close
تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والشقق 2023 Booking أخر تحديث كامل - مدونة فرفش

تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والشقق 2023 Booking أخر تحديث كامل

تطبيقات الاندرويدتطبيقات الجوال
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والشقق 2023 Booking كامل للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

جميع روابط تحميل تطبيق Booking.Com على الاندرويد والايفون والكمبيوتر متوفرة برابط مباشر فى نهاية المقال.
تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والشقق 2022 Booking كامل للاندرويد وللايفون والكمبيوتر
Booking.com او كما يسمى تطبيق بوكينج من أكثر تطبيقات السفر شهرة في العالم ، يتيح لعشاق السفر في قضاء وقت ممتع من خلال عرض افضل الفنادق في العالم ويمكنك ان تعثر على صفقات رائعة للفنادق أو الشقق للإيجار وحجز الإقامة لرحلتك القادمة في غضون دقائق قليلة بشكل كامل بدون الحاجة الى الانتقال الى المكاتب والبحث عن حجز قبل السفر فكل ما تحتاجه هو تحميل تطبيق يوكينح والبدء في استخدامه والبحث عن الفنادق والشقق بسهولة بدون أي مشاكل قد تواجهك عند الاستخدام خلال رحلتك.

تطبيق بوكينج Booking.com هي منصة آمنة 100% وموثوقة للغاية بالنسبة لك لحجز الإقامة ، فهو يعد واحد من اقبل التطبيقات على الانترنت الذي يضم الملاين حول العالم ويتيح لك الحجز لجميع الفنادق حول العالم بشكل امن تماما بالإضافة الى العروض المميزة التي يوفرها ، تم تحديث التطبيق بشكل كامل من قبل المطورة لتسهيل استخدام التطبيق من خلال واجهة اسهل تتيح لك حجز للفنادق وتذاكر السفر بسرعه اكبر من أي وقت مضى فيمكنك البحث عن المكان الذي ترغب في الانتقال الية او حجز فندق مع تحديد المكان سوف يظهر لك العديد من الخيارات بناء على عدد الغرف المطلوبة والعروض المقدمة على حسب الفندق كل ذلك واكثر من خلال الهاتف.

نبذة عن برنامج بوكينج لحجز الفنادق:

برنامج بوكينج واحد من اشهر برامج حجز الفنادق حول العالم يضم العديد من الإضافات الجديدة والمميزة فهو افضل تطبيق حجز للفنادق والشقق والإقامة على رأس قائمة تطبيقات فئة السفر والمحلية على متجر Google Playstore لهواتف الاندرويد وحصل على تقيم عالي كونه سهل الاستخدام ومتاح لجميع أنظمة التشغيل ومنها الكمبيوتر والاندرويد والايفون لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على كيفية استخدام وتثبيته على جهازك.

في عام 1997 تم إنشاء Booking.com ، أصبحت الشركة شركة عامة من خلال طرح عام أولي ،المعروفة سابقا باسم Priceline Group و، التي أسسها Sicco و Alec Behrens و Marijn Muyser و Bas Lemmens لتصبح من اكبر المواقع التي تهم في خدمات السفر عبر الإنترنت والخدمات ذات الصلة للمستهلكين والشركاء المحليين في جميع أنحاء العالم ومنها 220 دولة ومنطقة عبر أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا بأكثر من 40 لغة بالإضافة الى الدول العربية والشرق الأوسط.

تم اصدار التطبيق بوكينج على جميع الهواتف الذكية والكمبيوتر لتسهيل الاستخدام من خلال حجوزات الإقامة عبر الإنترنت بما في ذلك خدمات حجز الفنادق ، وتأجير السيارات ، وحجز تذاكر الطيران بالإضافة الى العديد من العروض التي تقدمها في العطلات والرحلات البحرية و خدمات حجز الطيران والنقل البري والأنشطة بما في ذلك تذاكر الطيران وحجز الإقامة ومعلومات حجز تأجير السيارات كل ذلك واكثر من خلال التطبيق الحجز الذي اصبح متاح على جميع الأجهزة بداخل الولايات المتحدة وجميع انحاء العالم من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ومن خلال متجر تطبيقات Apple

جميع إصدارات برنامج Booking.com

مع استمرار "بوكينج " في رؤية طلب متزايد على الحجوزات ، أصبحت تتوسع بشكل كبير لتشمل أكثر من 280 فندقا قيد التشغيل وقيد التطوير ، في أكثر من 130 وجهة في دول مختلفة حول العالم في اكثر من 70 دولة ، تعتبر الشركة Priceline رائدة عندما يتعلق بالحجز فهي من اكبر الشركات حتى الان في هذا المجال ومنذ إصدارها الى حتى الان يزيد الاقبال عليها ولها تقيم عالي من لذلك تعد الشركة واحدة من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم.

مع تتزايد الحاجة إلى الخدمة الذاتية الرقمية والاجتماعات المرنة ولتلبية هذا الطلب ، تطلق الشركة المطورة تطبيق بوكينج يتيح إمكانية حجز حجز الفنادق والشقق أو التذاكر أو غيرها لما يصل إلى ملاين المستخدمين بشكل يومي حول العلم من خلال موقعها على الويب مع توفير لمحة عامة عن جميع فنادق والاسعار بين كل واحد منها بالإضافة العروض التي تقدمها خلال الأوقات منة السنة والعطلات المختلفة مما يسهل مما يسهل على المستخدمين اختيار الفندق المناسب لهم.

من خلال اصدار التعديد من التحديثات المختلفة للتطبيق اصبح متاح تحميل برنامج بوكينج على الهواتف الذكية واستخدامه في أي وقت خاصة انه متاح كتطبيق رسمي يمكنك الحجز من خلال كما هو الحال في الموقع الرسمي ، والذي يميز انه اسهل استخدام من خلال واجة تتيح لك الاختيار الحجز المناسب والعديد من الإمكانيات المختلفة ، لذلك حصل على عدد تحميلات عالية من خلال متجر جوجل بلاي ،لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة واستعراضات فكل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق والاستمتاع بكافة المميزات في الإصدار الأخير والبدء بحجز الفنادق والشقق المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة والاستفادة من جميع العروض التي يقدمها بشكل مستمر.

مميزات برنامج بوكينج:

  • مقارنة الفنادق - قارن بين الفنادق المفضلة لديك واحصل على أفضل سعر لغرف الفنادق.
  • يحتوي البرنامج على خاصية فلترة النتائج للوصول إلى الفندق المناسب لك أو الذي تبحث عنه بكل سهولة ويسر.
تحميل تطبيق بوكينج  لحجز الفنادق والشقق 2022 Booking أخر تحديث كامل
  • من خلال هذا التطبيق ، يمكنك حجز جميع عناصر رحلتك من الألف إلى الياء ، أي حجز غرفة في فندق ، واستئجار السيارة التي ستسافر بها في المكان الذي تزوره ، وحجز تذاكر الطيران أو القطار أو الحافلة التذاكر التي ستأخذك إلى الفندق والأشياء الأخرى. وكل هذا في تطبيق واحد فقط.
  • تأمين أفضل صفقة لحجز عطلتك القادمة اليوم. يمكنك الإلغاء مجانًا في معظم الغرف والشقق الفندقية إذا غيرت رأيك.
  • خدمة العملاء متاحة 7 أيام في الأسبوع ، في أي وقت من اليوم ، ومتوفرة بأكثر من 40 لغة.
تحميل تطبيق بوكينج  لحجز الفنادق والشقق 2022 Booking أخر تحديث كامل
  • لن تدفع رسومًا إضافية لسعر الحجز المكتوب في طلب حجز الفندق ، سواء كنت تدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان.
  • يمنحك تطبيق حجز الفندق حرية الاختيار بين الاستمرار في الحجز الذي أجريته أو الإلغاء إذا رأيت أي شيء في البرنامج غير مناسب لك.
  • البحث عن أماكن الإقامة - استخدم عوامل التصفية المتعمقة الخاصة بنا للعثور على أفضل العروض للفنادق لرحلتك القادمة.
  • يسمح بإدارة حجوزاتك بسرعة وتكييفها. على نظام التشغيل Windows والكمبيوتر الشخصي ، سيتعين عليك الانتقال مباشرة إلى موقع الشركة على الويب للبحث أو إدارة الإيجارات الخاصة بك.
تحميل تطبيق بوكينج  لحجز الفنادق والشقق 2022 Booking أخر تحديث كامل
  • بعد وصولك إلى فندقك ، ماذا ستفعل؟ بالطبع أنت منهك من السفر الطويل الآن. اذهب إلى غرفتك واسترح حتى الصباح. ثم استيقظ على إفطارك واحتسي قهوتك المفضلة أو مشروبك الساخن. وابدأ جولاتك. تجول في المدينة التي تتواجد فيها حاليًا والتقط أفضل صورة بطريقة احترافية للغاية عن طريق تنزيل تطبيق بوكينج تم تصميمه بطريقة سهلة وبسيطة ويتيح لك إجراء تغييرات على الحجوزات الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.
  • عروض الفنادق لأي ميزانية - من الموتيلات والنزل ، إلى المبيت والإفطار والمنتجعات ، إلى الفنادق الفاخرة والنزل والمنازل والمنازل والشقق وإيجارات العطلات ، اعثر على مكان إقامتك المثالي. لدينا كل شيء.
  • هل تريد مخطط الرحلة المثالي؟ قم بإدارة حجزك الفندقي عبر تطبيقنا المجاني
  • تقدم بوكينج السعودية أيضًا عروضًا يومية حصرية لحجوزات اللحظة الأخيرة أو الرحلات المخطط لها مسبقًا بوقت كاف. خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع إذا لزم الأمر.
  • احصل على تأكيد غير ورقي للحجز الخاص بك.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بأكثر من 40 لغة.
  • اتصل بالمضيف الخاص بك ، واعرض أوقات تسجيل الوصول ، واكتب التقييمات.
  • لا يوجد رسوم حجز أو بطاقة ائتمان.
  • يتوفر التطبيق المجاني بنسبة 100٪ بأكثر من 40 لغة ويسرد أكثر من 27 مليون مكان إقامة مختلف حول العالم ، تم تقييمها جميعًا من قبل الأفراد
  • تسهيل حجز الفنادق - ابحث عن غرفة قريبة منك ، وأكمل حجزك الفندقي ببضع خطوات ، وقم بإدارة حجزك بسهولة أثناء التنقل.
  • مراجعات الفنادق - عندما تخطط لزيارة مدينة لأول مرة ، فمن الأفضل أن تكون على اطلاع. اقرأ أكثر من 135 مليون تقييم تم التحقق منه من جهات حجز أخرى.
  • الفنادق ، والشقق ، والمنازل ، وبيوت الشباب ، وإيجارات العطلات ، والموتيلات ، والمبيت والإفطار والمزيد - قارن عروض الفنادق الآن!
  • مقارنة الفنادق وفلاتر البحث من الممكن أيضا تصفية أماكن الإقامة وفقا لخصائص تصميمها
  • تصفية الفنادق حسب السعر ونقاط المراجعة وجودة WiFi وأشياء أخرى مهمة بالنسبة لك.
  • السفر قريبا؟ حجز الفنادق في اللحظة الأخيرة (أو مقدمًا بوقت طويل).
  • ابحث عن الفنادق الرخيصة حسب المدينة أو المعالم أو المعالم أو اسم الفندق بنقرة واحدة فقط.

تطبيق بوكينج تنزيل الفنادق والشقق والإقامة للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7

تم تطوير التطبيقات لتعمل بشكل رسمي على الهواتف الذكية مثل العديد من الألعاب المشهورة ومنها ببجي وغيرها على أنظمة التشغيل الاندرويد والايفون مع ذلك قد يبحث العديد عن طريق لتشغيل البرامج المختلفة على الكمبيوتر وهنا يأتي المحاكي بلوستاك لذلك سوف نتعرف على خطوات كيفية تحميلة وتشغيله
  • بالرغم من ان النسخة الرسمية من تطبيق Booking.com: الفنادق والشقق والإقامة للكمبيوتر الشخصي غير متوفرة ، فلا يزال بإمكانك استخدامها بمساعدة المحاكيات
  • كيفية تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والشقق والإقامة للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7
  • يعد بلوستاك هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز ويمكنك تشغيله على جميع الأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظام Mac OS لتنزيل وتثبيت Booking.com: الفنادق والشقق والإقامة للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7.
  • قم بتنزيل برنامج Bluestacks من الرابط أدناه ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا - قم بتنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي
  • إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Bluestacks.
  • قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  • يأتي متجر Google play مثبتا مسبقا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وقم بفتحة
  • ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن Booking.com: فنادق وشقق وأماكن إقامة لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت Booking.com: تطبيق بوكينج تلقائيا على Bluestacks. يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks.
  • يمكنك الآن البدء في استخدام Booking.com تطبيق بوكينج على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكنك استخدام التطبيق بنفس طريقة استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.
ملاحظة إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks لفتح ملف APK. لست بحاجة للذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيت اللعبة. ومع ذلك ، يوصى باستخدام الطريقة الرسمية لتثبيت أي تطبيقات اندرويد.

روابط تحميل تطبيق Booking.com الجديد للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر النسخة الكاملة 2022 برابط مباشر


توجة لصفحة التحميل