WhatsApp مميزات رائعه قادمة لعام 2020 تعرف عليها !

شروحات
محتويات
يستخدم تطبيق WhatsApp الملاين حول العالم لما لة من سهولة الاستخدام وسرعه فى الاداء بلاضافة الا انة لا يحتاج الى مساحة كبيرة على اجهزة الهواتف الذكية ، لذلك هناك اهتمام كبير من التحديثات والتغييرات في واحدة من أكثر خدمات المراسلة التي تم تنزيلها واستخدامها. لقد أصبحت حالة متميزة من تطبيقات المراسلة الفورية المحمولة التي طورتها خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر ان WhatsApp يشتهر بتطوير ميزات متعددة بنشاط في نفس الوقت. تعمل منصة المراسلة الفورية الشهيرة والمشهورة على تطوير ميزات جديدة وكبيرة مثل الوضع المظلم وهو وضع جديدة تمام سوف يتم اضافتة ، ونظام جديد متعدد المنصات ، بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم جديدة لعام 2020.

العديد حول العالم يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي العالمية من خلال Facebook و WhatsApp الذى تم اضافة العديد ميزات جديدة أخرى مثل خدمة Share to Facebook Story ثم كانت هناك ميزة الحالة الجديدة في WhatsApp وميزات مكالمات WhatsApp. قد يكون من السهل فهم بعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook إلى جانب ميزة إلغاء القفل ببصمة الإصبع التى من المتوقع ان يتم اصدارها على هذا التطبيق الرائع .

ميزات WhatsApp الجديدة القادمة لعام 2020

WhatsApp الجديدة القادمة لعام 2020
 WhatsApp الجديدة القادمة لعام 2020

هناك العديد من المميزات الجديد التى سوف يتم اصدارها على تطبيق WhatsApp الشهير التى سوف تضيف المزيد من التحسين على التطبيق بلاضافة الى ميزات تحسين فى الاداء وسوف نعرض عليكم ماهو جديد ومنها.

الوضع المظلم فى WhatsApp

لا يزال العمل في الوضع المظلم قيد التقدم تقترب المراسلة الفورية لتطبيق WhatsApp من وضع WhatsApp المظلم الذي طال انتظاره. تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة على WhatsApp على كل من Android واجهزة الايفون الجديدة ومع ذلك ، لم تصل الميزة بعد إلى نسختها الكاملة بالكامل حتى هذا اللحظة مع ان العديد من المستخدمين قد يكون عندهم هذا الخدمة قد تم تشغيلها بالفعل وخاصة مستخدمة نظام IOS.

يبدو بالتأكيد أن WhatsApp على iOS سيحصل بشكل أساسي على إصدارات مختلفة من المظهر الداكن ، والتي ستختلف في قوة الظل الأسود المطبق عبر واجهة التطبيق بأكملها الامر الذى سوف يضيف المزيد من التسحين على البرنامج حيث كشف أحدث إصدار تجريبي من iPhone أيضًا عن كيفية استخدام سمة WhatsApp الافتراضية وهى المظهر الابيض بشكل أساسي المعروف الا انة سوف يتمكن المستخدم من التبديل بسهولة إلى التكوين الثاني ، والذي سيضبط من إعدادات التطبيق بكل سهولة.

تسهيل استخدام زر رمز الاستجابة السريعة

العمل على زر رمز الاستجابة السريعة يحتوي إصدار آخر الجديد لعام 2020 وهو WhatsApp beta على مراجع لأحدث زر لرمز QR ، والذي سيسمح للمستخدمين بمشاركة ملفاتهم الشخصية بسهولة بالإضافة إلى إضافة جهات اتصال عبر رموز QR معينة وهو ما يسهل استخدام التطبيق بشكل افضل من قبل من خلال النقر على رمز الاستجابة السريعة مما يسمح للمستخدمين الآخرين بإضافتك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم بكل سهولة وبسرعة اكبر من ذى قبل حيث قد يواجهة العديد من المستخدمين صعوبة فى اضافة جهات الاتصال على الهواتف الذكية .


بلاضافة الى ذلك سوف تتمكن أيضًا من إضافة مستخدمين مختلفين آخرين إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بمجرد مسح رموز QR الخاصة بهم باستخدام ميزة كاميرا WhatsApp. قد تأتي هذه الميزة في WhatsApp في وقت أقرب مما هو متوقع حيث تقوم خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بتطوير هذه الميزة لتطبيقاتها لبعض الوقت.

امكانية التصفح داخل التطبيق

وهى خدمة جديدة كليا قيد التطوير حيث يتم فيها إدخال متصفح داخل التطبيق في الأشهر الأخيرة ، تم رصد إصدار Android التجريبي من WhatsApp ليكون له متصفح داخل التطبيق كلما حاول أي مستخدم فتح رابط مشترك محدد عبر التطبيق دون الخروج من التطبيق ليفتح فى تطبيق اخر بلاضافة الى ذلك تم إنشاء ميزة المتصفح داخل التطبيق لاكتشاف الصفحات غير الآمنة باستخدام التصفح الآمن ، والذي تم فى اخر تحديث من نظام في Android 8.1. وهو الامر الذى يجعل من التطبيق ممتاز للعديد من المستخدمين .

ميزة Boomerang

على خطى كل من إنستغرام وتيك توك تقدم WhatsApp ميزة بوميرانج حيث يقوم أيضًا بتطوير ميزة Boomerang ، والتي ستسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مكررة بسهولة. هذه الميزة المحددة حاليًا في مرحلة التطوير وستتوفر بالتأكيد في البداية لمستخدمي iPhone وهى خدمة مميزة اذا ما تم دمجها فى هذا التطبيق ،تطبيق Boomerang إلى مستخدميه في الأصل ، خاصة للسماح لهم بإنشاء حلقات الفيديو الخاصة بهم بسهولة لمدة ثانية واحدة وهى تتيح تكرار الحركة المصورة خلال ثانية لتعيد مرة اخرى من البداية . تم تصميم التطبيق بشكل أساسي ليقابل Twitter Vine ، الذي يقدم مقاطع حلقة فيديو مدتها ست ثوانٍ. سيكون Boomerang متاحًا أيضًا لمقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن سبع ثوانٍ. أيضًا وهى المدة المعروفة فى اغلب البرامج على أفضل الهواتف المحمولة.

ميزة البحث عن الصور

تشير العديد من التقارير ان WhatsApp يختبر ميزة جديدة للسماح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن الصور التي أرسلوها أو استلموها من جهات الاتصال الخاصة بهم وهى ان يتم البحث عنها داخل التطبيق بيحث يتم البحث عن الصور التى تم ارسالها او استقبالها من خلال الاسم . هذه الميزة الجديدة في WhatsApp تسمى "Search Image" ، والتي ستستخدم Google Image Search للبحث عنها مباشرة من أي دردشة وهو يسهل عند البحث عن صورة قديمة نوعا ما لتسهل عليك استخدام WhatsApp.
شاهد افضلنصائح لاستخدام بحث متقدم من جوجل بافضل كفاءة وفعالية.
توجة لصفحة التحميل