close
شرح كامل لطريقة تحميل برنامج لوكيت 2023 القطعة المنجد - مدونة فرفش

شرح كامل لطريقة تحميل برنامج لوكيت 2023 القطعة المنجد

  • اختصارات الموضوع
برنامج لوكيت هو نافذتك الشخصية في حياة أفضل أصدقائك. الآن، في كل مرة تفتح فيها هاتفك، ستحصل على الصور المباشرة عما يحدث في حياة أصدقائك - مباشرة على الشاشة الرئيسية. مع برنامج لوكيت ، لن تفوتك أي لحظة وستكون دائمًا على اطلاع بأصدقائك. استعد لمفاجأة صغيرة كل يوم!
شرح كامل لطريقة تحميل برنامج لوكيت 2023 القطعة المنجد



لذلك فان برنامج لوكيت 2023 يعد إرسال الصور إلى أصدقائك تجربة شخصية بشكل لا يصدق، ونحن نتفهم أهمية الحفاظ على خصوصية هذه البيانات وأمانها. لهذا السبب عند إرسال صورة جديدة باستخدام Locket، سيتم إرسالها إلى جميع أصدقائك الذين تمت إضافتهم على التطبيق في الوقت الفعلي وسيتمكنون من عرض الصورة على أداة Locket الخاصة بهم. نحن نأخذ أمنك وخصوصيتك على محمل الجد، حتى تتمكن من الوثوق بأن صورك آمنة.

قصة برنامج لوكيت

استلهم Moss ابتكار Locket Widget عندما كانت صديقته لا تزال تدرس في جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا. مع العلم أنه سيكون من الصعب البقاء على اتصال بينما كانوا بعيدين، قرر Moss إعطاء صديقته هدية عيد ميلاد مثالية: Locket Widget. مع هذه التكنولوجيا الفريدة، يمكنهم البقاء على اتصال بغض النظر عن المسافة. بعد التخرج، كان Moss مصممًا على التأكد من أن صديقته لن تشعر أبدًا بأنها بعيدة جدًا.

بعد أن لاحظ الأصدقاء التطبيق وسألوا عن استخدامه، قرر Moss إصداره على متجر تطبيقات أبل قبل يوم رأس السنة الجديدة مباشرة. للمساعدة في جذب الانتباه إلى التطبيق، التفت Moss إلى TikTok، ونشر مقطع فيديو لبعض الصور التي شاركها مع صديقته لأغنية "I Love You So" من The Walters. وقد جمعت ما يقرب من 930،000 مشاهدة وأنتجت مئات مقاطع الفيديو لمستخدمي Locket.

تحميل برنامج لوكيت للاندرويد

يعد تطبيق برنامج لوكيت متاحًا لنظام للاندرويد والايفون والكمبيوتر، مما يتيح للمستخدمين الاختيار من بين نظام التشغيل المختلف لتنزيل برنامج لوكيت كون العديد من المستخدمين يفضلون نظام الاندرويد فيمكنك تحميلة من خلال الموقع الرسمى او من خلال متجر جوجل، بالنسبة لهواتف الايفون ونظام تشغيل ios فيمكنك تحميلة من خلال متجر اب ستور، اما بالنسبة للكمبيوتر التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز فانك تحتاج الى محاكي حتى تتكمن من تنزيل برنامج لوكيت على نظام تشغيل ويندوز7/8/10 سواء 32 او 64 بت لجميع الأجهزة الضعيفة
تحميل برنامج لوكيت للاندرويد


برنامج لوكيت متاح للتحميل على الكمبيوتر

حتى تتمكن من استخدام برنامج لوكيت للكمبيوتر فانك تحتاج الى في البداية على تنزيل تنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي و الماك:

احصل على Bluestacks أو تطبيق Nox. ونحن نوصي بلوستاكس كما يمكنك بسهولة العثور على حلول على الانترنت إذا واجهت مشاكل أثناء استخدامه. قم بتنزيل برنامج بلوستاك للكمبيوتر أو Mac هنا.

قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الماك:
  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى مجلد التنزيلات "انقر لتثبيت Bluestacks.exe أو Nox.exe" قبول اتفاقيات الترخيص " اتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.
  2. استخدام برنامج لوكيت على جهاز الكمبيوتر [Windows 7/ 8/8.1/10/ 11]:
  3. افتح تطبيق المحاكي الذي قمت بتثبيته » انتقل الى شريط البحث الخاص به وابحث عن "برنامج لوكيت"
  4. سيكشف البحث عن أيقونة تطبيق Locket Widget. افتح، ثم انقر فوق "تثبيت"
  5. بمجرد تنزيل برنامج لوكيت داخل المحاكي، حدد موقع/انقر فوق أيقونة "جميع التطبيقات" للوصول إلى صفحة تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة بما في ذلك برنامج لوكيت.
  6. استمتع الآن بـ برنامج لوكيت على جهاز الكمبيوتر.
استخدام برنامج لوكيت على نظام التشغيل Mac OS:

قم بتثبيت Locket Widget من شريط بحث تطبيق المحاكي أو قم بتنزيل ملف .dmg من موقعه الرسمي على الويب. بمجرد التنزيل، افتح ملف .dmg واسحب برنامج لوكيت إلى مجلد التطبيقات الخاص بك. الآن افتح تطبيق المحاكي، وحدد/انقر فوق أيقونة "جميع التطبيقات" للوصول إلى صفحة تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة. استمتع بـ برنامج لوكيت على نظام التشغيل Mac OS.

شرح برنامج لوكيت ايفون

هل أنت مستعد لبدء مشاركة يومك مع أصدقائك وعائلتك ؟ Locket هي الطريقة المثلى للبقاء على اتصال، بغض النظر عن مدى بعدك. إليك كيفية البدء:
  1.  قم بتنزيل التطبيق وإعداده من App Store. ابحث عن "Locket Widget" وقم بتنزيل التطبيق.
  2.  افتح التطبيق واضغط على "Locket Widget"." أدخل رقم هاتفك للبدء.
  3. قم بدعوة ما يصل إلى خمسة أصدقاء للانضمام إليك على Locket. سيحتاج أصدقاؤك إلى الحصول على التطبيق لمشاركة الصور والرسائل مع بعضهم البعض.
  4.  ابدأ في مشاركة يومك من خلال الصور والرسائل. مع Locket، يمكنك الحصول على لمحة صغيرة عما يفعله أحبائك طوال اليوم.

كيفية استخدام تطبيق Locket Camera Widget

هل تريد أن تكون قادرًا على رؤية جميع صور BFFs الخاصة بك على Locket بمجرد إرسالها ؟ يعد تثبيت أداة Locket على شاشتك الرئيسية الطريقة المثلى للتأكد من عدم تفويت أي صورة! وإليك الطريقة:
  1. انتقل إلى الشاشة الرئيسية.
  2. اضغط باستمرار على أي تطبيق حتى ترى "تحرير الشاشة الرئيسية".
  3. اضغط على "تعديل الشاشة الرئيسية"، ثم اضغط على علامة الجمع في الزاوية العلوية اليسرى.
  4. البحث عن الجيب.
  5. حدد خيار أداة Locket.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تثبيت التطبيق المصغر، فيمكنك أيضًا العثور على الإرشادات في التطبيق. ما عليك سوى النقر على أيقونة الشخص الواحد في الزاوية العلوية اليمنى وتحديد خيار "كيفية إضافة الأداة".

بمجرد أن يكون لديك أداة Locket على الشاشة الرئيسية، سيتم إعلامك على الفور بأي صور جديدة من أصدقائك على Locket. كل ما عليك القيام به هو النقر على الصورة على الصفحة الرئيسية لفتح تطبيق الكاميرا، ويمكنك إرسال واحدة مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

كيف اضيف في برنامج Locket Widget لوكيت

مع Locket Widget، يمكنك بسهولة البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك كما لم يحدث من قبل. مع القدرة على إضافة ما يصل إلى خمسة أصدقاء لمشاركة الصور معهم، يجعل Locket Widget من السهل البقاء على اتصال والتقاط جميع اللحظات الخاصة بك.

إضافة الأصدقاء إلى Locket أمر سهل وبسيط. بعد عملية الإعداد الأولية، افتح تطبيق Locket وانقر على الزر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى (يبدو وكأنه مخطط تفصيلي لشخصين). من هناك، يمكنك النقر فوق "إضافة صديق جديد" لإضافة شخص ما على الفور من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. بدلاً من ذلك، يمكنك النقر فوق شريط البحث الذي يقول "إضافة شخص جديد" والبحث عن جهة اتصال محددة تريد دعوتها.

إذا كنت ترغب في إزالة صديق موجود، يمكنك زيارة نفس الصفحة - ابحث عن الصديق الذي تريد إزالته وانقر على أيقونة "X" بجواره. هذا كل شيء!
كيف اضيف في لوكيت بدون رقم 2023 بالشرح


كيف اضيف في لوكيت بدون رقم 2023 بالشرح

كيف اضيف في لوكيت بدون رقم

لسوء الحظ، لا توجد طريقة لاستخدام تطبيق لوكيت بدون رقم هاتف. يتم استخدام أرقام الهواتف لتحديد هويتك بشكل فريد على التطبيق، مما يسهل على أصدقائك وعائلتك العثور على حسابك على النظام الأساسي. تمامًا مثل كيفية طلب اسم مستخدم لإنشاء حساب Snapchat، يلزم وجود رقم هاتف لإنشاء حساب على تطبيق لوكيت. ومع ذلك، بعد تجربة النصائح التي حددناها هنا، يجب أن تكون قادرًا على إصلاح مشكلة عدم قبول رقم هاتفك وإنشاء حساب هناك، لذلك لن تقلق بشأن استخدام التطبيق بدون رقم هاتف.

كيف اضيف اكثر من ٢٠ صديق في لوكيت

في آخر تحديث لتطبيق لوكيت، يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى 20 صديقًا - وهي ميزة كان الكثير منكم يطلبها! من قبل، كان الحد الأقصى 10 أصدقاء، لذلك هذا التحديث هو تحسن كبير. ولا تقلق، لن تضطر إلى البحث عن المعلومات - فقد أصبح من الواضح الآن أنه يمكنك إضافة ما يصل إلى 20 صديقًا.
لتحميل برنامج لوكيت لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا
لتحميل برنامج لوكيت لهواتف الايفون من متجر اب ستور من هنا
توجة لصفحة التحميل