close
تحميل لعبة Creative Destruction PC 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير - مدونة فرفش

تحميل لعبة Creative Destruction PC 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير

العاب اون لاين
  • اختصارات الموضوع
تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction 2020 للكمبيوتر من افضل العاب الباتل الرويل الجديدة التي شبيه فورت نايت وابكس ليجند ولعبة ببجي التي يمكنك لعبها علي نظام ويندوز من خلال ويندوز 7 او ويندوز 8 ، ويندوز 10 ،ويندوز xp من الموقع الرسمي او من خلال رابط مباشر من من ميديا فاير بدون اي مشاكل علي نت قد تواجهك عند تشغيلها علي الاجهزة الضعيفة نظر لانها بحجم صغير ولاتحتاج الي كرت شاشة اخر اصدار.

سوف نقدم لكم من خلال رابط الشرح لطريقة وكيفية تحميل لعبة الحرب العالمية creative destruction للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار 2020 بكل سهولة.

تحميل لعبة creative destruction للكمبيوتر
تحميل لعبة creative destruction للكمبيوتر

ماهى لعبة Creative Destruction للكمبيوتر

creative destruction هي لعبة معركة ملكية مستوحاة من Fortnite ، حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب للبقاء على قيد الحياة في جزيرة مليئة بالأسلحة وعليك بالتعاون مع اصدقاء البقاء على قيد الحياة في النهاية للفوز باللعبة ، التي يحصل الفائز بالعديد من الجوائز التي تختلف حسب ترتيب.

في بداية لعبة creative destruction ، سيقفز جميع اللاعبين من خلال مظلة علي خريطة بالتعاون مع فريقهم المكون من 4 لاعبين يمكنك التواصل معهم من خلال الصوت او الدردشة الكتابية ،وعند وصولك الارض تحتاج الي ان تجمع الاسلحة المتنوعه المنتشرة فى جميع انحاء المنطقة مثل البنادق والمدافع الرشاشة وبنادق القنص والبنادق الهجومية،وعليك ان تستكف الاماكن لان هناك العديد من لاعبين المتواجدين فى نفس الخريطة.

في كريتيف يمكنك فى الخريطة الانتقال بسرعه من خلال استخدام وسائل النقل السريعة لسيارات ، والدراجات الجديدة التي اضافتها فى التحديث الجديد .

تتيح لك ببناء الجدران ومنحدرات وأسقف وما إلى ذلك لكي تكون حصن عندما تكون مستعدًا للانطلاق في القتال والقتل وكذلك مكان للاختباء فى نفس الوقت.

ما الفرق بين لعبة Creative Destruction و لعبة فورت نايت

هناك العديد من الاختلافات واوجة التشابة بشكل عام ولكن عند تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر سوف تلاحظ ان الجرافيك مميز مع توفر العديد من الخرائط والتحديثات الجديدة بلاضافة الي الهدايا المميزة التي يتم تقديمها من خلال سكنات جديدة.
ولكن من اهم الاختلافات في بينها وبين لعبة فورت نايت هو وجود هاك كريتف ديستركشن الذي يتيح لك التعديل علي النسخة الاصلية التي تختلف عن الموقع الرسمى مما يجعلك تحصل على المراتب الاولي بسهولة وضمان الفوز.

شاهد ايضا 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile FOR PC 2020 النسخة الاصلية مجانا برابط مباشر

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 2020 -افضل 50 لعبة خفيفة للكمبيوتر صغيرة الحجم 

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث Plants Vs Zombies 3.1 للكمبيوتر والاندرويد 

مواصفات تحميل وتثبيت لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core I3-4160
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام : 2 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 ويندوز 7 ويندوز 10 ويندوز 11
  • كرت الشاشة: Intel HD Graphics 4600
  • مساحة المتوفر علي القرص : 3 جيجابايت

الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core I5-6500
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 ويندوز 7 ويندوز 10 ويندوز 11
  • كرت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 1050
  • مساحة القرص الحرة: 5 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لبطاقة الرسوم: 2048 ميجا بايت

مميزات لعبة كريتيف ديستركشن

  • لعبة عالم مفتوح 2020 Creative Destruction تتيح اختيار اللعب في وضع اللاعب الأول أو في وضع اللاعب الثالث.
  • العديد من المهام الجديدة التي المتنوعه التي تتيح لك كسب العديد من الجوائز الذهبية المميزة.
  • اللعبة تتيح لك بناء أسلحة جديدة تمامًا باستخدام العناصر التي تجدها على الجزيرة وهو تشبه فورتنايت عند خوض تحديات اون لاين ويمكنك الاختيار ما بين طرقتين فعندما أن تتعود على وضع اللاعب الفردي ، يمكنك الانتقال إلى لعب المعارك التعاونية القائمة على الفريق لذلك يفضل العديد تحديات الفريق لانها ممتعة حيث يمكن لكل عضو أن يلعب فريقك دورًا مختلفًا. على سبيل المثال ، قد يركز أحد اللاعبين على اداء مهام ، بينما قد يعمل لاعب آخر على معالجة اللاعبين الذين تم إطلاق النار عليهم لانها قائمة علي التعاون.
  • يتيمز التحكم اثناء اللعب من خلال الكمبيوتر وكذلك للاندرويد بسهولة علي الانترنت

خطوات تحميل لعبة creative destruction للكمبيوتر

  • الاصدار الاصلي تم تصميم لتلعب على هاتف ذكي فقط ولكن من خلال المحاكيات الاندرويد والايفون اتاحت تجربة اللعبة من خلال تشغيل برنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا .
  • يفضل العديد تنزيل محاكي وتجربة لعبه هاتف ذكي على جهاز الكمبيوتر أكثر متعة حيث أن لديك شاشة أكبر للعب وتحكم افضل من خلال الماوس والكيبورد علي الانترنت بكل سهولة لذلك سوف نشرح كيف تحمل كريتف ديستركشن على الكمبيوتر.
  • يعتبر الهدف من تصميم تطبيقات المحاكي خصيصًا لتوفير واجهة بين المستخدم وألعاب الهاتف الذكي علي pc،والتي تعتبر مجانية علي الانترنت وهناك العديد منها شبيهة فى الاداء وتختلف فى طريقة تشغيل ألعاب المختلفة مثل Bluestacks الذي يعتبر من اشهر التطبيقات للاندرويد و ios للذين يرغبون في لعب ألعاب الهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر.

اكما ان يمكنك تنزيل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر علي موقع steam.

توجة لصفحة التحميل