close
تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر ومتطلبات التشغيل - مدونة فرفش

تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر ومتطلبات التشغيل

تحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامرات
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر ومتطلبات التشغيل

تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر ومتطلبات التشغيل

هل أنت مستعد للشروع في رحلة إلى عالم من الخيال ، إلى عالم أثينا؟ حسنًا ، يمكنك البدء في تحميل Forspoken للكمبيوتر، لعبة المغامرات والحركة المنتظرة من Square Enix ، من المقرر إطلاقها في 2023.

لعبة Forspoken للكمبيوتر من الألعاب الجديدة التي لها شعبية كبيرة ويرغب العديد في تحميلها كونها من العاب الخيال فان العديد من المستخدمين تنتظرون الى التعرف على كيفية تحميل اللعبة بالإضافة الى متطلبات التشغيل حتى يتمكن من الاستمتاع بلعب اللعبة بدون أي مشاكل على الكمبيوتر لويندوز7 ويندوز 8 ويندوز 10 32 بت او 64 بت.

نبذة عن تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر ومتطلبات التشغيل

تتبع Forspoken قصة Frey Holland ، وهي امرأة شابة تكتشف قوة قديمة تسمح لها بالتحول إلى وحوش قوية واستكشاف أثينا ، عالم وحشي وخطير مليء بالأسرار والمفاجآت. بمساعدة صديقتها ومرشدتها ، أنيا ، يجب على فراي أن تشق طريقها عبر أثينا للكشف عن هويتها الحقيقية ومصيرها.

تعتبر اللعبة بأن تكون مغامرة مثيرة ومذهلة بصريًا ، مع الكثير من المعارك المليئة بالحركة والألغاز وقصة غامرة. لقد حرص المطورون بشدة على ضمان أن يتمكن اللاعبون من تجربة عظمة وجمال أثينا الكاملين ، من الأدغال المورقة والجبال الثلجية إلى مدنها الصاخبة والأبراج المحصنة الغامضة.

لعبة Forspoken متاحة للتحميل على الكمبيوتر والبلايستيشن

لعبة فورسبوكين متاحة للتحميل على الكمبيوتر لجميع الأجهزة مع ذلك فانك تحتاج الى متطلبات كرت شاشة قوي حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بشكل جيد بدون أي مشاكل عند التشغيل وحتى تتمكن من عرض اللعبة بشكل صحيح لذلك سوف نتعرف خلال الفقرات التالية حول كيفية التحميل وهل جهاز الكمبيوتر الخاص بي يمكنه تشغيل اللعبة بشكل صحيح تابع الشرح.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

تحميل لعبة dragon mania مهكرة بدون نت للكمبيوتر

الجديد في لعبة Forspoken للكمبيوتر

Forspoken هي أحدث لعبة من المطور Aurora44 ، وتتميز بمجموعة مذهلة من الميزات للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. بالنسبة للمبتدئين ، تدعم اللعبة AMD FidelityFX ، مما يسمح بما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية (مع دعم AMD FSR). هذا يعني أنه بغض النظر عن نوع النظام الذي تقوم بتشغيله ، ستتمكن من الاستمتاع بمرئيات سلسة وسلسة.

تتميز اللعبة أيضًا بوقت تحميل سريع ، وذلك بفضل تضمين دعم Samsung SSD. هذا يعني أن أوقات التحميل ضئيلة ، وإطلاق اللعبة عملية سريعة بشكل لا يصدق.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Forspoken بدعم شاشة عريضة فائقة 32: 9 ، مما يسمح للاعبين بلعب اللعبة بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية. يعد هذا أمرًا رائعًا لأولئك الذين يحبون الشعور الغامر بالألعاب ذات الشاشات العريضة للغاية ، كما تدعم اللعبة أيضًا دعم HDR الكامل ، فضلاً عن الدقة القابلة للتخصيص ونسب العرض إلى الارتفاع وميزات الرسوم.

تتضمن اللعبة أيضًا جهازًا متوافقًا مع الصوت المباشر ودعمًا للصوت 7.1 (Ambisonics) ، لذلك سيتمكن اللاعبون من تجربة مجموعة كاملة من المؤثرات الصوتية التي تقدمها اللعبة. وأخيرًا ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة إما باستخدام KBM أو وحدة التحكم ، حسب تفضيلاتهم.

لضمان تمتع اللاعبين بأفضل تجربة لعب ممكنة. مع دعم AMD FidelityFX ، وأوقات التحميل السريع ، ودعم الشاشة العريضة 32: 9 ، ودعم HDR الكامل ، والدقة القابلة للتخصيص ، ونسب العرض إلى الارتفاع وميزات الرسوم ، وجهاز متوافق مع الصوت المباشر ودعم صوت 7.1 (Ambisonics) ، والقدرة على تشغيله مع أي منهما KBM أو وحدة التحكم ، تقدم Forspoken شيئًا لكل لاعب على الكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة تحتوي على كل شيء ، فمن المؤكد أن Forspoken تستحق المراجعة.

متطلبات تشغيل لعبة Forspoken للكمبيوتر

Forspoken هي لعبة مغامرة مثيرة تضعك في مكان بطل الرواية Lyric. بينما تستكشف جزيرة فورسبوكين الغامضة ، ستواجه ألغازًا وبيئات جديدة وقصة آسرة. للتأكد من أنه يمكنك تجربة كل ما تقدمه Forspoken ، ستحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام المدرجة أدناه.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت أو أحدث
  • المعالج: Intel Core i5-2300 أو AMD FX-4350
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 6790
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 25 جيجابايت مساحة متوفرة
متطلبات النظام المستحسنة:
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel Core i7-6700K أو AMD Ryzen 5 1600
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56
  • DirectX: الإصدار 12
  • التخزين: 25 جيجابايت مساحة متوفرة

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام هذه ، فأنت جاهز للعب Forspoken. تأكد من مراجعة الموقع الرسمي للعبة للحصول على مزيد من المعلومات ، بما في ذلك آخر تحديثات اللعبة ومحتواها. استمتع بقضاء وقت ممتع في استكشاف أسرار جزيرة فورسبوكين!

صور لعبة  Forspoken للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Forspoken للكمبيوتر

لعبة Forspoken على الكمبيوتر

تحميل لعبة Forspoken برابط مباشر على الكمبيوتر

روابط تحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر على الويندوز

لتحميل لعبة Forspoken للكمبيوتر من هنا

توجة لصفحة التحميل