close
تحميل تطبيق ذا شفز the chefz لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية - مدونة فرفش

تحميل تطبيق ذا شفز the chefz لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية

التطبيقات السعودية
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ذا شفز the chefz كامل لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية

تحميل تطبيق The chefz ذا شفز لتوصيل الطلبات إلى المنازل في المملكة العربية السعودية، تطبيق ذا شفز The chefz هو تطبيق يهدف إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق الطعام، حيث يمكنك اختيار من بين مجموعة واسعة من المطاعم المحلية والعالمية، والتي تقدم أطباق متنوعة وشهية، من الشرقية إلى الغربية، ومن الصحية إلى الحلويات. كما يمكنهم متابعة حالة طلباتهم بسهولة عبر التطبيق، والتواصل مع خدمة العملاء في حال وجود أي استفسار أو مشكلة.

تعد تطبيق The chefz منصة تربطك بشبكة من الطهاة المحترفين الذين يمكنهم إعداد وجبات لذيذة لك وتسليمها إلى عتبة داركم في أسرع وقت. سواء كنت تبحث عن وجبة فطور أو غداء أو عشاء أو أي شيء بينهما، فإن الشيف يقوم بتغطيتك.
تحميل تطبيق ذا شفز the chefz لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية

تطبيق ذا شفز The chefz لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية

تأسس The Chefz في عام 2019 من قبل فريق من رواد الأعمال المتحمسين الذين أرادوا إحداث ثورة في صناعة توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية. منذ ذلك الحين، نمت The Chefz بسرعة وأصبحت واحدة من منصات توصيل الطعام الرائدة في البلاد. في عام 2022، استحوذت شركة Jahez، عملاق سعودي آخر لتوصيل الطعام، على The Chefz في صفقة نقدية وأسهم تقدر قيمتها بـ 200 مليون دولار.

تطبيقات توصيل The Chefz تضم اكثر من 3000 مطعم في المملكة العربية السعودية سواء كنت تبحث عن متجر إيطالي أو آسيوي أو أوروبي أو حلويات ومعجنات أو ستيك وبرغر أو شرقي أو إفطار أو تقليدي أو كيك أو هندي أو مغربي أو محلات الجزار، يمكنك العثور عليها جميعًا على تطبيق أو موقع The Chefz.
التسجيل في تطبيق ذا شفز

مميزات تطبيق ذا شفز لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية

بعد تحميل تطبيق ذا شفز سوف تجد انه يقدم مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك. يمكنك الاختيار من بين العربية والهندية والصينية والإيطالية والمكسيكية والمزيد. يمكنك أيضًا التصفية حسب الخيارات الغذائية مثل نباتي، وخالي من الغلوتين، وحلال، وما إلى ذلك.
  • الجودة: يعمل Chefz مع أفضل الطهاة في منطقتك والذين تم التحقق منهم وتقييمهم من قبل عملاء آخرين. يمكنك الوثوق في أن الطعام الذي تطلبه طازج وصحي ولذيذ. يمكنك أيضًا الاطلاع على تقييمات مختلفة لكل طاهي وطبق قبل الطلب.
  • يجعل Chefz الطلب أمرًا سهلاً وسريعًا. يمكنك تصفح قوائم الطهاة المختلفين، واختيار الأطباق الخاصة بك، وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك، والدفع عبر الإنترنت ببضع نقرات. يمكنك أيضًا تتبع طلبك في الوقت الفعلي والحصول على إشعار عند وصوله.
  • التخصيص: يتيح لك Chefz تخصيص طلبك وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك إضافة أو إزالة المكونات، وضبط مستوى التوابل، وطلب المزيد من الصلصات، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا ترك ملاحظة للطاهي إذا كان لديك أي طلبات أو تعليمات خاصة.
  • القدرة على تحمل التكاليف: يقدم Chefz أسعارًا وخصومات تنافسية لعملائه. يمكنك توفير المال باستخدام الرموز الترويجية والقسائم ونقاط الولاء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد عن مبلغ معين.
  • يكافئ Chefz عملائه الأوفياء بالنقاط التي يمكن استبدالها بوجبات مجانية وخصومات وهدايا. يمكنك كسب نقاط عن طريق الطلب بانتظام، وإحالة الأصدقاء، وتقييم الطهاة أرقى الأطباق، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الانضمام إلى نادي VIP للحصول على مزايا وعروض حصرية.
  • الدعم: يقدم Chefz خدمة عملاء ممتازة ودعمًا لمستخدميه. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشكلات أو تعليقات. إنهم دائمًا على استعداد للمساعدة في حل أي مشاكل بسرعة وكفاءة.
  • يهتم الشيف بالبيئة والمسؤولية الاجتماعية. يستخدمون مواد تغليف صديقة للبيئة وأواني قابلة للتحلل البيولوجي وقابلة لإعادة التدوير. كما يتبرعون بجزء من أرباحهم للأعمال الخيرية والعديد من الإجراءات ودعم القضايا والمبادرات المحلية.
  • الابتكار: يعمل Chefz باستمرار على تحسين وإضافة ميزات وخدمات جديدة إلى منصته. يستخدمون الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتعزيز تجربة المستخدم ورضاهم. كما أنهم يتعاونون مع شركاء ومقدمين آخرين لتقديم المزيد من القيمة والراحة لعملائهم.
  • الأمن: يضمن Chefz سلامة وخصوصية بيانات مستخدميه ومعاملاتهم. يستخدمون طرق التشفير والمصادقة لحماية نظامهم الأساسي من الوصول غير المصرح به والاحتيال. كما أنها تتوافق مع جميع القوانين واللوائح ذات الصلة في المملكة العربية السعودية.
  • ارسال هديه من ذا شفز :الحصول على أفضل خدمات التوصيل وسرعه كبيرة من خلال اختيار الشيف حتى يجعل طلب الطعام ممتعًا. يمكنك اكتشاف أطباق ومأكولات جديدة، وتجربة طهاة ونكهات مختلفة، ومشاركة تجاربك مع الآخرين، وما إلى ذلك. كما يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام إليك في الطلب من The Chefz والاستمتاع بالعيد معًا.
تحميل تطبيق ذا شفز The Chefz

ما هي رسوم التوصيل لتطبيق The Chefz في السعودية

أحد الأسئلة التي قد تكون لديك حول تطبيق توصيل الطلبات Chefz هو ما هي رسوم التوصيل لاستخدام هذه الخدمة. الجواب هو أن ذلك يعتمد على المطعم والموقع الذي تطلب منه. تقدم بعض المطاعم خدمة توصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن مبلغ معين، بينما يفرض البعض الآخر رسومًا ثابتة أو متغيرة بناءً على المسافة. يمكنك معرفة رسوم التوصيل لكل مطعم عن طريق التحقق من صفحة القائمة الخاصة بهم على التطبيق، حيث سيتم عرضها بوضوح قبل تقديم طلبك.

يقدم تطبيق Chefz أيضًا بعض المزايا لمستخدميه، مثل العروض الحصرية من قسم "العروض" أو قسم التوصيل المجاني الذي يتيح لك الوصول إلى أفضل الخصومات. يمكنك أيضًا كسب نقاط مقابل كل طلب تقوم به، بغض النظر عن القيمة، واستردادها للحصول على مكافآت لاحقًا. يمكنك الدفع مقابل طلبك باستخدام طرق مختلفة، مثل الفيزا أو مدى أو الدفع نقدًا عند التسليم أو Apple pay أو MasterCard. يمكنك أيضًا تتبع حالة طلبك وعرض التقييمات والتقييمات السابقة من العملاء الآخرين.
تطبيق ذا شفز The Chefz للاندرويد والايفون


ما أنواع الطعام التي يمكن طلبها من خلال تطبيق The Chefz

يتيح لك تطبيق Chefz الطلب من أكثر من 3000 مطعمًا عبر الرياض وجدة ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية. يمكنك تصفح تفاصيل الأطباق، وعرض التعليقات والتقييمات السابقة، والعثور على صفقات وعروض حصرية، والدفع بالطريقة التي تفضلها. يمكنك أيضًا تتبع طلبك وتوصيله إلى باب منزلك في الوقت المناسب.

لكن تطبيق Chefz لا يتعلق فقط بالطعام. يمكنك أيضًا طلب الحلويات والمشروبات والمخابز والقهوة والزهور وحتى العطور من مختلف المتاجر على التطبيق. سواء كنت بحاجة إلى كعكة لمناسبة خاصة، أو باقة زهور لمن تحب، أو هدية لنفسك، يمكنك العثور عليها في تطبيق The Chefz.
تطبيق ذا شفز The chefz للتوصيل في السعودية

كيفية تنزيل تطبيق Chefz على الاندرويد

لتنزيل تطبيق Chefz لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • من خلال روابط التحميل المتوفرة فى نهاية المقال يمكنك اختيار نظام التشغيل والبدء بتحميل البرنامج او يمكنك من خلال هاتفك.
  • انتقل إلى متجر جوجل بلاي او اب ستور على جهازك المحمول.
  • ابحث عن "The Chefz" في شريط البحث.
  • انقر فوق أيقونة التطبيق لفتح صفحة التطبيق.
  • انقر فوق الزر "تنزيل" أو "تثبيت" لتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق Chefz

لإنشاء حساب على تطبيق The Chefz، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • افتح التطبيق وانقر على زر "تسجيل" أو "إنشاء حساب".
  • أدخل معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.
  • انقر فوق الزر "إرسال" أو "إنشاء حساب" لإكمال عملية التسجيل.
بمجرد إنشاء حساب على تطبيق The Chefz، يمكنك البدء في طلب الطعام من مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك مطاعم النخبة والمطاعم غير الرسمية وغير الرسمية والحلويات والمشروبات والمخابز والقهوة والزهور وحتى العطور التي يتم توصيلها إلى باب بيتك في الوقت

تطبيق ذا شيفز الرياض

معلومات حول تنزيل تطبيق ذا شفز the chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل

  • اسم التطبيق the chefz
  • تاريخ الاصدار 1/6/2023
  • حجم ملف التحميل على حساب الهاتف
  • نظام التشغيل الاندرويد والايفون
  • التصنيف التطبيقات السعودية

روابط تحميل the chefz للاندرويد والايفون برابط مباشر

لتحميل البرنامج على الاندرويد من هنا
تحميل البرنامج على الايفون من هنا

توجة لصفحة التحميل