 Bionic ، تمامًا مثل شرائح iPhone 11 و 11 Pro وهو امر ليس جديد عندما نرى ان الهواتف الذكية قد يتم اضافة العديد من المميزات التى تختلف عن الاجهزة فقد تجد ان الكامير قد تم تحديثها بلاضافة الى المعالج الجديد كليا وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي لـ iPhone SE 2020 من 1 جيجابايت إلى 3 جيجابايت وهو على عكس الهاتف السابق الذى تم اصداره فى عام 2019 الذى يحتوى على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ولكن يمكنك اختيار من بين العديد من الاصدارات الجديدة المتاحة من الهاتف حيث ان قد ذكرنا قبل ان الهاتف المحمول الجديد سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات تخزين: 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
توجة لصفحة التحميل