close
برنامج دمج الفيديوهات 2023 كامل متاح للتحميل - Gihosoft Free Video - مدونة فرفش

برنامج دمج الفيديوهات 2023 كامل متاح للتحميل - Gihosoft Free Video

برامج تحميل
  • اختصارات الموضوع

برنامج دمج الفيديوهات 2023 كامل متاح للتحميل مجانا  Gihosoft Free Video

برنامج Gihosoft Free Video Joiner ،او كما يسمى برنامج دمج فيديو ، هو برنامج جديد يمكن استخدامه لضم اكثر من مقاطع الفيديو في ملف واحد يدعم البرنامج مختلف الصيغ مثل MP4 أو MKV أو AVI أو MOV بالإضافة الى صيغ الفيديو الأخرى اهم ما يميز البرنامج بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك استخدام هذا البرنامج لدمج جزء معين من مقطع فيديو طويل أو صوت وإنشاء مقطع فيديو مثالي بدقائق معدودة.
برنامج دمج الفيديوهات 2021 كامل متاح للتحميل  - Gihosoft Free Video

يعد البرنامج Gihosoft Free Video Joiner بسيط للغاية وسهل التعلم والاستخدام فهو من البرامج المجانية خالية من العلامات المائية فيمكنك ادراج الفيديو بتحديد مكان ملف الفيديو أو استيراد مقطع فيديو أو سحب مقطع فيديو وإفلاته مباشرة سوف يتم تحميل الفيديو وتظهر اسفل البرنامج الفيديوهات يمكنك قطع جزء معين من مقطع فيديو طويل دون فقدان الجودة ودمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد بسرعة البرق مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي دون إعادة ترميزها وحفظ الفيديو المقطوع الجديد بجودة أصلية.

فكل ما تحتاجه هو برنامج دمج الفيديوهات للبدء في قص مقاطع الفيديو الطويلة والصوت دون تقليل الجودة وتحويلها إلى مقاطع فيديو أقصر بناء على حاجة المستخدمين.

بتحديد الصورة المراد دمجها أو الفيديو بعد الانتهاء اضغط على زر حفظ ستظهر لك نافذة لتحديد مكان تخزين الملف الذي قمت بدمجة حدد المسار حفظ الفيديو واختر الصيغة التي تريد حفظ الفيديو بها من بينها AVI, MP4, MPEG, FLV, MOD, MKV, MOV, TOD, VOB, WMV, ASF, AAC, AC3, AIFF, AMR, APE, FLAC من بين مجموعة كبيرة من تنسيقات.

قم بالضغط على زر موافق عندها سوف تبدأ عملية دمج وتحويل الفيديو يمكنك معرفة الوقت المتبقي لعميلة التحويل بسهولة بعد الانتهاء سوف تظهر لك رسالة تم دمج الفيديو وتحويله بنجاح وسيتم حفظ الفيديو في المكان الذى اخترته ويمكنك فتح البرنامج باستخدام مشغل الفيديو الخاص بك والاستمتاع بجودة عالية عن طريق برنامج دمج الفيديوهات.
فمن خلال برنامج دمج الفيديوهات سوف تتمكن من فهم كيفية استخدامه بسهولة وتقليم الفيديو بسرعة عالية حتى إذا لم يكن لديك أي مهارات في الكمبيوتر

يعتبر من اهم البرامج التي يحتاجها المستخدمين لدمج اكثر من فيديو سوف كنت قد صورته بهاتفك او الكمبيوتر أو قمت بتحميلة من الانترنت وترغب في تقطيعه فيمكنك باستخدام برنامج دمج الفيديوهات gihosoft free video joiner تحكم بدقة في كل ثانية من نطاق القطع على أنظمة التشغيل ويندوز 11 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP و 2000 كل ذلك واكثر من خلال البرنامج 100٪ مجاني كامل الإصدار لقص الفيديو للكمبيوتر بدون الحاجة الى برامج بديلة ومعقدة
شاهد ايضا 
 تحميل موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2020 اخر تحديث للنسخة 10- movie maker
تحميل برنامج جيمب 2021 لتعديل وتحرير الصور بسرعه مجانا - GIMP
تحميل برنامج لايت موشن Alight Motion للكمبيوتر بدون علامة مائية
تحميل برنامج KineMaster  محرر الفيديو للكمبيوتر والهواتف من ميديا فاير

خطوات تحميل وتثبيت برنامج دمج الفيديوهات

  1. قم بتحميل برنامج قص الفيديو Gihosoft Free Video Joiner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتثبيت البرنامج واتبع الخطوات لإكمال عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر أو لاب توب.
  3. برنامج خفيف يدعم جميع أجهزة الضعيفة ، ولا يحتاج الى متطلبات عن التشغيل. كما انة يعمل بدون انترنت.
  4. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق الزر "إضافة ملفات" أو اسحب مقطع فيديو إلى منطقة البرنامج لاستيراده.
  5. قم بتحريك شريطي التمرير الأزرق لتعيين وقت البداية والنهاية لمقطع الفيديو الذي تريد قطعه من الفيديو بأكمله. يمكنك الضغط على "إعادة تعيين" لإلغاء الإعدادات السابقة والبدء من جديد.
  6. انقر فوق الزر "قص" لبدء عملية قص الفيديو. وحدد مكان حفظ الملف باختيار الموقع المطلوب قبل بدء عملية القطع.
  7. لإضافة فيديو آخر ، فقط كرر العملية. افتح مقطعا آخر واسحبه لأسفل في المخطط الزمني أسفل النافذة ، وتأكد من محاذاة الحافة مع المقطع الأول
  8. عند اكتمال العملية ، يمكنك التحقق من مقطع الفيديو بالنقر فوق "فتح مجلد".

برنامج دمج الفيديوهات الأفضل ، يمكن أن يساعدك محرر الفيديوGihosoft Free Video في توفير الكثير من الوقت والجهد إذا كنت تحتاج بشكل متكرر إلى قطع البداية أو النهاية من ملفات الفيديو أو الصوت كل مرة.

توجة لصفحة التحميل