close
موصفات وسعر سامسونج جلاكسى s10 الجديد (Samsung Galaxy S10) - مدونة فرفش

موصفات وسعر سامسونج جلاكسى s10 الجديد (Samsung Galaxy S10)

technology
  • اختصارات الموضوع

تعرف على موصفات واخبار سامسونج جلاكسى s10

سامسونج جلاكسى s10
صور احدث موبيلات سامسونج Galaxy S10

جوال Galaxy S10 واحد من احدث اجهزة سامسونج وياتى موبايلات سامسونج فى الذكرى العاشرة لـ Samsung وسلسلة S الخاصة بها. فهو يفي بالتغيير مع شاشة Infinity-O حسب موقع موقع سامسونج الرسمي ، حيث انة تبدو رائعة الشكل لدرجة كبيرة ، حيث إنها تزيح الكاميرا الأمامية ، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تأخذ صورًا واسعة جدًا.، سوف نتعرف فى هذا المقال على اخر اخبار سامسونج Galaxy S10 حيث انة يحتوى على تقنية مستشعر البصمات الموجودة على الشاشة بشكل جيد ، في حين أن PowerShare اللاسلكي يمكن أن يخدم أصدقاءك بشكل جيد. هذا كثير من التغيير - فقط أعلم أنه يأتي بسعر مرتفع.

موصفات جهاز (Galaxy S10) من سامسونج

يبدو هاتف Galaxy S10 من سامسونج رائعًا ، حيث يحتوى محمول سامسونج على جهاز استشعار بصمات الأصابع الاول من نوعة وبنظام جديد كليا ، إلى جانب اتباع منهج جديد للشق. لكن هل هذا يكفي؟ اليكم موصفات ومميزات جهاز سامسونج Galaxy S10.

المواصفات الرئيسية

  • الحجم: 149.9 × 70.4 × 7.8 ملم
  • الوزن: 57 جرام
  • الحجم: 149.9 × 70.4 × 7.8 ملم
  • الشاشة: 6.1 بوصة ، 19: 9 Edg ، Wide Quad HD + Dynamic AMOLED
  • الكاميرا الخلفية 1: Dual Pixel 12-megapixel OIS f / 1.5 - f / 2.4 AF
  • الكاميرا الخلفية 2: 16 ميجابيكسل فائق العرض f / 2.2 FF
  • الكاميرا الخلفية 3: 12 ميجابيكسل المقربة OIS f / 2.4 AF
  • الكاميرات الأمامية: Dual Pixel 10-megapixel f / 1.9 AF
  • الذاكرة: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت / 8 جيجابايت + 512 جيجابايت - بطاقة microSD بسعة حتى 512 جيجابايت (جميعها)
  • قدرة البطارية: 3400mAh
  • المعالج: معالج 8nm الثماني النواة
  • سعرة 950 دولار تقريبا

موصفات الكاميرة فى Galaxy S10

موصفات وسعر سامسونج جلاكسى s10
موصفات وسعر سامسونج جلاكسى s10


يحتوى موبايلات سامسونج على كاميرا حيث العدسة الرئيسية هي كاميرا 10 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.9 ، مع القدرة على تصوير فيديو بدقة 4K UHD. تشتمل العدسة الثانية على S10 Plus على 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 حسب موقع سامسونج العربي، وهى منافسة لاجهزة  هواوى مثل هاتف (هواوى اكس ميت) ، ولكنها تستخدم فقط لالتقاط بيانات عمق إضافية للحصول على تأثيرات ضبابية أو خوخية أفضل مع صور السيلفي، ومن الجدير بالذكر ان هذة التقنية موجود فى الفترة الاخيرى فى احدث اجهزة سامسونج بالاضافة الى هاتف Samsung Galaxy A50.
في حين تمت ترقية الكاميرات الشخصية فى سامسونج جلاكسي ، لا تتوقع أن تدعم الهواتف بعد الآن Iris Scanning كطريقة لإلغاء قفل الهاتف. نظرًا لأنه يوجد الآن مستشعر بصمة آمن ضمن العرض فى هواتف سامسونج ، تم أزالة Samsung القزحية كطريقة اختيارية لإلغاء قفل الهاتف فى تليفون سامسونج. تظل ميزة إلغاء تأمين الوجه متاحة وهذا نلاحظة فى موبايلات سامسونج ، ولكنها ليست آمنة ، لذا لا يمكن استخدامها مع Samsung Pay .

مميزات ماسح بصمه الأصابع

ومن اخبار سامسونج سيتم توفير مستشعر بصمة الإصبع داخل Galaxy S10 من شركة Qualcomm ، ويمثل الجيل الثالث من تقنية الموجات فوق الصوتية للشركة وذلك فى موقع سامسونج الرسمي .
هذه التفاصيل الأخيرة حاسمة ، لأن D.J. وأفادت التقارير أن أجهزة الاستشعار البصرية تقدم "تجربة سيئة للمستخدم" مقارنة بنظيراتها فوق الصوتية.
ومع ذلك ، قد لا يرى جوال Galaxy S10E على مستوى المبتدئين تقنية جديدة لاستشعار بصمة الإصبع. يقترح SamMobile أن النموذج سيشغل مستشعرًا تقليديًا يقع على جانب الهاتف.
ومن الجدير بالذكر ان هاتف سامسونج جلاكسى Galaxy S10 مميز جدا فى العاب مثل لعبة ببجى وفورت نايت انة يوجد عرض فى موقع سامسونج على فورت نايت

توجة لصفحة التحميل