close
افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software لعام 2019 - مدونة فرفش

افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software لعام 2019

ويندوز
  • اختصارات الموضوع

افضل البرامج software التى تساعد فى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر امن

افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
مع ازدياد التطور فى مجال  software التكنولوجيا تطورت ،ايضا الحاجة الى الحصول على افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019 ،لذلك أصبحت الحاجة إلى أداة مكافحة فيروسات أعلى أكبر من أي وقت مضى ، حيث إن الزيادة في تهديدات البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج الفدية القاتلة بشكل خاص  لذلك سوف نعرض عليكم اليوم best antivirus software 2019، تعني أن المستخدمين سيكونون من الحكمة أن يكثفوا لعبتهم ونقلوا الحماية الأمنية عبر الإنترنت إلى المستوى التالي.ومع ذلك ، يعد هذا قطاعًا مزدحمًا بالسوق ، مما يجعل اختيار برامج مكافحة الفيروسات غالبًا ما يمثل تحديًا صعبًا.لا داعي للقلق ،  لاننا هنا فى مدونة فرفش سوف نقدم ، مع بعض الخيارات الرائعة لبرنامج مكافحة الفيروسات أدناه. سنواصل أيضًا تحديث هذا الدليل بجميع أحدث العروض والإصدارات الجديدة ، لذا تأكد من متابعة جميع معلومات مكافحة الفيروسات

 قائمة افضل برمجيات best antivirus software  يمكنك الحصول عليها لعام 2019

Bitdefender Antivirus Plus 2019

افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
برنامج Bitdefender هو أحد افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المتاحة. ويتميز مضاد الفيروسات بانة لا ياخذ الكثير من الرام لانة خفيف على جهاز الكمبيوتر ويعمل بسرعه كبيرة مقارنة بمضادت الفيروسات الاخرى لانة دائما درجات شبه مثالية في  ، بما في ذلك الاختبارات الخاصة بنا ، وتأتي مع العديد من أدوات الأمان الإضافية التي يصعب تصديقها بأنها برنامج أساسي. يعد Bitdefender Antivirus Plus 2020 أحد أسرع البرامج لإيقاف البرامج الضارة قبل أن تتاح له فرصة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بذلك دون التسبب في إبطاء نظامك. إليك المزيد مما اكتشفناه أثناء اختبار Bitdefender والحماية التي تأتي مع برنامج مكافحة الفيروسات هذا.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات  هو Bitdefender Antivirus Plus 2019 التي تضم أكثر من 500 مليون مستخدم ، وتقدم مجموعة كاملة الميزات.أيضا ، عند مقارنة نتائج الاختبار ، كما هو الحال في مختبرات اختبار مكافحة الفيروسات الرائدة مثل اختبار AV ، ومقارنة AV ، فإن منتجات مكافحة الفيروسات Bitdefender تحصل على درجات عالية.انها اختيار محرر البوابة المؤيدة من السهل تشغيل Bitdefender Antivirus Plus 2019 وتشغيله من خلال عملية تثبيت بسيطة. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى أن إنشاء حساب عبر الإنترنت ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني ، مطلوب قبل التنزيل والتثبيت الأولي.يحتوي هذا البرنامج على بعض نقاط الضعف التي تشمل حماية ثلاثة أجهزة فقط دون تراخيص إضافية ، على الرغم من وجود مضاد الفيروسات للكمبيوتر تحمي جهازا واحدا فقط. أيضا ، هذا البرنامج يعمل فقط على أجهزة ويندوز 10. كما أنها تستهلك الكثير من الموارد عند التشغيل ، وهو ما يمثل عائقا للأنظمة الأقدم والأقل قوة.يتضمن الاشتراك السنوي ترقيات تلقائية على مدار العام بمبلغ 34.99 دولارا كما انة يمكنك تنزيل  برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد. يعمل ذلك على تحديث البرنامج دائما لمواجهة تهديدات أحدث البرامج الضارة. خصومات متعددة السنوات متاحة أيضا.
يمكنك زيارة موقع bitdefender الخاص بمضاد الفيروسات .

ماهو الجديد فى software لبرنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019

يتضمن برنامج الحماية الأساسي لـ Bitdefender الآن أداة مكافحة تعقب. وهذا ما يميزة بانة افضل برامج مكافحة الفيروسات حتى الان عادة ما يتم جمع تواريخ المتصفح من خلال مواقع الويب التي تقوم بزيارتها واستخدامها مع البرامج الدعائية لإنشاء عروض ترويجية تستهدفك بشكل خاص. لهذا السبب تشاهد الإعلانات على Facebook و Twitter ومواقع الويب الأخرى بعد قيامك بالتسوق أو التصفح أو البحث عن عناصر محددة. يخفي برنامج مكافحة التعقب في Bitdefender بيانات متصفحك لتقليل هذه الإعلانات المزعجة والحفاظ على نشاطك على الإنترنت أكثر خصوصية لذلك يعتبر من افضل مضاد فيروسات.

Norton AntiVirus Plus

افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
يعد Norton Antivirus Plus أحدث برنامج مكافحة فيروسات دخول للمؤسسات. نورتون موجود منذ أمد طويل ، مع سمعة قوية اكتسبت على مدى عقود. إضافة إلى السمعة ، يقدم Norton قيمة جيدة مع تكاليف الاشتراك السنوية.
يتمتز بواجهة سهلة الاستخدام يوفر Norton AntiVirus Plus عددا قليلا من خيارات التخصيص للتحكم في الإعدادات. نحب أيضًا مانع عناوين URL الذي يمكنه الحماية حتى من الحصول على البرامج الضارة عن طريق حماية المستخدم عن طريق حظر الزيارات إلى مواقع الويب الضارة المعروفة. برنامج مكافحة الفيروسات متيقظ على الإطلاق ومن الممكن ان يكون افضل انتي فايروس للاندرويد ، ويتم تشغيله باستمرار ، مع إجراء المسح أيضًا عند الطلب.

يحتوي Norton AntiVirus Plus أيضًا على Norton Identity Safe ، وهو مدير كلمات المرور للمتصفح. ومع ذلك ، ، بما في ذلك توقف مدير كلمات المرور عن العمل بشكل عشوائي ، مما يمنع نورتون من تولي الصدارة في تصنيفاتنا.
يمكنك الحصول وتنزيل النسخة التجربية من مضاد الفيروسات Norton Antivirus Plus.

ماهو الجديد فى Norton AntiVirus Plus

يشتمل Norton AntiVirus Plus على كمية رائعة من أدوات الأمان الإضافية. في الواقع ، هذا يجعل AntiVirus Plus أفضل قليلا من برنامج الأمان الأساسي ويضعه على قدم المساواة مع برامج أمان الإنترنت ذات المستويات الأعلى للشركة الأخرى. وتشمل هذه مدير كلمة المرور ، وجدار حماية شخصي و 2GB من تخزين النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت لذلك هو أحسن مضاد للفيروسات.

F-Secure Antivirus SAFE

افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
افضل برمجيات المضادة للفيروسات best antivirus software  لعام 2019
اليكم أفضل برنامج حماية للأندرويد 2019  F-Secure Antivirus SAFE: ابدأ باستخدام برنامج مكافحة فيروسات قوي ، ثم قم بتضمين المزيد من الميزات لحماية نظام المستخدم بالكامل. تشمل هذه الأدوات الحماية المصرفية لأمن التسوق عبر الإنترنت ، وأدوات السلامة التي تتمحور حول العائلة. ميزة أخرى مفيدة وراء الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows هي محدد موقع لفقدان جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iOS ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا تعذر العثور على الجهاز ، فهناك خيار لقفله أو حذفه عن بعد ، مما يجعل البيانات آمنة على الأقل .

بناء على تحليل AV-test ، وجدوا أن F-Secure Antivirus SAFE حصلت على درجة عالية ، رغم أنه في بعض الحالات كان مفرط الحساسية بعض الشيء لأنهم لاحظوا بعض الإيجابيات الخاطئة. ومع ذلك ، فإن الإيجابيات تشمل أنه يدير "مورد لايت" ، وله واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.
يمكنك الحصولوتنزيل نسخة تجربية على الموقع الرسمى من هناf-secure.

ماهو الجديد فى برنامج F-Secure Antivirus SAFE

F-Secure Safe هو برنامج أمان مثير للاهتمام. في الوقت القصير الذي أستخدمه فيه لحماية جهازك بشكل فعال جدا  ، أحسست بوضوح أن هدفه هو القيام بعمله والخروج من طريقك. منذ أن قمت بإعداده ، لا يمكنني أن أذكر تنبيها منبثقا يخبرني بمسح أمان ، وهو محرك أقراص USB متصل بنظامي - لا شيء.ظهرت نافذة كل يوم لتذكيرنا بأن تجربتي ستنتهي بعدد عدد  من الأيام ، لكن هذا ليس شيئا تراه كل يوم كعميل مدفوع.إن هذا الإحجام من جانب F-Secure للدخول في الإخطارات.
F-Secure Safe عبارة عن مجموعة مكافحة فيروسات عالية الأداء ويتمتز بسهولة الاستخدام وخفيف على الجهاز عندما يتعلق الأمر بالحماية ، وعلامات أدائها على ما يرام ولكن يمكن أن تكون أفضل. تسعير F-Secure أعلى قليلا مما رأيناه في أي مكان آخر لأن سعرها البالغ 110 دولارات يغطي سبعة أجهزة فقط بدلا من الأجهزة العشرة الأكثر شيوعا. ومع ذلك ، يعد F-Secure خيارا رائعا لمعظم الأشخاص باستثناء ربما تلك البط الغريب الذي يقوم بالأعمال الثقيلة على الوسائط على جهاز كمبيوتر متوسط المدى.

توجة لصفحة التحميل