close
تحميل برنامج اعتمرنا على الموبايل Eatamrna APK من وزارة الحج والعمرة - مدونة فرفش

تحميل برنامج اعتمرنا على الموبايل Eatamrna APK من وزارة الحج والعمرة

برامج الاسلاميةبرامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج اعتمرنا على الموبايل Eatamrna APK من وزارة الحج والعمرة

تم اصدار تطبيق اعتمرنا حتى الان لمساعد الراغبين في التسجيل للحج او أو اخذ تصاريح لأداء مناسك العمرة والصلاة في الحرم المكي والنبوي والطواف والصلاة في الروضة الشريفة بالإضافة لزيارة قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لذلك فهو بوفر جميع الاستفسارات خاصة مع حدوث تعطيل لمناسك الحج والعمرة خلال الأعوام السابقة بسب فيروس كرونا الامر الذي جعل المملكة العربية السعودية توقف السفر خاصة للراغبين في أداء مناسك الحد والعمرة.
تنزيل تطبيق اعتمرنا للاندرويد و الايفون لحجز اداء العمرة ودخول الحرمين الشريفين


  • اسم التطبيق اعتمرنا 2023 Eatmarna بتنسيق APK
  • نظام التشغيل للاندرويد وللايفون والكمبيوتر مجانا
  • الترخيص Free
  • تاريخ الإصدار 25/03/2023
  • اللغة العربية والانجليزية AR- EN
  • مطور التطبيق Ministry Of Haj & Umrah
  • حجم ملف التحميل 34M
  • رقم الإصدار 5.3

تحميل برنامج اعتمرنا Eatamrna appعلي الايفون

لذلك ام اصدار تطبيق لتسهيل وإدارة الوصول بسهولة الى رحلات الحج والعمر خاصة لمقيمين ومواطن المملكة العربية السعودية فكل ما تحتاجه تطبيق اعتمرنا للحج والعمرة وزارة الحج والعمرة.

ما هو الجديد في تطبيق اعتمرنا للايفون

اعتمرنا وزارة الحج هو تطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة للتحمل على الهواتف الذكية لنظام اندرويد وايفون ليساعد بشكل خاص طلبات تصاريح الحج والمعتمرين لبيت الله الحرام فمن خلال يمكنك الاستفادة من التقدم للحج والعديد من المميزات الأخرى والاضافات المميزات التي يمكنك استخدامها مجانا من خلال هاتفك الايفون.
تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد APK

رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا علي الايفون

فمن خلال هذا المقال الذي يوفر شرح عن تطبيق اعتمرنا رابط تحميل التطبيق وتفاصيل الكامل وكل ما هو جديد حول برنامج اعتمرنا فكل عليك هو تثبيت التطبيق من خلال روابط التحميل اسفل المقال.
خطوات تنزيل تطبيق اعتمرنا app download

تحميل برنامج اعتمرنا سهل للغاية فمن خلال موقع ايجى للبرامج وفرنا لكم رابط تحميل مباشر مع شرح كامل حول التطبيق وكيفية التسجيل لبدء استخدام تطبيق اعتمرنا على هاتف سواء كان أندرويد أو ايفون مع ملاحظة انه يمكنك تحميل التطبيق على الكمبيوتر ولكن تحتاج الى محاكي اندرويد حتى تتمكن من استخدام برنامج اعتمرنا على الكمبيوتر.

كيفية استخدام تطبيق اعتمرنا

بعد الانتهاء من تطبيق اعتمرنا يمكنك البدء باستخدام التطبيق علما بانة سهل الاستخدام وبسيط ويدعم جميع الأجهزة الضعيفة سواء الهواتف القديمة أو الجديدة فهو لا يستهلك من موارد النظام حتى يتمكن المستخدمين في المملكة العربية السعودية من فتح تطبيق اعتمرنا في أي مكان بدون الحاجة الى انترنت قوي حتى يتمكن جميع المستخدمين من استخدام تطبيق اعتمرنا علي الحجاج والمعتمرين .

يوفر تطبيق اعتمرنا عدد من المميزات. التي تساعد المستخدم في أي مكان من انجاز عملة سواء كان في البيت أو أي مكان مثل اصدار تصاريح السفر بالإضافة الى لحجز موعد العمرة والصلاة في المسجد النبوي فهو تابع لوزارة الداخلية السعودية .

تطبيق اعتمرنا تنزيل Download علي الجوال

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك سوف تتمكن من طلب تصريح لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة والصلاة في الحرمين الشريفين كل ذلك من خلال تطبيق اعتمرنا الذي تم اصدارة من قبل وزارة الحج والعمرة في المملكة

تحميل التطبيق من موقع اعتمرنا الرسمي app android download

من خلال روابط التحميل اسفل الموضوع سوف يمكنك تحميل التطبيق من موقع اعتمرنا الرسمي على الاندرويد اعتمرنا app android الإصدار الكامل برابط مباشر يعمل لجميع الأجهزة بدون أي مشاكل كما يمكنك من خلال موقع اعتمرنا تسجيل الدخول والبدء طلب إصدار تصاريح للدخول إلى الحرمين بسهولة أو يمكنك استخدام التطبيق اعتمرنا apk للهاتف الجوال اندرويد وسوف يعمل بدون أي مشاكل على جهازك.

حل مشكلة تطبيق اعتمرنا لا يعمل للجوال التي قد تواجهك ؟

العديد من المستخدمين قد يواجهون مشكلة اثناء استخدام تطبيق اعتمرنا، وهى رسالة لا يعمل او غير غير مؤهل لأداء العمرة، ولحل هذه المشكلة تحتاج الى اتباع الخطوات التالية

في هذه الحالة ، تحتاج لحل هذه المشكلة الى التأكد من تثبيت احدث اصدار على هاتفك من خلال موقع اعتمرنا الرسمي الذي يوفر لك رابط مباشر فكل ما عليك التوجه الى الموقع وتحديد نظام التشغيل أو من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي. مع ملاحظة في بعض الحالات ترجع سبب المشكلة الى ضغط المستخدمين على التطبيق مما يودى الى ظهور مشكلة التطبيق لا يعمل فكل ما عليك عملة لحل المشكلة الانتظار بعض الوقت وإعادة المحاولة في وقت لاحق.
شاهد ايضا
تحميل تطبيق توكلنا Tawakkalna "لمواطنى السعودية" برابط مباشر مجاناً للأندرويد والكمبيوتر

كيفية طلب تصريح لحجز اعتمرنا للجوال؟

  • من خلال الموقع اعتمرنا الرسمي لحجز العمرة والصلاة
  • قم بتحميل تطبيق اعتمرنا على هاتفك هواوي الذي يعمل بنظام اندرويد أو الايفون
  • افتح التطبيق تحتاج الى انشاء حسابك قبل البدء طلب طلب إصدار تصاريح للدخول إلى الحرمين.
  • بعد فتح موقع اعتمرنا قم بتسجيل الدخول على حسابك قم بطلب تصريح
  • يتيح لك التطبيق الاختيار بين نوع التصريح سواء العمرة أو الصلاة.
  • كما يمكنك من خلال تطبيق توكلنا اعتمرنا طلب تصريح
  • الان بعد اصدار التصريح يمكنك الوصول الى مراكز نقل المعتمرين او للصلاة للذهاب الى مكة المكرمة.
  • تحتاج الى اظهار التصريح سواء من خلال تطبيق توكلنا أو اعتمرنا باستخدام الهاتف ليسمح لك الموظف بالدخول
  • تحتاج الى ارتداء الكمامة وإجراءات التباعد للحفاظ على السلامة
  • التوجه الحرم المكي وأداء المناسك.

وبذلك يمكنك الحصول على رابط التسجيل في اعتمرنا وحجز موعد من خلال التطبيق الذي يمكنك استخدامه بسهولة مع اتباع خطوات الشرح الكاملة حول تحميل برنامج اعتمرنا للاندرويد وكيفية الاستخدام وحجز موعد على تطبيق اعتمرنا وزارة الحج والعمرة


توجة لصفحة التحميل