close
تحميل لعبة الرجل الاخضر The Incredible Hulk على الكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير مجانًا - مدونة فرفش

تحميل لعبة الرجل الاخضر The Incredible Hulk على الكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير مجانًا

العاب خفيفةالعاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
  • اسم اللعبة لعبة الرجل الاخضر
  • تاريخ الإصدار 16/8/2023
  • حجم ملف التحميل 163 MB
  • اللغات الإنجليزية والعربية
  • نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 2 و Xbox 360
تحميل لعبة الرجل الاخضر The Incredible Hulk على الكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة الرجل الاخضر على الكمبيوتر The Incredible Hulk 2023 للكمبيوتر والاندرويد مجانا برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة الرجل الاخضر على الكمبيوتر من ألعاب اكشن التي يمكنك تشغيلها على جميع الأجهزة الضعيفة لويندوز 7/8/10/11 سواء 32 بت او 64 يت كونها لا تحتاج الى متطلبات عند التشغيل كما يمكنك تحميلها بحجم صغير 163 ميجا بايت بملف مضغوط مع الحفاظ على جرافيك اللعبة عند تشغيلها على جهازك مع ذلك في حال كان لديك كرت شاشة قوي فانة سوف تشغله اللعبة بجرافيك عالي وتدور احداث اللعبة في مدينة نيويورك حيث يمكنك تسلق المرتفعات والتنقل بين المباني العالية عن طريق القفز العالي لكى تحارب الوحوش والمختلفة وقوات الجيش اثناء خوضك المغامرات وذلك بعد تحميل لعبة Hulk، التي تعد لها شعبية كبيرة حول العالم كونها من منظور الشخص الأول فأنها من الألعاب الممتعة التي طورتها شركة Edge of Reality وتم تحديثها لكى تعمل على جميع أنظمة التشغيل بما فيها ويندوز والبلايستيشن القديم والاكس بوكس بجميع إصداراته.

تعد لعبة الرجل الاخصر Hulk كما في الفيلم حول تعرض بروس الى أشعة عاما ليتحول بعدها الى وحش بشكل مخلوق أخضر عملاق ليصبح اكبر من حجمة الطبيعي بقدرات خارقة تتيح له القدرة على مواجه الدبابات وجميع الاليات خلال طريقة مما جعلة هدف للجيش الأمريكي بعد ان رفض ان يعمل مع الجيش ولكن بعد رفضة صدر قرار بان يتم قتلة لبدء احداث اللعبة.

تفاصيل عن تحميل لعبة الرجل الاخضر على الكمبيوتر والاندرويد

تعد لعبة الرجل الاخضر HULK احدي افضل العاب العالم المفتوح التي يمكنك التنقل في جميع أنحاء الخريطة ضمن مدينة نيويورك وتتيح لك اما القفز على العمارات او التنقل بين الشوارع على بداخل المدينة خلال خوضك للمغامرات يمكنك أداء مهام جديدة وتدمير المباني التي تنهار بعد ان تضربها بيد الرجل الاخضر الضخمة مع العلم ان لكل مبنى له قدرة تحمل معينة بعد تلقى عدد ضربات يسقط المبنى.
تحميل لعبة الرجل الاخضر القديمة للكمبيوتر

فكل ما عليك هو تحميل لعبة الرجل الاخضر برابط مباشر من ميديا فاير سوف تتعرض على هجوم من الجيش ويشمل ذلك الدبابات والطائرات والسيارات المصفحة والعربيات المدرعة والجنود المسلحة التي تحول ايقافك ومنعك من التقدم ولكن الرجل الاخضر له قدرة كبيرة على تحميل الضربات والقفز عاليا.

الرجل الاخضر له قدرات خارقة حيث يمكنه من القفز عاليا بطول عمارة سكنية والتسلق على السطح والركض بشكل سريع فعند اصطدامه بارض يعمل حفرة كبيرة ويسبب اضرار في المحيط المباني واحدي وسائل الهجوم لدية الركل واللكم وحمل السيارات والصخور الضخمة والقائها على الوحوش كما يمكنه إزالة أعمدة الانارة من مكانها ورميها على الأعداء فبعد تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر سوف تتمكن من خوض المغامرات والتصدي للطلقات النارية التي يتلقاها.
تحميل لعبة الرجل الاخضر 4

تفاصيل حول تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر :-

خلال اللعب سوف تحصل على العديد من المهام التي يحتاج اللاعب الى إنجازها ومنها تسلق الأبراج سكنية عالية داخل مدينة نيويورك وهى احدي المهام السهلة التي يمكنك إنجازها بسهولة مع ذلك تزداد المهام صعوبة كلما تقدم في اللعبة وذلك يعتمد على قدراتك حيث تزداد خلال تقدمك.

ومن الجدير بالذكر انه بعد تحميل لعبة The Incredible Hulk للاندرويد APK ستجد ان العديد من المهام تحتاج الى تركيز وتتطلب سرعه في القتال خلال وقت قصير والا سوف تعيد المرحلة مرة اخري ومن بينها مرحلة القنبلة التي تعد من اصعب المهام التي تحتاج فيها الى الذهاب الى خبير القنابل الذي تذهب الية على الخريطة والذي عليك نقلة الى اعلي قمة المبني حتى يقوم بتفكيك القنبلة ولكن سوف تواجه العديد من الوحوش اثناء طريقك الذين سوف يمنعونك من من الوصول الى سطح المبنى لذلك عليك القضاء عليهم حتى يتمكن الخبير من الوصول قبل انفجار القنبلة
تحميل لعبة الرجل الاخضر 2008 من ميديا فاير

خلال اللعب سوف تواجه العديد من الوحوش المختلفة التي يتحكم فيها شرير والذي يكون له هدف السيطرة على المدينة ولكل من هذه الوحوش قدرات كبيرة تشبه الى حد ما قدراتك الرجل الاخضر بالضافة الى العديد من قوات الجيش الذين يحملون مختلف الأسلحة والمعدات وأيضا البروتات العملاقة.
تحميل لعبة الرجل الاخضر 2009


لعبة الرجل الاخضر تدور احداثها في مدينة نيويورك والتي توضح الخريطة بتفاصيل كبيرة ومنها المباني العالية والشوارع الواسعة والمعالم المختلفة المتوفرة بداخل المدينة مثل التمثال الحرية والابراج التي يمكنك تسلقها بسهولة لكى تعيش خلال اللعب أجواء لعب اكثر واقعية مع الجرافيك الرائعة المتوفرة بداخل اللعبة.

الجديد في تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر

  • تحتوي على العديد من الخرائط المختلفة والمهام الجديدة التي يمكنك تجعل من اللعبة اكثر متعه.
  • مهارات جديدة واسلحة مختلفة خلال اللعب
  • يمكنك ترقية قدراتك واكتساب مهارات جديدة لشخصية الرجل الاخضر
  • العديد من الوحوش المختلفة والتي لكل منها قدرات خاصة تحتاج الى استخدام ذكائك في القضاء عليها
  • جرافيك رائع تعكس أجواء اللعب بداخل مدينة نيويورك واكتشاف معالمها الشهيرة
  • تحميل لعبة Hulk متاح على جميع أنظمة التشغيل لويندوز 7/8/10/11 ولجميع الأجهزة الضعيفة بدون نت.
مجموعة ضخمة من المهام الصعبة والمثيرة للغاية. إمكانية ترقية قدرات Hulk واكتساب مهارات جديدة. مواجهات شرسة ضد الوحوش وقوات الجيش. محاكاة رائعة لمدينة نيويورك ومعالمها الشهيرة. تحميل لعبة Hulk تعمل على جميع أنظمة التشغيل.

روابط تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل اللعبة للكمبيوتر 165 MB

توجة لصفحة التحميل