close
برنامج تحميل فيديو من اي موقع - 2023 VDownloader - مدونة فرفش

برنامج تحميل فيديو من اي موقع - 2023 VDownloader

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

تحميل برنامج Video Downloader أو كما يسمى برنامج تحميل فيديو من أي موقع هو احد افضل البر امج التي أصبحت لا غنى عنها في الكمبيوتر للعديد من المستخدمين لتنزيل مقاطع الفيديو يوتيوب أو الفيس بوك أي موقع على الانترنت بأفضل جودة ممكنة (تصل إلى 4K و 8K Ultra High Definition) . وليس فقط تنزيل مقاطع الفيديو بل يمكنك حفظها لجميع التنسيقات ، بما في ذلك 3GP، 3G2، AVI، XVID، MP4، MP3، MP2، WMA، WMV، GIF، FLAC، WAV، PSP، MPG، VOB، OGG، MOV، AVI عند البدء بتحميل الفيديو من النت وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فانة يطلب منك تحديد مكان حفظ الملف واختيار الجودة المناسبة.
برنامج تحميل فيديو من اي موقع
VDownloader

 يمكنك من خلال البرنامج من السهل تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب لجميع منصات الأجهزة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر إذا كنت تستخدم ويندوز أو Mac أو Linux أو iPod و iPad و iPhone و Windows Mobile أو Android و Blackberry بدون الحاجة الى أي برامج بديلة او أونلاين، كل ما تحتاجه هو برنامج تحميل فيديو من اي موقع والبدء باستخدام أفضل أداة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة من مجموعة من المواقع المشهورة وحفظها بالعديد من التنسيقات ، بما في ذلك MP3 ، مما يجعله أيضا برنامجا لتنزيل الموسيقى.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع بأفضل جودة

يحتوى VDownloader على العديد من الإصدارات المختلفة والتي سوف نعرضها عليكم من خلال موقع فرفش. مع شرح كامل حول كيفية تشغيل وتثبيت أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع على النت مجانا للكمبيوتر بجودة عالية لذلك يعد تنزيل وتحويل الفيديو باستخدام VDownloader من الفيس بوك ،إنستغرام ،vimeo ،dailymotion ،metacafe امر سهل الاستخدام وسريع في نفس الوقت اثناء تحميل الفيديو كونه يستخدم خوارزمية قوية لتسريع تنزيل الفيديو ، فهو يعتمد على سرعه الانترنت المتاحة لدى المستخدم من مزود الخدمة على جهازك وحفظها بأفضل جودة بدقة 4K وكذلك HD عن طريق برنامج تحميل فيديو VDownloader من اي موقع اون لاين.

برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

فاز برنامج تنزيل 2021 VDownloader هذا بالعديد من الجوائز الكبرى ،لذلك يعتبر من افضل برامج تحميل الفيديو على النت حتى الأن، فهو يحتوى على العديد من الأدوات الرائعة التي تغنيك عن مئات البرامج المختلفة والبديلة عند تحميل أي فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي YouTube و Facebook أو اي من موقع الأخرى التي تدعم مشاهدة الفيديو اونلاين عند توفر النت فان الهدف منها هو الاحتفاظ بالفيديو على جهازك ومشاهدة في أي وقت بدون الحاجة الى انترنت بسرعه عالية وبدون تقطيع اثناء المشاهدة بجودة عالية قد تصل FULL HD عند المشاهدة على جهاز الكمبيوتر أو لاب توب ، كذلك للهواتف مع أدوات الفيديو وتحويلها إلى أي تنسيق سواء ملف أو فيديو أو صوت مثل MP3 أو MP4 بدون استخدام برامج فصل الصوت أو المونتاج الأخرى فهو برنامج كامل يوفر لك جميع الإضافات لحفظ وتحويل وقص مقاطع الفيديو إلى الطول الذي تريده على جهازك عند تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram و twitter والعديد من مواقع الويب الأخرى بأفضل جودة مجانا.

افضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع متاح مجانا على الكمبيوتر

قد يحتاج العديد مشاهدة الفيديو بدون انترنت لذلك يبحث عن طريقة تمكنه من تحميل الفيديو من اي موقع بسرعه لذلك يمكنك الحصول على افضل برنامج لتحميل الفيديو من اي موقع 2021 VDownloader مجانا والذي يمكنك تثبيته بسهولة لجهاز الكمبيوتر على ويندوز 7 و 8 و 10 لنظام 32 بت أو 64 بت كونه برنامج خفيف لا يحتاج لمتطلبات عند تشغيله بخطوات بسيطة يمكنك تنزيل جميع الفيديوهات من العديد من المواقع على النت وحفظها على هاتفك اندرويد أو الكمبيوتر المحمولة لمشاهدته الفيديو الذي قمت بتنزيله في أي وقت بدون الحاجة لتوفر انترنت لديك وهو مفيدة خاصة في الإمكان السفر أو المناطق التي لا يتوفر بها انترنت او بها انترنت بطى نوعا ما.

 فيمكنك تحميل مجموعه كبيرة من الفيديوهات بسرعه كبيرة وتحويل الصيغة لتخفضيها أو حفظها بأعالي جودة حسب احتياجات المستخدمين لمشاهدتها في أي وقت تحتاجه

مميزات برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة - 2021 VDownloader

  • افضل برنامج تنزيل فيديوهات من جميع مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل YouTube وVimeo و DailyMotion و Twitch و LiveLeak و Veoh و Break و Metacafe والعديد من المواقع الأخرى.
  • برنامج تنزيل فيديوهات مجاني يتيح لك تنزيل قوائم التشغيل أو القنوات بأكملها لتسهيل التنزيل بدون الحاجة الى تنزيل فيديو في كل مرة باستخدام VDownloader يوفر العديد من أدوات التنزيل عبر الإنترنت.
  • برنامج تنزيل فيديوهات من على النت يدعم مقاطع الفيديو بدقة عالي الجودة تصل الى 4K و 8K وUHD وHD .
  • برنامج تنزيل فيديوهات بدون حساب فلا تحتاج الى انشاء حساب عند التحميل من مواقع المختلفة فيمكنك الحصول على الفيديو عن طريق البحث عن أو تصفح.
  • تحميل فيديوهات من النت كاملة بجميع الاحجام
  • برنامج يحمل فيديوهات أو قص أي فيديو عن طريق اختيار الجزء معين من الفيديو الذي ترغب في تنزيله وبذلك لا تحتاج إلى تنزيله بالكامل.
  • بالإضافة الى ان برنامج تحميل فيديوهات مجانى يمكنك أيضا تحويل ملفات الفيديو إلى أي تنسيق حسب رغبتك مثل MP4 وغيرها مع تحديد دقة الفيديو سواء 1080 أو 780 بجودة HD وكذلك خيار معدل الإطارات وغيرها من خيارات عند اخراج الفيديو.

خطوات تثبيت برنامج 2021 VDownloader لتنزيل الفيديو على الكمبيوتر من اي موقع

بعد ان تطرقنا لشرح مميزات البرنامج سوف نشرح كيفية تثبيت برنامج 2021 VDownloader على الكمبيوتر
  1. يمكنك تحميل البرنامج الأصلي من الموقع الرسمي او من خلال روابط التحميل اٍسفل الموضوع
  2. قم بالضغط على روابط التنزيل الرسمية المتاحة لـ VDownloader سواء للكمبيوتر أو هواتف المحمول.
  3. قم بحفظ ملف التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتظر بعض الوقت لانتهاء التحميل حسب سرعه اتصال الانترنت لديك.
  4. بعد الانتهاء قم بتشغيل ملف التثبيت سيبدأ التنزيل على الفور.
  5. اتبع تعليمات التثبيت التي يوفرها التطبيق مع تحديد مكان تثبيت البرنامج على القرص الصلب.
  6. يمكنك تخصيص التثبيت أو ترك الخيارات الافتراضية.
  7. انتظر حتى يكتمل التثبيت ، ثم بعد اكتمال التثبيت بنجاح ، انقر فوق إنهاء.
برنامج تحميل سريع للفيديو

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب أو من اي موقع على الانترنت

برنامج VDownloader الجديد يوفر لك بخطوات بسيطة تنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع على الانترنت لحفظها بأعالي جودة ممكنة. ولشرح كيفية تحميل الفيديو اليكم الخطوات
  • تصفح موقع فيس بوك أو يوتيوب وابحث عن مقطع فيديو تريد تنزيله.
  • انسخ رابط عنوان URL من شريط عنوان المتصفح الذي ترغب في تحميلة.
  • باستخدام لوحة التحكم اضغط على Ctrl-C لنسخ العنوان الرابط أو من خلال الماوس
  • عادةً ما يكون النقر في شريط العناوين كافيًا لتمييزه ، ولكن النقر ثلاث مرات يجب أن يؤدي المهمة أيضًا. اضغط على Ctrl-C لنسخ العنوان المميز.
  • قم بفتح برنامج تحميل فيديو من الانترنت 2021 VDownloader وتوجه الى القائمة الرئيسية واضغط على تبويب DOWNLOAD.
  • وقم بوضع رابط عنوان URL للفيديو واضغط على Ctrl-V للصق عنوانك المنسوخ أو باستخدام الماوس .
  • ستظهر لك العديد من الخيارات التي توضح الجودة أو التنسيق - مثل MP4 أو MP3 - فاختر ما تريد واضغط فوق تنزيل أو DOWNLOAD لبدء التحميل الفيديو بسرعه على حسب سرعه الانترنت لديك.
  • ستظهر لك قائمة جديدة توضح جميع تفاصيل ملف الفيديو ومكان تنزيل الملفات على القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر وكذلك حجم الفيديو ومدة الفيديو والجودة.
  • لتغير مكان تنزيل الفيديو اضغط على BROWSER وحدد مكان حفظ الملف وبعد الانتهاء أضغط موافق أو SAVE لتغير مكان حفظ الفيديو بعد بدء عملية تنزيل ملف الفيديو بالإضافة الى صيغة والجودة.
  • بعد ضبط الاعدادات سوف يبدأ برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2021 VDownloader بتنزيل ملف الفيديو بسرعه على جهاز مع ملاحظة يمكنك إيقاف أو استئناف تحميل الفيديو في أي وقت عند حودث مشاكل اثناء التحميل أو انقطاع الانترنت فان البرنامج يوفر ميزة استئناف التحميل.
  • بعد الانتهاء من تحميل الفيديو ابحث في مجلد "التنزيلات" باستخدام مستكشف ملفات Windows للعثور على ملف الفيديو في حال قمت بضبط الإعدادات بشكل افتراضي حسب البرنامج.
  • بعد الوصول لملف الفيديو يمكنك تشغيل باستخدام برامج تشغيل الفيديو مثل VLC أو يمكنك تحويل مقاطع الفيديو مجانا باستخدام VDownloader الى تنسيق مختلف.
برنامج تحميل الفيديو من النت الى الكمبيوتر مجانا

كيفية تحميل صوت من اليوتيوب بصيغة mp3

  • يمكنك باستخدام برنامج تحميل فيديو من اي موقع2021 VDownloader تحويل مقاطع فيديو الفيس بوك أو اليوتيوب إلى صوت mp3 بسهولة بدون الحاجة الى مواقع تحويل مقاطع الفيديو المختلفة بديلة 
  • يعد VDownloader سريعا للغاية في تحويل مقاطع فيديو المختلفة التي قمت بتحميلة إلى صوت عبر الإنترنت.
  •  يدعم العديد من تنسيقات الصوت المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لحفظها أو الاستماع اليها بدون فيديو على الهاتف او الكمبيوتر، ولشرح كيفية استخدام طريقة تحميل من اليوتيوب أو الفيس بوك mp3 باستخدام أداة VDownloader عن طريق الخطوات التالية
  • قم بفتح برنامج VDownloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • قم نسخ ولصق عنوان URL لفيديو الذي تريد تحويله.
  • توجه الى القائمة الخاصة بتحميل الصوت من اي موقع والتي تسمى GENERAL AUDIO ستظهر لك قائمة بجميع صيغ الصوت التي يدعمها البرنامج ومنها MP3، MP2، AC3 ،WAV ،FLAC والعديد من تنسيقات الصوت الأخرى
  • اضغط على زر بدء التحميل DOWNLOAD لملف الفيديو مع تحديد مكان حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الانتهاء سوف يتم تحويل الفيديو الى صوت عن طريق البرنامج VDownloader.
  • مع ملاحظة من الممكن إعادة تغير تنسيق الصوت بداخل البرنامج الى أي تنسيق اخر باستخدام أداة Change output format وللتحويل اضغط فوق القائمة المنسدلة وحدد تنسيق التحويل ، مثل MP3 أو M4A. التي ترغب بالتحويل اليها بكل سهولة واتباع الخطوات السابقة لحفظ مكان الصوت على الكمبيوتر.

بالخطوات كيفية تحميل قائمة التشغيل من اليوتيوب والفيس بوك على جهازك بسهولة

يحتوي VDownloader على اصدارين احدهما مجاني والذي يتيح لك ميل قائمة تشغيل من اليوتيوب والفيس بوك تصل الى 10 فيديوهات في كل مرة اما بالنسبة للنسخة المدفوعة فيمكنك تحميل العديد من قوائم التشغيل بكل سهولة لذلك في حال رغبت في تحميل عدد اكبر يمكنك شراء النسخة المدفوعة من برنامج VDownloader plus الذي يحتوي على العديد من المميزات مع ذلك تعتبر النسخة المجانية مناسبة للعديد من المستخدمين خاصة مع انه في كل مرة يمكنك تحميل ما يقارب 10 فيديوهات. وللتعرف على كيفية تنزيل قائمة التشغيل من اليوتيوب أو الفيس بوك فانك تحتاج الى نسخ رابط قائمة التشغيل وليس رابط الفيديو ووضعه في البرنامج ليتم تحميل الفيديوهات بداخل القائمة وكل ما عليك اتباع الخطوات السابقة لكيفية تحميل فيديو من اليوتيوب أو من اي موقع على الانترنت حتى تتمكن من مع إمكانية التحويل صيغة الفيديو الى اي تنسيق وتحميل وحفظ الفيديو بسرعه على جهاز الكمبيوتر.

كيفية البحث عن الفيديوهات بسهولة وتحميلة من من اي موقع عبر الانترنت

يوفر برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2021 VDownloader اخر اصدار ميزة البحث في DailyMotion و Vimeo و YouTube في نفس الوقت عن أي مقطع فيديو وتشمل في جميع الموقع وللبحث عن كلمة أو جملة تحتاج الى الكتابة في شريط البحث أو SEARCH أعلى البرنامج ثم أضغط على علامة البحث بعد اختيار الموقع الفيديو الذي ترغب بالبحث بداخلة. سيظهر لك جميع الفيديوهات حسب الكلمة المدخلة في البحث على جميع المواقع المحددة. يمكنك الان مشاهدة الفيديو عبر الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو عبر الهاتف. كما يمكنك تحميل الفيديو DOWNLOAD التي تظهر بجوار الفيديو لبدء التنزيل بسرعه على جهازك مع تحديد الجودة والعديد من الخيارات كما في السابق.
تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ الأخرى
يدعم VDownloader تحويل صيغ مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الى جميع الصيغ بسرعه ويمكنك التحويل باتباع الخطوات التالية
  1. قم بتنزيل برنامج VDownloader لتحويل ملفات ومقاطع الفيديو .
  2. افتح البرنامج واضغط على على إضافة وسائط "Add Media" وحدد إضافة فيديو. قم باستيراد الملف الذي تريد تحويله.
  3. افتح علامة تبويب الفيديو. ستجد هنا قائمة بالتنسيقات المدعومة.
  4. اختر الصيغة التي تناسب احتياجاتك وترغب بالتحويل اليها مع ملاحظة توفر العديد من الصيغ المختلفة.
  5. اضغط فوق تحويل "Convert" لبدء العملية التحويل.
  6. انتظر بعض الوقت إذا كان حجم ملف الإخراج كبيرا جدا ، فقد يستغرق بعض الوقت حسب سرعه جهاز الكمبيوتر.
  7. اضغط فوق الزر Save to وحدد المجلد الذي يجب حفظ الملفات المحولة فيه.

كيفية قص جزء من الفيديو بعد تحميلة من اي موقع أونلاين

  • افتح برنامج 2021 VDownloader
  • اضغط على زر التحرير واختر مقطع الفيديو .
  • سوف تظهر لك نافذة التحرير. هنا يمكنك قص مقطع الفيديو الخاص بك أو اقتصاصه أو تدويره.
  • توفر أيضا إضافة في علامة تبويب التأثيرات أو ضبط الجودة باستخدام الأدوات الموجودة
  • قم وقم بقص مقاطع الفيديو إلى الطول الذي تريده. وبعد ذلك أحفظ التغييرات واضغط على حفظ وإغلاق.

كيفية انشاء أي ملف فيديو أو صوت بجودة عالية على قرص قابل للتشغيل

يمكنك باستخدام VDownloade حرق أي ملف فيديو على قرص DVD أو CS قابل للتشغيل بسهولة تحتاج الى
  1. اختر ملف الفيديو أو الصوت الذي تريد نسخه على قرص.
  2. في علامة التبويب حدد نوع التنسيق الفيديو والصوت واختر من بين الخيارات التالية DVD Video أو Audio CD أو Data أو Video format.
  3. يمكنك تسمية القرص الخاص بك ، والذي سيظهر إذا قمت بإدخال قرص DVD في جهاز الكمبيوتر.
  4. بمجرد أن تصبح جاهزا ، اضغط فوق زر BURN لإنشاء قرص ولبدء عملية التحويل.
  5. ستظهر نافذة تحتوي على الوقت المتبقي للانتهاء من مقطع الفيديو على القرص .

معلومات برنامج تنزيل فيديو من اي موقع 2021 اخر اصدار للكمبيوتر

  • اسم البرنامج :VDownloader  Free YouTube Downloader & Video Converter
  • الموقع الرسمي :
  • التحديث :2021
  • نظام التشغيل :يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، إكس بي ،ويندوز 11 ،بنواة 32 أو 64 بت، لجميع الأجهزة الضعيفة ،والماك
  • حجم ملف التحميل :162 MB
  • تصنيف البرنامج : برنامج تحميل فيديو من اي موقع
VDownloader هي أداة تنزيل ومحول فيديو عبر الإنترنت يتميز بانة تطبيق خفيف وسهل الاستخدام يدعم تنزيل جميع ملفات الصوت والفيديو من يوتيوب أو وفيس بوك ويحولها إلى جميع التنسيقات الشائعة تاريخ الإصدار يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والعربية.

جميع روابط تحميل برنامج تحميل فيديو من اي موقع - VDownloader كامل


توجة لصفحة التحميل