close
ابرز 5 احدث الاجهزة الذكية سوف يتم اصدارها فى عام 2019 - مدونة فرفش

ابرز 5 احدث الاجهزة الذكية سوف يتم اصدارها فى عام 2019

مقالات
  • اختصارات الموضوع

تعرف على ابرز 5 احدث الاجهزة الذكية سوف يتم اصدارها فى عام 2019


The iPhone XS
The iPhone XS

تعتبر المنافسة فى السواق الهواتف الذكية كبير جدا حيث يوما بعد يوم تظهر الاجهزة الذكية بالمئات فى من العديد من الشركات فى الاسواق ومنها شركات ايفون وسامسونج وهواوى الامر الذى يجعل احدث الاجهزة الذكية تتفاوت فيما بينما يجعل من الصعب الاختيار نظرا لصراع تقديم الافضل من قبل العديد مع اختلاف الاسعار سوف نقدم فى هذة المقال افضل ما فى عام 2019 من اجهزة ذكية

هاتف iPhone 2019

مع توقع تشكيلة مماثلة في عام 2019 لهواتف الايفون الرائعة ، ربما مع استمرار كل من أجهزة iPhone XS و XR ، مع وجود العديد من ما يشير إلى أننا سنشاهد شاشات OLED بحجم 5.8 و 6.5 بوصة بالإضافة إلى شاشة LCD بحجم 6.1 إنش،  ولكن لا احد يعرف حتى الآن ما الذي سوف تصنعه شركة Apple على أجهزة iPhone الجديدة.

هاتف OnePlus 7

هاتف OnePlus 7 2019
ابرز 5 احدث الاجهزة الذكية

مع اقتراب اطلاق هاتف OnePlus 7 ،حيث هناك العديد من التفاصيل ظهرت حول الهاتف على الانترنت حيث انة سوف يدعم
5G على الرغم من أنك قد تضطر إلى دفع المزيد.
 أكد OnePlus أنه يعمل على هاتف 5G وعلى الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان OnePlus 7 سيدعم 5G ، حيث صرح الرئيس التنفيذي للشركة أن هاتفه 5G سوف يتم شراء بحدود ما بين 200 و 300 دولار أكثر من جهاز 4G التالي.
على الرغم من وجود الزجاج الخلفي حيث يعتبر هاتف OnePlus 6 لا يدعم الشحن اللاسلكي ، وهذا من عيوب هذا الجهاز حيث ان اغلب الهواتف الحديثة تدعم الشحن الاسلكى .
من المحتمل أن يكون هذا بمثابة إجراء لتخفيض التكلفة ، ويبدو ، إلى حد ما ، معقولا ، لأننا نشك في أن الشحن اللاسلكي ميزة تستخدم بكثرة ، ولكن سيكون من الجميل وجودها.

موبيل Samsung Galaxy Note 10


موبايل Samsung Galaxy Note 10
موبايل Samsung Galaxy Note 10

تم اطلاق حتى الان هاتفين لشركة سامسونج الكوريه هذا العام ، حيث هناك بعض الحديث عن تحديث لهاتف Galaxy Note 10 الجديد. حيث من الممكن قد لا يكون مقبس سماعة الرأس بحجم 3.5 مم قد زاد وأن الشاشة ستزداد حجمها مرة أخرى ، لذلك فهي ليست قريبة جدًا من +Galaxy S10 . كان هناك أيضًا اقتراح بأن تستمر Samsung في تجنب الشق - ربما مع الكاميرات المعروضة ويعتبر  هاتف سامسونج 10 نوت هو نسخة لها موصفات قد تكون متخلفة عن هاتف Galaxy S10 .

هاتف Huawei Y9 2019

هاتف Huawei Y9 2019
هاتف Huawei Y9 2019
هاتف Huawei الذكي Y9 (2019) تم نزولة رسميًا ، ويستحوذ عملاق التجارة الإلكترونية على تسجيلات مهمة عبر زر "Notify Me" لنفسه.
ومن مميزات هاتف الهواوى Y9 ، حيث تعتبر شاشة منحنية FullView ثلاثية الأبعاد مقاس 6.5 بوصة ، وتحت الغطاء ، يوجد معالج من نوع Kirin 710 الخاص من انتاج شركة هواوى ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت / 6 جيجابايت ، بالإضافة إلى 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يعمل الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo ، .
الجهاز يحتوي على بطارية 4000mAh غير قابلة للإزالة. على كل من الأمام والخلف هو إعداد كاميرا مزدوجة،  تشتمل الكاميرا الخلفية على مستشعر 13 ميجابيكسل مقترن بمستشعر ثانوي 2 ميجابكسل ، بينما تحتوى الكاميرا الأمامية من هاتف هواوى على مستشعر 16 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي 2 ميجابيكسل.

هاتف Samsung Galaxy Fold

هاتف Samsung Galaxy Fold
هاتف Samsung Galaxy Fold
هاتف Samsung Galaxy Fold الرائع الذى واخير تم تحقيق اول هاتف القابل للطي بشكل حقيقي ، حيث تم بالفعل صدور هذا الهاتف الجميع من سامسونج ، ويتميز جهاز سامسونج بشاشة مرنة قابلة للطي وشاشة كبيرة وكاميرة رائعه جدا مع وجود بطريتين ولكن سعرة غالى نوعا ما ، ولكن بالنسبة لمواصفات هذا الجهاز الرائع حيث

Galaxy Galaxy هو أول هاتف قابل للطي من الشركة ، ولكن يستعد لنفسك. أوضحت شركة Samsung أن جهاز Galaxy Fold هو جهاز متميز ، ومن المؤكد أنه يحتوي على السعر المناسب لدعم هذه المطالبة، ولكنه يمثل بداية لعامل شكل هاتف ذكي جديد ياخذ عالم التقنية والتكنولوجيا الى مستوى اخر من الانجازات الرائعة وهو منافس ايضا لجهاز Huawei Mate X حيث انة قابل للطى ايضا.

توجة لصفحة التحميل