close
اقوى تكنولوجيا تم ابتكارها لعام 2023 Technology In The Future - مدونة فرفش

اقوى تكنولوجيا تم ابتكارها لعام 2023 Technology In The Future

الاخبارtechnology
  • اختصارات الموضوع

اقوى تكنولوجيا تم ابتكارها لعام 2023 Technology In The Future

الابتكارات والمجال العلمى الواسع فى كل التخصصات يتطور بشكل سريع فى كل مجالات الاتصال حيث 5G التقنية الجديدة كليا وفى مجالات الحياة والفضاء والعلوم والطب التقيات والهارد وير ويتطلع العديد مع ذلك الى ما هو شكل التكنولوجيا فى المستقبل Technology In The Future وسوف نقوم فى هذة المقال بعرض مجموعه من التكنولوجيا التى تم التوصل اليها تقنية  

5G هل ستكون لعام 2023 ؟

5G
تقنية 5G
يتوقع العديد من الشركات ان يقوم بتشغيل 5G فى بعض الشركات الاتصالات مع العلم ان هناك العديد من الهواتف الذكية المتاحة الان منها سامسونج 10 الجديد والعديد من الاجهزة المحمولة التى تدعم الجيل الجديد لعام 2019 وع هذة التقنية سوف يودى الى نقلة نوعية فى مجال الاتصالات من حيث السرعه والاداء فى نقل البيانات والاتصال بحيث يكون اضعاف السرعات السابقة من 4G
,وبالطبع فان 5G او كما يسمى الجيل الخامس ، ولكن على الرغم من اهتمام الوسائط الكبير والتركيز على قدرته على البيانات المحسّنة بشكل كبير (تنزيل فيلم HD في أقل من دقيقة) .
للطلاع بشكل اكبر على  5G تعرف على التكنولوجيا الجديدة

تطور تقنية الواقع المعزز Augmented Reality


تقنية الواقع المعزز Augmented Reality

يعتبر تقنية الواقع المعزز هي التكنولوجيا القائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية وهى يمكنك التفاعل معها من خلال الصوت والحركة واللمسوكانة حقيقى وذا اهتمام بهذة التقينة فى الفترة الاخيرة حيث نلاحظ فى اليابان يوجد بعض الحيوانات التى تسبح ويقوم المشاهدين فى التفاعل معها ولمسها ويتم انشاءها من خلال كمبيوتر لكى تكون للمستخدم بشكل حقيقى وبالتالى تعزيز تصور الفرد للواقع على انه حقيقى وتسمى AR  مع اضافة الرسومات والاصوات وردود الفعل باللمس في عالمنا الطبيعي لخلق تجربة مستخدم محسّنة.

هاتف قابل للطى 3 مرات 3 Sided Flip Phone


3 Sided Flip Phoneهاتف

يحتوي الهاتف على 3 شاشات يمكن تحويلها بطرق مختلفة حسب ما يريد المستخدم القيام به. وجود 3 شاشات على الهاتف يفتح عددًا من الاحتمالات في التعامل مع المحتوى على الجهاز. لأن الناس لم يعودوا يستخدمون هواتفهم كجهاز اتصال. يستخدم أكثر فأكثر للأشياء ، وعادة ما نستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا ، ولكن مع العقارات ذات الشاشة المحدودة على الهواتف ، لا تزال هناك حدود لما يمكنك القيام به. ولكن مع القدرة على توسيع المحتوى الخاص بك على شاشات متعددة أو وجود تطبيقات متعددة تعمل على شاشات منفصلة ، يمكن للمستخدم القيام بأشياء أكثر إنتاجية وإبداعًا.
احدث ما توصلت الية التكنولوجيا فى عام 2019

الاجهزة الهاتف القابلة للطى Flexible Smartphone



Samsung Galaxy Fold هاتف
Samsung Galaxy Fold هاتف 

الهواتف ذات الشاشات المرنة والقابلة للطي الحقيقية ومنها ما تم انتاجة فعليا من شركة ساسومنج Samsung Galaxy Fold حيث
أذهلتنا شركة Samsung لسنوات حول خططها المرنة للهاتف. في أوائل نوفمبر ، في مؤتمرها السنوي للمطورين ، عرضت الشركة دعابة من أول هاتف عرض قابل للطي للمستهلك. ، كشفت Samsung عن مزيد من المعلومات حول هاتفها القابل للطي ، إلى جانب اسمها الرسمي هاتف Samsung Galaxy Fold ولكن تم سحبة من الاسواق لوجود بعض المشاكل .
مواضيع اخرى أقوى تكنولوجيا أجهزة كمبيوتر فى العالم لعام 2019


توجة لصفحة التحميل