close
تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون كامل 2023 - مدونة فرفش

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون كامل 2023

تطبيقات الجوال
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون كامل 2023

💿 اسم البرنامجتطبيق ولي الامر سلطنة عمان
💿 الشركة المنتجةالبوابة التعليمية نتائج الطلاب
💿 متوافق معWindows, Android, IOS
💿 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
💿 نسخة البرنامجاخر اصدار
💿 إصدار البرنامج31 - مارس - 2023.
💿 لغة البرنامجمتعدد اللغات
قد يتسأل العديد كيفاش تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2023، من التطبيقات التي لأغني عنها في سلطنة عمان كونه يساعد بشكل كبير في التدريس لذلك فان ولي الأمر سلطنة عمان؛ هو التطبيق الذي تم تصميمه خصيصاً للمساهمة في الحل للمشكلات التي تواجه التعليم في المنطقة بكافة مناحيه. وتمت مناقشته ومراجعته في سنة 2023 من قبل الوزارة العمانية للتعليم والتدريس من أجل إنجاز عملية التعليم بشكل أكثر أمانًا وتنظيمًا. يحتوي التطبيق على مجموعة من الميزات التي تساعد ولي الأمر في الاتصال بالطلاب، والاهتمام بأدائهم. كما يوفر التطبيق الوصول إلى الوظائف التدريسية، والأنشطة التعليمية. بعد أن تحصل السلطنة على التطبيق، تبدأ الطلاب والمعلمون في الاستمتاع بجودة التعليم الجديدة. يتم تخصيص الطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية، ويتم تقديمهم برامج دعم خاصة. يتم توفير مناهج تقنية وخطط تعليمية يتم التركيز على المهارات الحالية للطلاب. يعمل التطبيق على إنشاء نظام يساعد المعلمين في التحرك نحو الانتقال إلى التعليم عن بعد. وبعد ذلك، اشتهر التطبيق ولي الأمر سريعًا في سلطنة عمان، حيث بدأ الآباء والأولياء الأمور في استخدامه لإرشاد وتدبير أطفالهم. تدخل الحكومة في هذه المسيرة وتقدم خطط تحسين بأسعار منخفضة للطلاب، وتوفير الوصول إلى المناهج والمحاضرات التعليمية عبر الإنترنت. إذ بهذا، تصبح سلطنة عمان إحدى البلدان الأولى التي تقدم خدمات تعليمية فائقة الجودة باستخدام التطبيق.

وأصبح تطبيق ولي الامر البوابة التعليمية متاحاً للتحميل للاندرويد والآيفون لمساعدة المدارس وأولياء الأمور في سهولة عملية التعليم والتدريس، والقيام بمهام المدرسين والطلاب بشكل أكثر كفاءة ونظم. ويعتبر التطبيق أساساً لتنظيم العمليات التدريسية ومتابعة الطلاب والمدرسين والأشخاص الأخرين المتعلقين بالتعليم في المنطقة.

وبعد التحميل، يستطيع المستخدمون الاستفادة من بعض الميزات الخاصة بالتطبيق؛ كما يمكنهم الوصول إلى الموارد التعليمية المتاحة، وإضافة مهام للطلاب ومتابعة تقدمهم، وإرسال تنبيهات للمدرسين والأولياء، والتواصل معهم والمشاركة في النشاط التعليمي.
تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية ولاية نزوى

نبذة عن تطبيق ولي الامر سلطنة عمان وزارة التربية والتعليم

طورت وزارة التربية والتعليم في الفترة الماضية تطبيق ولي الامر لتسهيل التواصل بين الوزارة والآباء والمدارس من خلال مراقبة تقدم أطفالهم طوال العام الدراسي فهو يسهل على الآباء التواصل مع مديري المدارس لأطفالهم عن بعد لذلك دعت الوزارة في تعميم موجه إلى مديري المدارس للايفون وللاندرويد بحيث يتمكنوا من تحميل التطبيق بسهولة. حيث حصل التطبيق على عدد تحميلات كبير خلال فترة قصيرة والان اصبحي أساسي في التعليم حيث يوفر تقارير الأداء الخاصة بأطفالهم وبالتالي، يعتبر التطبيق ولي الامر من أفضل التطبيقات التي يمكن للآباء استخدامها لاطلاع على تقدم أطفالهم. وهو لن يحصل على شعبية بين الآباء فحسب، بل يساعد الآباء في الوصول إلى تقدم أطفالهم بسرعة ودقة. وبالتالي يضطر لإجراء التغييرات اللازمة في المدارس للأطفال لتحقيق النجاح. ولكن بإذن الله، باستخدام التطبيق ولي الأمر، استطاع الآباء والوزارة من إجراء التغييرات اللازمة لتعزيز التقدم الذي يحققه الأطفال.

ما هو الجديد في  ولي الامر سلطنة عمان البوابة التعليمية اخر اصدار

يعتبر تطبيق ولى الامر، تطبيقاً ذكياً للغاية، يخدم ولي أمر الطالب .يوفر لهم عدة خدمات مثل إرسال رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني لأولياء الأمور، وتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم المحدد لكل طالب ويضم كل حساب المعلومات الهامة، مثل أسماءهم ورقم الطالب وجناحه واسم المدرسة والرمز والرقم بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى ،لتحقيق الأمان بشأن تلك البيانات، سيتم إرسال المعلومات باستخدام رسالة آمنة ويتيح لك الدخول الى التطبيق باسم الطالب وهو ما يتيح الحصول على الدروس والتعليمات المطلوبة من التطبيق وأحدث التطورات في المدرسة

كيفية استخدام برنامج ولي الامر وتسجيل الدخول؟

ولي الأمر في سلطنة عمان هو تطبيق متكامل يمكن الأولياء من التصفح والتنقل بسهولة عبر الأقسام المخصصة لهم. كل ما عليهم القيام به هو فتح التطبيق والتصفح بسهولة . كما يمكنهم التعرف على استعلام عن غياب الطالب من خلال الضغط على ثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة. كما يمكنهم تحديد تاريخ معين لمعرفة إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا. وما سبب الغياب إذا كان مبرر. ومن خلال التطبيق أيضًا، يمكن للأولياء معرفة لائحة شئون الطلاب والتي تحتوي على مجموعة من المعلومات عن الطالب تحتوي على حالات التأخر والفقرات والسلوك. كما يمكن للأولياء التصفح باقي الأقسام التي تحتوي على التقويم والجدول المدرسي يمكن للوالدين التحكم في تحويل الطالب من مدرسة إلى مدرسة إلكترونياً من خلال التطبيق. كل هذا يجعل تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان افضل تطبيق تعليمي حتى الان ليساعد في تسهيل الأمور على أولياء الأمور.

كيفية تسجيل دخول ولي الأمر؟

  • يمكنك الآن التعرف على كيفية تسجيل دخول البوابة التعليمية في برنامج ولي الامر باستخدام الخطوات التالية.
  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج ولي الامر.
  • عند دخولك للموقع، ابحث عن زر التسجيل وانقر فوقه لبدء عملية التسجيل.
  • الخطوة الثانية: بعد النقر على زر التسجيل، ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول. في هذه الصفحة، يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني الذي كنت سجلت به في برنامج ولي الامر سابقا.
  • تأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح.
  • الخطوة الثالثة: عند إدخال البريد الإلكتروني الصحيح، يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك. إذا كنت نسيت كلمة المرور، يمكنك الضغط على زر نسيت كلمة المرور لإرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
  • الخطوة الرابعة: بعد تأكيد كلمة المرور، سيتم تأكيد حسابك وستتمكن من الدخول إلى برنامج ولي الامر. عند الدخول، يمكنك الآن الاستفادة من كافة الميزات التي يوفرها برنامج ولي الامر.

مميزات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون

مع تطبيق ولي الأمر للاندرويد وللايفون، يمكنك الحصول على المزايا والخصائص التالية:
  • توفير الوقت: باستخدام تطبيق ولي الأمر للاندرويد وللايفون، يمكنك توفير الوقت نحو الأمور الضرورية والهامة لأجلك وللطلاب، .
  • الدخول السريع: باستخدام تطبيق ولي الأمر، يمكنك الحصول على دخول سريع لحسابك، يسمح لك بتنفيذ المهام الضرورية في أقرب وقت ممكن والواجبات التى يطلبها من المدرس بلاضافة الى متابعه من قبل الأولياء.
  • البوابة التعليمية تسجيل دخول ولي الأمر: تتيح لك تطبيق ولي الأمر الوصول الى شئون الطالب والجدول الدراسى والمواد الدراسية والعديد من الميزات الاخري، والمعرفة المتكاملة عن موضوع ما.
  • الاستفادة من الأدوات: باستخدام تطبيق ولي الأمر، يمكنك الاستفادة من الأدوات الموجودة لتحسين عملية التعليمة وتسهيل التواصل مع الطالب والمدرس وأولياء الامور.
  • يتم تطوير التطبييق من وقت الى اخر: لتحسين الأمان في برنامج، يتيح تطبيق ولي الأمر الوصول الى تحديثات دورية للتطبيق من قبل المطورين
  • إن تطبيق ولي الأمر كان من المهم جداً في عصرنا الحالي. يساعد التطبيق في الحصول على المعلومات الضرورية لإدارة الأمور المتعلقة بالطلاب.
  • تطبيق ولي الأمر مثالياً لإدارة الأمور المتعلقة بالطلاب. فقد كان سهل الاستخدام وآمنا، ويوفر أدوات للأولياء في الحصول على المعلومات الضرورية لإدارة الأمور المتعلقة بالطلاب.
  • وقد تم تصميم التطبيق لتسهيل عملية المراقبة عن الطلاب. من خلال التطبيق، يتم تزويد الأولياء الأمور بمعلومات الطالب حول تسجيلات الدخول والخروج، ورسائل نصية ورسائل البريد الإلكتروني لإعلامهم بتحديثات الطالب. كما يتم تقديم معلومات مثل اسم الطالب، ورقمه، وجناحه، واسم المدرسة، والرمز، والرقم لاكتساب الطالب للمزيد من المعلومات والتعليمات للدروس.
  • وقد تم تصميم التطبيق لتسهيل عملية المراقبة عن الطلاب. من خلال التطبيق، يتم تزويد الأولياء الأمور بمعلومات الطالب حول تسجيلات الدخول والخروج، ورسائل نصية ورسائل البريد الإلكتروني لإعلامهم بتحديثات الطالب. كما يتم تقديم معلومات مثل اسم الطالب، والتعليمات للدروس.

ما هو تطبيق ولي الامر سلطنة عمان

تحميل تطبيق ولي الأمر(جوجل بلاي) للاندرويد او om gov moe هو تطبيق جوال مبتكر طورته وزارة التعليم تم تصميم التطبيق لمساعدة أولياء الأمور على فهم نظام التعليم في سلطنة عمان بشكل أفضل ولتتبع تقدم أطفالهم في المدرسة. يمكن للوالدين الوصول إلى معلومات حول أداء وأنشطة أطفالهم المدرسية وآخر أخبار التعليم. يمكن للوالدين أيضًا عرض نتائج اختبارات أطفالهم وتتبع قبولهم في المدارس الثانوية ومؤسسات ما بعد الثانوية. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق معلومات مهمة حول خطط المساعدة المالية والمنح الدراسية. التطبيق آمن للغاية حيث يتم تخزين جميع البيانات على خادم آمن. هذا يضمن الحفاظ على سرية جميع البيانات ولا يمكن الوصول إليها إلا للوالدين. ثانيًا ، التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. يمكن للوالدين التنقل بسهولة في القوائم والعثور على المعلومات التي يحتاجونها بسرعة وسهولة.

هل تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان مجاني؟

بالطبع! استخدام التطبيق الذي يسمى «ولي الأمر» سلطنة عمان ولاية نزوى هو مجاني وبالكامل. يتوفر التطبيق على كل من App Store و Google Play وهو متاح في كل الدول حول العالم والمناطق العربية ومنها:
  • مدينة راسيل.
  • مدينة صحار.
  • مدينة بريست.
  • مدينة صور.
  • مدينة بنزوى.
  • مدينة بريمي.
  • مدينة مزيونة.
  • مدينة سمائل.
  • منطقة واحة المعرفة.

ماهي خطوات تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد؟

  • يمكنك تحميل هذا التطبيق بسهولة على جهاز الأندرويد الخاص بك. لتحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد، يجب اتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى: قم بفتح برنامج متجر Google Play على جهاز الأندرويد.
  • الخطوة الثانية: في نافذة البحث، ابحث عن "ولي الامر سلطنة عمان" وانقر فوق تطبيق ولي الأمر للأندرويد.
  • الخطوة الثالثة: في الصفحة التي تظهر، انقر فوق "تحميل" لبدء تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد.
  • الخطوة الرابعة: عند الانتهاء من التحميل، قم بفتح تطبيق ولي الأمر للأندرويد وانقر فوق "الدخول" للاستمرار.
  • بعد ذلك، يمكنك الاستمرار في الاستخدام وإنشاء حسابك في تطبيق ولي الأمر للأندرويد. بعد أن يتم إنشاء حسابك، يمكنك البدء في استخدام التطبيق

هل متاح تحميل تطبيق ولي الأمر app store IOS للأيفون؟

بالطبع، يوجد تطبيق تطبيق ولي الأمر App Store متاح لجهاز الآيفون والاجهزة التى تعمل بنظام IOS. والذي يعني أن يمكنك تحميل التطبيق على الآيفون من متجر App Store iOS.

ومع ذلك، يمكن أيضًا الحصول على ولي الامر سلطنة عمان من متجر التطبيقات الذكية التي تعمل على أجهزة الآندرويد والآيفون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على ولي الأمر التطبيق من متجر التطبيقات المجانية. فإن هذه المتاجر توفر التطبيق بشكل مجاني للمستخدمين.

قد يواجه بعض المستخدمين رسالة وهي تطبيق ولي الأمر لا يفتح ولحل المشكلة تحتاج الى تنزيل اخر اصدار من الموقع الرسمي ومن ثم انتقل الى علامة التبويب التحميل واضغط على نظام التشغيل وقم بتحميل التحديث الجديد سوف يعمل البرنامج بدون أي مشاكل.

هل يوجد تطبيق ولي الأمر للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل تطبيق ولي الأمر للكمبيوتر من خلال محاكي اندرويد يعمل على نظام تشغيل ويندوز 7 او ويندوز 8 او يندوز 10 سواء 32 بت او 64 لجميع الاجهزة الضعيفة كونة من التطبيقات الخفيفه التى لاتحتاج الى متطلبات عند تشغيلها.

تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية ولاية نزوى

تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للايفون

توجة لصفحة التحميل