close
تحميل برنامج سكايب مكالمات مجانية Download Skype على الكمبيوتر وللموبايل مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج سكايب مكالمات مجانية Download Skype على الكمبيوتر وللموبايل مجانا

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تحميل برنامج سكايب مكالمات مجانية Download Skype على الكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل برنامج سكاي بي 2023 اخر تحديث عربي للكمبيوتر Download Skype
تحميل برنامج سكايب Skype APK كامل على الكمبيوتر واللاب توب ويندوز 7 ويندوز 10 برابط مباشر للاستمتاع بإجراء واستقبال مكالمات صوتية ومرئية من خلال توفر انترنت باستخدام جهاز كمبيوتر أو مستعرض ويب أو هاتف محمول باستخدام خدمة VoIP الذي يسمح (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) التي يتم من خلالها تحويل المكالمات الصوتية التناظرية إلى حزم بيانات الذي يتماشى مع الأساليب القياسية للخطوط الأرضية والخطط الخلوية.

"برنامج سكايب" هو التطبيق الأفضل في العالم لإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية سواء كنت تعمل من المنزل أو تبحث عن طريقة للدردشة مع الآخرين باستخدام الفيديو ، فقد كسر Skype الحواجز التقليدية للتواصل. إلى جانب الدردشة مع الأشخاص في جهات اتصالك داخل التطبيق ، يمكنك أيضا استخدامها لإجراء مكالمات دولية و مكالمات المحمول. إذا كان الشخص الذي تتحدث معه يستخدم أيضا حساب Skype ، فإن التحدث إليه لا يكلف شيئا إضافيا. ومع ذلك ، مقابل رسوم إضافية ، يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بخلاف Skype على هواتفهم المحمولة.

فكل ما تحتاجه هو سكايب على الحاسوب الذي يدعم جميع الأجهزة الضعيفة حتى لو كان لديك انترنت ضعيف فيمكنك استخدام التطبيق بدون تقطيع اثناء الاتصال ويشبه ذلك المسنجر التابع للفيس بوك الذي يتيح لك الاتصال بالصوت والفيديو في نفس الوقت ضمن مجموعات يمكنك انشائها بسهولة لجميع المستخدمين حول العالم كما هو الحال مع برنامج سكاي بي عربي 2022 التطبيق الأول في الاتصال بجودة عالية في الوطن العربي الذي يدعم جميع أنظمة التشغيل سواء الهاتف أو التابلت وحتى الكمبيوتر بشرط توفر انترنت سواء في الهواتف المحمولة عن طريق الواي فاي أو باستخدام كمبيوتر سطح المكتب حتى تتمكن من إجراء مكالمات مجانية ومنخفضة التكلفة عبر الإنترنت لمستخدمي Skype الآخرين أو هواتفهم المحمولة أو خطوط VoIP و PSTN.
 تحميل وتنزيل أخر إصدار وأحدث نسخة البرنامج الشهير سكايب لعام 2021 باللغة العربية للكمبيوتر برابط مباشر مجانا - Download Skype 2021 Arabic ...

ما هو برنامج سكايب Skype 2022 لإجراء الدردشة والمكالمات المجانية ؟

برنامج "سكايب"Skype هو أحد البرامج المجانية تم تأسيسه من قبل المطورين الإستونيين زاهي هانا وبريت كاسيسالو وجان تالين والمطور الدنماركي يانوس فريس ومن السويد نيكلاس زينستروم. تم إطلاق خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت قبل كل شيء في أغسطس 2003. سكايب في الواقع تعني "Sky Peer to Peer".
تحميل برنامج سكاي بي 2021 عربي مجاناً


يسمح تطبيق Skype الأصلي بإجراء مكالمات صوتية من الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر الشخصي بجودة صوت عالية في الاتصال وغير ذلك الكثير. كان شعار Skype الأصلي أرجوانيا. أنشأ الإصدار 0.9 من Skype Beta النظام الأساسي للسماح بإجراء مكالمات للخطوط الأرضية من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وفقا لجدول رسوم وحصل على شهرة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة . من خلال تطور ترقيات Skype المختلفة ، واصلت الشركة تجربة ألوان مختلفة قبل أن تستقر أخيرا على الخلفية الزرقاء الحالية.

مع الوقت ، أصبح تحميل "برنامج سكاي بي" أو تنزيل سكايب مجاناً متاح في أنظمة التشغيل ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 و Mac و Linux. لينتقل في وقت لاحق الي الهواتف المحمولة مثل للأندرويد وللأيفون وللسامسونج و iPad ووالتابلت . الإصدارات القديمة سمحت فقط بالمكالمات الصوتية. بعد ذلك ، أصبحت مكالمات الفيديو عبر Skype متاحة لمستخدمي iPhone.

في برنامج سكايب كانت القدرة على إجراء مكالمات جماعية ونشر ميزات جذابة أخرى في الإصدار 5.3 متاحة من خلال شحن رصيد علي البرنامج على شكل اشتراك شهري. تضمنت الميزات مكالمات فيديو مشتركة على الشاشة ومكالمات جماعية ومكالمات الاتصال بأي برقم في العالم بسعر رخيص جدا مع واجهة خالية من الإعلانات. بدأت أعداد كبيرة من المستهلكين في التحول إلى النظام الأساسي الجديد الذي يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى كما يمكنك التحويل بداخل برنامج سكايب الى أي لغة أخرى بسهولة من خلال فتح البرنامج والانتقال الى الإعدادات واختر اللغة التي ترديها. .

مميزات تطبيق سكايب Skype على الكمبيوتر

  • يمكنك التواصل مع أصدقائك وبدء محادثة أو مؤتمر فيديو دون تسجيل حساب أينما كانوا
عند النقر فوق الزر بدء مكالمة، ستتلقى رابط اتصال مشاركة لدعوة ضيوف آخرين على منصات مختلفة مثل الهواتف، التلفزيونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك .يعد هذا خيارا رائعا لإجراء مكالمات لمرة واحدة مع عميل أو عميل لا يريد تنزيل البرنامج الذي تستخدمه لمكالمة واحدة أو بضع مكالمات. يمنحك لسكاي بي أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع ميزات لسكايب الأصلية إنها مجانية ، مثل مشاركة الشاشة وتسجيل الاجتماع واستخدام وظائف الدردشة مع أصدقائك وإجراء مكالمات فيديو لعدد كبير يصل الى 20 شخص.
تحميل برنامج سكاي بي أخر اصدار مجاناً
  • إدارة المجموعات
كما يمكنك "تحميل برنامج سكايب" لإجراء مؤتمرات الفيديو والصوت والويب في جميع أنحاء العالم بسعر مخفض،. يمكنك التخطيط للاجتماع عبر الإنترنت مسبقا أو الاستضافة في الوقت الفعلي. يمكن لما يصل إلى 250 شخصًا الانضمام إليك في اجتماع مع أجهزتهم.
  • يمكنك أيضًا دمج "سكايب" مع Outlook من خلال المكون الإضافي الخاص به
 من السهل جدا تنفيذه. يمكن لمسؤول الاجتماع اختيار موضوع وكذلك تحديد من سيشارك في الاجتماع. يمكنك أيضا عرض المعلومات التفصيلية المتعلقة بالاجتماع في قالب Outlook.
  • تتيح لك ميزة Web Scheduler في سكايب أيضا جدولة اجتماعات عملك
 في هذا ، يمكنك الحصول على نظرة عامة حول الاجتماعات القادمة ، وإدارة مواعيد الاجتماعات ، وإزالة الاجتماعات المجدولة بالفعل ، وإرسال الدعوات إلى العديد من الأشخاص للانضمام إلى اجتماع سواء عبر المسنجر أو الفيسبوك.
  • يدعم سكايب Skype المكالمات للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية ، فأنت بحاجة إلى القليل من رصيد Skype أو الاشتراك وذلك على حسب الدولة التى ترغب فى الذي ترغب ان تتصل بة
  • الرسائل الفورية والدردشة الجماعية
تعمل مراسلة برنامج سكايب الفورية بشكل جيد من داخل التطبيق على كل من سطح المكتب والجوال ، وتأتي مع رموز تعبيرية وصور GIF وإعادة توجيه الرسائل ورسائل الاقتباس ومشاركة الملفات ويمكن للمستخدمين تسجيل رسائل الفيديو من داخل هذه الميزة والاتصال بأرقام الهاتف العادية في جميع أنحاء العالم .
  • تعد ميزة الدردشة الجماعية رائعة لتعاون الفريق وتساعد على جعل الاتصال مركزيا
الدردشات الجماعية قابلة للتخصيص ، ويمكنك إضافة أسماء المجموعة واختيار المشاركين قبل إعدادها.

يتم تخزين جميع الرسائل والملفات لمدة 30 يوما ، وبعد ذلك سيتم حذفها ، لذلك لا تعتمد على هذه الميزة كبديل لأداة الدردشة أو التعاون المعتادة لفريقك.
  • إرسال وستقبال رسائل نصية القصيرة (SMS)
ميزة التسجيل هذه ميزة ممتعة أخرى يقدمها برنامج "سكايب". يمكن التسجيل اثناء المكالمة الجماعية مثل الفيديو والصوت وجلسات المشاركة والنشرات وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضا ضبط دقة التسجيل.
  • التشفير التام بين الأطراف: تحدث والتق بالآخرين دون القلق بشأن اعتراض الزائرين غير المرغوب فيهم على مكالمتك.
  • ترجمة سكايب بإمكان برنامج سكايبي ترجمة مكالماتك الصوتية ومكالمات الفيديو ومحادثات المراسلة الفورية في الوقت الفعلي. بينما يدعم المترجم الصوتي حاليا تسع لغات (الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية والإيطالية والبرتغالية والعربية والروسية) .
  •  عند تحميل "برنامج سكاي بي" أو تنزيل اسكايب مجانا يمكنك البدء بالدردشة بلغات مختلفة فانة يدعم مترجم النصوص أكثر من 60 لغة. هذه ميزة رائعة للغاية يمكن أن تساعد الشركات في التحدث إلى العملاء الذين يستخدمون لغة مختلفة عن لغتهم. تعمل الميزة بشكل أفضل عند استخدام سماعات الرأس ، والتي تحجب ضوضاء الخلفية
  • رسالة فورية يمكنك ارسال رسائل فورية الى جميع المستخدمين الأصدقاء معك في نفس القائمة فكل ما تحتاجه هو اختيار الشخص الذي ترغب في ارسال رسالة فورية له والكتابة محتوي الرسال والضغط عل ارسال كما هو الحال مع المسنجر.
  • يتيح سكايب أرسال الملفات يمكنك بكل سهولة إرسال ملفات كبيرة إلى جهات اتصال اثناء أثناء مكالمة صوتية أو فيديو أو مكالمة جماعية أو لمجموعه من الأشخاص في نفس الوقت بغض النظر عن نوع الملف أو ملف بحجم كبير كما هو الحال في  برنامج ايمو. مع ملاحظة انه يتم حفظ الملفات المستلمة باستخدام تطبيق سكايب على الكمبيوتر في في مجلد التنزيلات

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج سكايب على الكمبيوتر ويندوز 7 -10 أحدث إصدار

  • توجه الى موقع Skype الرسمي من خلال المتصفح الخاص بك.
  • انتقل الى صفحة التحميل واختر نظام التشغيل ويندوز واضغط علي GET SKYPE FOR WINDOWS
  • انقر فوق الملف الذي تم تنزيله لبدء عملية التثبيت. عندما تفتح نافذة المثبت ، انقر فوق تثبيت.
  • بمجرد تثبيت سكايب ، سيفتح التطبيق. انقر على زر LET’S GO وابداء باستخدام سكايب إما تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

تفاصيل حول برنامج سكايبي Skype Messenger على الكمبيوتر اخر تحديث

  • اسم التطبيق سكايب
  • الفئات: الاتصالات
  • الترخيص: مجاني
  • تم تطويره بواسطة: سكايب في 2003 ، إحدى الشركات التابعة لشركة Microsoft Corp.
  • الموقع الرسمي: skye.com
  • حجم الملف: 45.29 ميجا بايت
  • النواة: 32/64 بت
  • أنظمة الدعم: ويندوز 7 و 8 و 10 و Mac و Linux وأنظمة التشغيل الأخرى.
  • اللغات: الإنجليزية ، العربي ، وأكثر من 30 لغة.


توجة لصفحة التحميل