close
تحميل برنامج لايت موشن Alight Motion للكمبيوتر بدون علامة مائية - مدونة فرفش

تحميل برنامج لايت موشن Alight Motion للكمبيوتر بدون علامة مائية

برامج جديدةبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج لايت موشن Alight Motion للكمبيوتر بدون علامة مائية

Alight Motion

برنامج لايت موشن أو كما يسمى Alight Motion هو محرر الفيديو والرسوم المتحركة الأفضل من نوعه الذي يتوفر على Android و iPad و iPhone. Alight Motion وحتى على أنظمة الكمبيوتر. هناك العديد من الميزات التي تدعم وإنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة بمستوى احترافي وتأثيرات بصرية ورسومات متحركة وتكوين فيديو وتحرير فيديو ، في غضون دقائق قليلة. لذلك هو فهو خيار رائع للمصممين المحترفين.

نبذة عن لايت موشن بدون علامه مائيه

يعد تطبيق لايت موشن هو تطبيق تحرير ورسوم احترافي للكمبيوتر ، يمكنك بسهولة أضافة تأثيرات بصرية ذات جودة احترافية ورسومات متحركة وتحرير فيديو ، تم تطويره بواسطة Alight Creative، في غضون بضع دقائق ، يساعدك على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وإجراء تعديلات كاملة وإنشاء رسوم متحركة ،يمكنك باستخدام برنامج alight motion بدون علامه مائيه الوصول إلى أدوات التحرير المذهلة والتأثيرات المرئية الساطعة والاختيار من بين مجموعة الضخمة من خيارات وميزات تحرير الفيديو
تحميل برنامج لايت موشن

مميزات برنامج لايت موشن 2021 اخر اصدار

  1. يسمح لايت موشن للمستخدمين بإنشاء مشاريع جديدة والتعديل عليها.
  2. ستتمكن من إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المشروع الجديد.
  3. يشبة برنامج جيمب فهو يدعم عدة طبقات من مقاطع الفيديو بما فيهم التسجيلات الصوتية والرسومات.
  4. يتيح لك برنامج لايت موشن ضبط لون الصورة وإضافة انتقالات لدمج مقاطع الفيديو واستخدام بعض التأثيرات الرائعة حقا مع الرسوم المتحركة
  5. يمكن للمستخدمين بتصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات عديدة مثل فيديو MP4 بصيغة H.264 و HEVC و GIF المتحركة وصور GIF وصور PNG ومشاركتها.
  6. تم أضافة العديد من تأثيرات في برنامج لايت موشن برو لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.
  7. احفظ الإضافات أو العناصر المفضلة لديك لاستخدامها في المستقبل.
  8. تصدير مقاطع فيديو بتنسيق GIF أو MP4.
  9. كما يمكنك باستخدام برنامج تصميم لايت موشن استخدام Keyframe أو الإطار الرئيسي في الرسوم المتحركة.
  10. دعم طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت
  11. التحكم بسرعه الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة الانسيابية.
  12. ضبط اللون للصور والفيديو
  13. تأثيرات Stroke و Shadow و Multi-Border
  14. دعم الخط المخصص
  15. يمكنك تشغيله على أجهزة iPhone و iPad و Android ،الكمبيوتر من خلال PLAYit بنظام تشغيل ،ويندوز 7 ،ويندوز 10 ،الأجهزة الضعيفة

تحميل برنامج لايت موشن اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر

هل يمكنك تحميل برنامج لايت موشن اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر؟
على الرغم من عدم وجود إصدار رسمي من لايت موشن لأجهزة الكمبيوتر ، نظر لان تطبيق لايت موشن متاح حاليا للتنزيل فقط على متجر Google play للاندرويد ومتجر ابل ستور بشكل مجاني، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي أو لاب توب ، ولكن من الممكن أيضا تحريرها في شاشة كبيرة من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، يمكنك تشغيل التطبيق باستخدام محاكي اندرويد. يعد BlueStacks و Nox App Player أفضل محاكين يمكنهما مساعدتك في تشغيل أي برنامج.
لايت موشن بدون علامة مائية للايفون

خطوات تنزيل وتشغيل برنامج لايت موشن للكمبيوتر ؟

حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي من لايت موشن - محرر الفيديو والرسوم المتحركة للكمبيوتر الشخصي متاحا ،فيمكنك تنزيل محرر الفيديو والرسوم المتحركة للكمبيوتر الشخصي ويندوز 10/8/7 باستخدام المحاكيات
  1. الطريقة الأولى:
Bluestacks هو أحد أفضل المحاكيات وأكثرها استخداما لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks من الرابط اسفل الموضوع.
  • الخطوة 2: قم بتثبيت الملف الذي قمت بتنزيله. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Bluestacks.
  • الخطوة 3: قد يستغرق تحميل البرنامج Bluestacks في البداية بعض الوقت حسب سرعه جهازك. بمجرد فتحه ، ستظهر الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  • الخطوة 4: بمجرد فتح المحاكي سيظهر متجر Google play مثبتا مسبقا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore واضغط لفتح المتجر.
  • الخطوة 5: ابحث الآن ابحث عن Alight Motion الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 6: بمجرد الضغط فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة تلقائيا على المحاكي Bluestacks. بعد الانتهاء يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks كما هو في الهاتف.
  • الخطوة 7: يمكنك الآن الضغط علي لايت موشن - لبدء استخدام برنامج محرر الفيديو والرسوم المتحركة على الكمبيوتر المحمول. كما يمكنك استخدام البرنامج بنفس طريقة استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو للايفون.
لايت موشن بدون علامة مائية

شرح برنامج لايت موشن


ملاحظة إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks يدعم فتح ملف APK. ولتثبيت البرنامج باستخدام ملف APK
تحديث مكان الملف والفتح بواسطة Bluestacks.
يعتبر البرنامج احدى افضل البرامج تحرير الفيديو والصور الأحدث حتى الان التي يمكنك استخدامها ويتميز بسهولة الاستخدام على جميع أنظمة التشغيل ويدعم اللغة العربية كما هو الحال في  موفى ميكر ويندوز 7 عربي movie maker الذي يتوافق مع على جميع الأجهزة الضعيفة

حل مشاكل لايت موشن 2021 Alight Motion

كيفية اصلاح مشكلة تعطل التطبيق لايت موشن؟

يتعطل تطبيق Alight Motion عندما يكون هناك خروج غير متوقع ،ولحل مشكلة توقف البرنامج فجأة انتقل إلى إعدادات هاتفك ، وانقر على مدير التطبيق ، وابحث عن لايت موشن ، وامسح ذاكرة التخزين المؤقت ، واضغط على توقف البرنامج عن طريق الضغط على على "فرض الإيقاف" ، ثم عد إلى شاشتك الرئيسية وأعد تشغيل التطبيق.

هل لايت موشن متاح على أندرويد ؟

Alight Motion اخر اصدار Version 3.7.1 هو برنامج متاح لتحرير جميع مقاطع الفيديو المخزنة على هاتف Android الذكي الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، في غضون دقائق قليلة ، يمكنك إنهاء تحرير مقاطع الفيديو بالطريقة التي تريدها.
لايت موشن اخر اصدار

كيفية إزالة العلامة المائية في Alight Motion

افتح Alight Motion واضغط على أيقونة الفيديو وحدد إزالة العلامة المائية. حدد منطقة العلامة المائية على الفيديو وانقر فوق ابدأ لبدء عملية إزالة العلامة المائية. سيتم إزالة العلامة المائية بسرعه بعد الانتهاء يمكنك حفظ الفيديو على جهازك بدون علامه مائيه.

ما هي الإعدادات المسبقة في Alight Motion

الإعدادات المسبقة عبارة عن مرشحات مخصصة يتم تطبيقها باستخدام Alight Motion ، وهي أداة لتحرير الصور. يقوم المصممين بتشغيل جميع صورهم من خلال إعداد مسبق محدد من أجل انتاج الفيديو بسرعه وجودة عالية .

توجة لصفحة التحميل