close
تحميل برنامج ازار 2023 azar للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر - مدونة فرفش

تحميل برنامج ازار 2023 azar للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

برامج تحميلبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج ازار 2021 azar للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج ازار او كما يسمى Azar هو تطبيق دردشة فيديو مجاني يسمح لك بالاتصال على الفور بملايين لاكتشاف أشخاص جدد والتواصل معهم وتكوين صداقات مع أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم، وربطك بزملائك المستخدمين من خلال محادثات الفيديو، يشتري المستخدمون "جواهر" لفتح الفلاتر حتى يتمكنوا من اختيار شركاء الدردشة حسب المنطقة والجنس.
برنامج ازار
azar

فيمكنك الحصول على برنامج azar للدردشة بالفيديو لنظام Android والايفون والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير ، والانضمام الى اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم بما فيهم الهند والدول العربية وفلسطين والمغرب والامارات والسعودية ومصر والأردن وعمان واشهر المستخدمين في
  • Azar KSA
  • Azar UAE
  • Azar Egypt
  • Azar Kuwait
  • Azar Qatar

تحميل برنامج ازار azar

يعد Azar-Video Chat & Call، Messenger ضمن برامج الدردشة ينتمي إلى فئة الاتصالات تم إطلاق وتطوير تطبيق Azar بواسطة Hyperconnect inc وهي شركة في كورية جنوبية تسمى Hyper Connect ، حقق برنامج ازار للدردشة نجاح وشعبية كبيرة عبر الإنترنت Azar حتى الآن حيث حصل على 30 مليار تحميل حتى الآن.

انضم إلى تطبيق الدردشة العشوائية آزار مع آلاف الناس راندوم فيديو تشات (AZAR - Random Video Chat) التي توصلك بالمستخدمين الآخرين بشكل عشوائي وتتيح لك الدردشة والتحدث عبر الفيديو أو الصوت مع مستخدمين آخرين، يمكنك مقابلة أشخاص عشوائيين على الفور ورؤية شخص جديد كل يوم والتنقل من محادثة إلى أخرى، للعثور على شخص يرغب بالفعل في مقابلة الآخرين وإجراء محادثة.

مميزات برنامج ازار

  • يتميز تطبيق أزار بأكثر من 70 مليار مكالمة فيديو حية متوافقة من خلال سمات البحث الذكي عن اتصال الإنترنت وتخصيصات الرسائل الفورية والدردشات الجماعية مع الأصدقاء ،يكسر حاجز اللغة من خلال ترجمة الدردشة الفورية وخصوصية الدردشات ومشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.
  • إرسال واستقبال الرسائل من الأصدقاء في جميع انحاء العالم.
  • يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء الذين أضافوك إلى قائمة الأصدقاء.
  • يمكنك إجراء المكالمات عبر شبكات wi-fi و 4G و 3G.
  • ميزة الترجمة يتيح لك تطبيق أزار ترجمة دردشاتك في الوقت الفعلي إلى لغتك المفضلة ، رائع ، أليس كذلك؟ لا مزيد من حاجز اللغة مع هذا التطبيق.
  • خصوصية الدردشات والمكالمات
  • استخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين إنشاء صداقات جديدة
  • دردشات مجانية ، دردشات جماعية
  • التحكم بشاشة اكبر قد يرغب الكثير من الأشخاص في استخدام تطبيق Azar على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac للاستمتاع بمشاهدة أكبر للشاشة بدلا من الجهاز المحمول ، نظرا للتقدم التكنولوجي ، لم نعد مقتصرين على خيار الأجهزة المحمولة فقط. في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية تثبيت تطبيق Azar على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و macOS / OS X من خلال محاكي يسمى BlueStacks.

برنامج ازار للكمبيوتر

أن Azar من افضل برامج الدردشة 2021 التي يمكنك تشغيله بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق محاكي Android والبدء بالالتقاء بأناس ممتعة من خلال تحميل برنامج azar للكمبيوتر ، النسخة المجانية التي تعمل على جميع الأجهزة بما فيها الضعيفة كون تطبيق خفيف لا يحتاج الى متطلبات عند التشغيل على ويندوز 7 أو ويندوز 10 بنظام 32 بت أو 64 بت .

كما هو الحال على الهاتف يمكن للمستخدمين اكتشاف أصدقاء جدد من خلال المكالمات والنصوص ومحادثات الفيديو مع أشخاص عن طريق اختيار المنطقة والثقافة والجنس الذي يريدون مقابلته والاختيار من بين أكثر من 190 دولة ،كما يمكنك بعد تنزيل برنامج ازار على الكمبيوتر، يمكن للمستخدمين أيضا التواصل عبر الرسائل الفورية وإجراء محادثات عميقة مع ترجمة الدردشة الفورية!

كيفية تثبيت تطبيق Azar للكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac)

  1. اتبع الخطوات التالية لتثبيت Azar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوزs 7 أو 8 أو 10 أو Mac.
  2. إذا لم يكن لديك بالفعل برنامج BlueStacks مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة لتنزيله.
  3. افتح متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. انتقل إلى الموقع الرسمي bluestacks وانقر فوق "تنزيل BlueStacks" للحصول على اخر اصدار.
  5. قم بتحميل وتثبيت المحاكي ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  6. وبعد ذلك سيتم تشغيل بلوستاكس تلقائيا ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
  7. بمجرد الانتهاء من إعداد بلوستاك ، ستكون جاهزا لتنزيل تطبيق Azar وتثبيته على الكمبيوتر.
  8. افتح متجر Google Play واكتب "Azar" في شريط البحث.
  9. ابحث عن تطبيق أزار من نتائج البحث التي ظهرت وانقر على تثبيت.
  10. سيستغرق تثبيت Azar بضع ثوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  11. بعد التثبيت بنجاح ، قم بتشغيل تطبيق أزار وانتظر حتى يتم تحميله ، ثم اتبع التعليمات الموجودة على تطبيق أزار لتسجيله والبدء في استخدامه.
  12. اختر جنسك ومنطقتك والتفضيلات الأخرى لإكمال التسجيل والاستعداد للتواصل والبدء في تكوين صداقات ومحادثة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني استخدام أزار على حاسوبي المحمول؟

نعم ، يمكنك استخدام تطبيق أزار على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows أو Mac. فكل ما تحتاجه هو استخدام محاكي لتنزيل التطبيق. تطبيق Azar للكمبيوتر باستخدام محاكي أندرويد ، لذلك ستحتاج إلى مساعدة من محاكي لتنزيل التطبيق على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. هناك العديد من المحاكيات على الإنترنت ، ولكن الأكثر موثوقية هو Game Loop.

افضل برنامج لتعارف على اشخاص من جميع انحاء العالم افضل من ازار

  1. MuMu India هو برنامج اقوى من ازار لدردشة الفيديو وتكوين صداقات.
  2. Bermuda Video Chat - Meet New People Bermuda هو برنامج قريب من ازار يوصلك بأصدقاء عشوائيين حول العالم بضغطة واحدة.، وربما تكوين صداقات جديدة من الجانب الآخر من الأرض. تعلم اللغات الأجنبية
  3. HOLLA - Live Random Video Chat هو تطبيق شبكات اجتماعية شهير يسمح للأشخاص بالاتصال والدردشة بالفيديو مع غرباء عشوائيين من جميع أنحاء العالم.
  4. Holla هو برنامج احسن من ازار يسمح للأشخاص بالاتصال والدردشة بالفيديو مع غرباء عشوائيين من جميع أنحاء العالم. يوفر التطبيق كلا من الدردشات الصوتية ومحادثات الفيديو جنبًا إلى جنب مع الدردشة النصية العادية.
  5. Hitwe هو افضل بديل برنامج ازار عبر الإنترنت متوفر بست لغات مختلفة وهي الإنجليزية والبرتغالية والروسية والإسبانية والصينية والفرنسية.
للحصول على العديد من البرامج الدردشة والبرامج الأخرى يمكنك من خلال موقع مدونة فرفش وفي حال رغبت في الاستفسار يمكنك ترك تعليق

تحميل برنامج ازار لجميع الاجهزة الكمبيوتر ولاب توب والموبايل


توجة لصفحة التحميل