close
تنزيل واتس ويب 2023 مجانا download whatsapp pc - مدونة فرفش

تنزيل واتس ويب 2023 مجانا download whatsapp pc

تحميل برامجويندوز
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر مجانا download whatsapp pc

أحدث إصدار متاح الآن تنزيل WhatsApp Web 2023 للكمبيوتر WhatsApp Web 2.2025.7 وهو نسخة كاملة مع التحديث الجديد الوضع الليلي على الكمبيوتر. تم إصدار برنامج واتساب ويب الكامل مع جميع الميزات التي يطلقها الإصدار الذي يسمح لك بتصحيح الأخطاء المكتوبة مع وضع علامة على المكان الذي يوجد فيه هذا الخطأ بطريقة سهلة وبسيطة يتميز عن البرنامج السابق الذي لا تسبب أي مشاكل على الجهاز ، سواء كان الهاتف على Android أو أي نظام آخر.

 قد يلاحظ الكثير أن استخدام الهواتف قد يعيق سرعة الكتابة لأن الهاتف يزور صغيرًا مقارنة بالكمبيوتر وسهولة استخدام الكمبيوتر بشكل كبير من خلال التحكم في لوحة المفاتيح  و شاشة الكمبيوتر، واستخدام برنامج ,hjs ,df رائع من خلال تمكين تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر أو WhatsApp Web 2023 الذي يمكنك من الاستمتاع بنفس الإصدار من الهاتف ولكن على جهازك الشخصي وكذلك Mac ابل
تنزيل برنامج واتساب ويب

نبذة عن برنامج واتساب ويب؟


WhatsApp هو واحد من أفضل التطبيقات الشهيرة للتواصل لإرسال الرسائل النصية والصوتية حتى مقاطع الفيديو بين الأصدقاء والعائلة على أساس سريع عبر الإنترنت، فى جميع انحاء العالم بسرعه وبسهولة

يعتبر برنامج WhatsApp مملوك لشركة فيس بوك وسائل التواصل الاجتماعي العالمية وأدى دمج Facebook و WhatsApp إلى إدخال ميزة جديدة أخرى تسمى حقًا Share to Facebook Story ثم كانت هناك ميزة الحالة الجديدة في واتساب ويب وميزات مكالمة واتس اب ويب. ربما يكون من السهل فهم بعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook التي تم تعيينها للحكم مرة أخرى هذا العام. ميزات عند تثبيت الواتس ويب الجديدة الأخرى فى التطبيق على الهاتف

كيفية تشغيل واتس ويب على الكمبيوتر؟

بمجرد تنزيل حزمة سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الإعداد وستظهر لك بعد ذلك الواجهة كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه. بعد ذلك توجة الى هاتفك الذكي وتسجيل الدخول في تطبيقك في إصدار الهاتف المحمول. الآن انتقل إلى الخيار ، ثم انقر فوق WhatsApp web "واتساب ويب" وستظهر على الفور شاشة ماسح QR قم بمسحه على شاشة هاتفك.

الآن فقط امسح رمز الاستجابة السريعة الذي ظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هاتفك المحمول. وأنت الآن مسجّل الدخول في واتساب ويب باستخدام حساب واتساب ويب للكمبيوتر الخاص بك من خلال تطبيق الخطوات السابقة(الحساب الذي تستخدمه على هاتفك).

تحميل برنامج واتساب ويب 2020

تحميل برنامج واتساب ويب 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج واتساب ويب WhatsApp Web

مميزات واتساب ويب 2020 للكمبيوتر

  1. استخدام تطبيق تطبيق WhatsAppSetup.EXE المكتبي الجديد المتوفر لجميع إصدارات تحميل واتساب ويندوز 7 و 8 و 10 إ وأيضًا لأجهزة Mac OSX. تمامًا مثل تطبيق Whatsapp Mobile ، يمنحك إصدار سطح المكتب جميع الميزات التي تعرفها بالفعل من تطبيق واتساب ويب للجوال ، ويمكنك أيضًا تكوين جميع الإعدادات التي لم تكن تريدها والتي لم تكن ممكنة مع تطبيق واتساب ويب. أيضًا في واتساب ويب للكمبيوتر الشخصي ، سيكون لديك دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية ، واختصارات لوحة مفاتيح سطح المكتب ، وإعدادات كتم الصوت على سطح المكتب بدون الحاجة الى تسجيل الخروج.
  2. يتيح لك واتساب ويب اتصال مجاني للبيانات فعند تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web من أي موقع Wi-Fi لبدء الدردشة مع الأصدقاء والعائلة على الفور. ما عليك سوى الاتصال بأي شبكة Wi-Fi قريبة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء التبديل من WhatsApp Mobile إلى الويب لحفظ بيانات الهاتف المحمول.
  3. يتيح واتساب ويب PC المراسلة الفورية الممكنة - تعبت من الوصول دائما لهاتفك أثناء العمل على جهاز كمبيوتر؟ نسيان مخاوفك مع واتساب ويب ، حيث يمنحك المسح البسيط للرمز الشريطي على جهاز كمبيوتر وصولاً كاملاً إلى جميع رسائلك وسلاسل الرسائل.
  4. يعند تحميل واتساب للكمبيوتر مكنك استخدام فى إرسال واستلام محتوى الوسائط بكل سهولة وبسرعه عالية من خلال برنامج واتس اب قم بإرسال واستقبال مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والمزيد. يتيح واتساب ويب امكانية اتصال بالفيديو والمكالمات الصوتية ، مما يمنح المستخدمين تقريبًا نفس الميزات مثل إصدار الهاتف المحمول.
  5. يتوفر واتساب ويب لنظامي التشغيل Microsoft Windows و واتساب ويب للماك من خلال تحميلها على جميع المتصفحات الرئيسية باستثناء Internet Explorer.

    ماهو الجديد فى برنامج واتساب ويب 2020

    واتساب ويب الاسود - تم اضافة العديد من المميزات الجديدة فى الاصدار الجديدة من برنامج واتساب ويب 2020 ومن بينها الوضع المظلم الذي تم اطلاقة مواخرا يتيمز بتصميم مظلم ممتع جماليًا ، يضيف الوضع المظلم أيضًا إلى تجربة المستخدم الإجمالية من خلال تحسين قابلية القراءة وتقليل إجهاد العين وتعزيز الاستهلاك الكلي للبطارية على الجهاز من بين أشياء أخرى عند تنزيل واتس اب ويب.

    سيكون WhatsApp Dark Mode متاحًا في ثلاثة خيارات وعندما يتحول النص إلى اللون الأبيض وستصبح الخلفية سوداء. أطلق WhatsApp عددًا كبيرًا من الميزات لتطبيق المراسلة الفورية في العام الماضي بما في ذلك العناصر النائبة الجديدة للوضع المظلم مثل شاشة VoIP جديدة مع عناصر داكنة.
    شاهد ايضا 
    تحميل برنامج FastStone Capture 2021 عربي

    إلغاء تأمين الوجه الأمني

    أصدر WhatsApp ميزات أمان ستلاخظ عند تثبيت برنامج WhatsApp Web على الكمبيوتر بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. سيطلق التطبيق ميزة أمان أخرى في عام 2020 ، وهي ميزة فتح القفل بالوجه والتي ستعمل بطريقة مماثلة لميزة فتح القفل بالوجه على هواتفنا. ومع ذلك ، ليس هناك الكثير من التفاصيل حول هذه الميزة حتى الآن.

    آخر ظهور لعدد قليل من الأصدقاء

    آخر ظهور كان على الواتساب ويب لفترة طويلة الآن. ومع ذلك ، لا يمكنك قصر الميزة على عدد قليل من الأشخاص في جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك. ولكن ، قد يسمح واتساب ويب لبعض المستخدمين بمشاهدة آخر ظهور لهم على التطبيق في العام المقبل.

    اخفاء الرسائل او "حذف الرسائل"

    أعلن WhatsApp لأول مرة عن هذه الميزة ، في أكتوبر ، عندما سميت بأنها رسائل "ذاتية التدمير" أو "تختفي". ومع ذلك ، تمت إعادة تسمية الميزة إلى "حذف الرسائل" الشهر الماضي في نوفمبر. ستكون الميزة متاحة في معلومات الاتصال أو إعدادات المجموعة وتتيح لك وضع علامة على محادثة فى تطبيق الواتساب الخاصة بك على أنها "محذوفة" عن طريق تمكين الخيار "حذف الرسائل" في معلومات المجموعة.

    بمجرد النقر على خيار "حذف الرسائل" ، يمكنك تحديد وقت انتهاء الرسالة الذي يتضمن ساعة واحدة ، ويومًا واحدًا ، وأسبوعًا ، وما إلى ذلك. هذا يختلف عن الرسائل ذاتية التدمير حيث تضمنت المهلة الزمنية 5 ثوانٍ وساعة واحدة وهكذا.
    للتحميل رابط صفحة واتساب ويب من كما يمكنك تنزيل برامج الكمبيوتر من خلال موقعنا.
    توجة لصفحة التحميل