close
لعبة FIFA 20 سوف تكون متاحة للكمبيوتر قريبا - مدونة فرفش

لعبة FIFA 20 سوف تكون متاحة للكمبيوتر قريبا

شروحات
  • اختصارات الموضوع

لعبة FIFA 20 سوف تكون متاحة للتنزيل للكمبيوتر قريبا


لعبة FIFA 20 سوف تكون متاحة للكمبيوتر قريبا
لعبة FIFA 20 سوف تكون متاحة للكمبيوتر قريبا
لعبة fifa 2020 هو أكثر بكثير من مجرد لعبة FIFA أخرى سوف يمكنك تحميل لعبة fifa 20 اخر اصدار ، مع تضمين لعبة FIFA Volta الذى سبق وان كان موجودة ، أسلوب لعب يعتمد على القصة ويعيد أسلوب اللعب في FIFA Street الرائع .

لطالما كان FIFA ، وغيره من ألعاب EA الرياضية ، أحد أكبر أقسام الألعاب والاكثر شهرة على مستوى الالعاب حول العالم . وعلى الرغم من وجود بعض الأشخاص الذين ينتقدون الألعاب الرياضية لعدم قيامهم بالكثير من أجل الابتكار ، فإن هذا يتغير. لا يقتصر الأمر على التوسع في العديد من هذه الألعاب لتشمل أنماط القصة وخيارات متعددة اللاعبين واسعة النطاق الى التدريب والادرارة الكاملة للفريق ، ولكنها أيضا أكثر قابلية للدخول من أي وقت مضى ، أيضا.
يعد لعبة فيفا 2020 مثالا رائعا على ذلك من خلال وضع Volta الجديد. بشكل أساسي عودة شارع FIFA - التي شهدت آخر إصدار لها في عام 2012 الى تتمتع بشعبية كبيرة اثناء اللعب - لن يكون لهذا النمط من الألعاب شعور بالأروقة فحسب ، بل سيسهل أيضا اللاعبين الجدد إلى FIFA بفضل القواعد واللوائح الأقل صرامة داخل اللعبة.

مميزات لعبة فيفا 20

في FIFA 20 ، سيكون هناك تركيز أكبر على دورك كمدير فريق على عكس الاصدارات السابقة من لعبة فيفا. طوال حياتك المهنية ، سوف تنعكس مهارتك كمدير في معنويات اللاعبين لديك ، وسوف ينموون أو يتدهورون مع أدائك وهو تطور كبير لم يكن موجود فى السابق فى مجال العاب كرة القدم .على سبيل المثال ، سيتعين عليك المشاركة في المؤتمرات الصحفية ، حيث يتعين عليك الإجابة على الأسئلة المتعلقة بفريقك واللاعبين ليش الى هذا الحد فقط .ولكن ايضا فى فيفا 20 ستؤثر إجاباتك على هذه الأسئلة وأداؤك في هذه المؤتمرات الصحفية على معنويات اللاعبين لديك ، الأمر الذي سيؤثر بدوره على نمو إحصائياتهم طوال حياتك المهنية.
تحميل افضل العاب كمبيوتر pc مجانية

تاريخ إصدار FIFA 20 - متى يتم إصداره؟

سوف تكون لعبة FIFA 20 متاحة للتحميل على للكمبيوتر والعديد من المنصات الاخرى مثل PS4 وكذلك XBOX ONE بلاضافة الى NINTENDO SWITCH فى فى العديد من المتاجر كما انها وف تكون موجود على موقع اللعبة الرسمى
ea sports fifa في 27 سبتمبر 2019. يمكنك تسجيل نسخة لنفسك الآن والاستمتاع باللعبة التي يعشقها العديد

نبذة عن اللعبة

تختلف لعبة لعبة كرة القدم فيفا عن غيرها من الالعاب حيث تم اضافة العديد من إدخال تحسينات صغيرة ولكنها ملحوظة على التحكم في الكرة والفيزياء مقارنة بدخول العام الماضي،حيث اللعبة اكثر واقعية اكثر من ذي قبل بالاضافة الى الالوان والجرافيك الاكثر فاعلية المواثرات الصوتية الممتازة وعليك ان تحصل على واحدة من أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر 2019 PC gaming headsets لتلعب وكانة لعبة حقيقة لتجعلك تستمع بالعبة التي تعتبر واحدة من افضل العاب كرة القدم واكثرها شهرة .

التحكم فى اللعبة

لأول مرة اذا كنت قد لعبت من قبل العاب فيفا سوف تلاحظ اختلاف بعض الشي فى البداية فى التحكم ولكن سرعان ما تتعود بكل سهوله عليها ويظهر ذلك فى الموشر، حيث يتيح لك الآن توجيه المؤشر كما تفعل عند اتخاذ ركلة جزاء. يمكنك أيضا تطبيق تدور على الكرة ، مما يتيح لك المزيد من التحكم في كيفية محاولة ضرب الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة . يبدو أيضا أن التبديل بين اللاعبين قد تحسن وشعر بمزيد من الذكاء ، مما يجعلك تتحكم في أعضاء الفريق بشكل صحيح عندما تكون في حاجة إليهم بدلا من التمرير مع بضع ثوان ثمينة تضيعها. بالطبع ، لا يزال بإمكانك أن تقرر التبديل يدويا إذا أردت ، الأمر بهذه السهولة.

فى لعبة fifa 20 للكمبيوتر،استمتع بمزيد من التحكم في اللحظات الحاسمة من خلال تنزيل لعبة fifa 20 التي تحدد نتيجة كل مباراة في FIFA 20 بناء على مهارتك فى اللعب. اختر هدفك ووقته مباشرة من المكان والوقت المناسب. تراجع ، أو المفصل لتحرير الركلات. يمنحك ميكانيكي التصويب الجديد مزيدا من الإبداع من الكرات الميتة . التحرك مع مزيد من خفة الحركة بكل سهوله. إغراء المدافع. ضربهم بالسرعة أو المهارة. تضيف المراوغات القوية الجديدة أبعادا جديدة لمهاجمة اللعب في FIFA 20. استعيد السيطرة على لعبة Active Touch Tackling والرسوم المتحركة الجديدة التي تكافئك على اللعب الدفاعي في الوقت المناسب. المزيد من التمرير والعمل الجماعى الرائع فى لعب FIFA . الكرة طويلة. والكرة القصيرة واجواء اللعبة يخلق المزيد من الواقعية أمام المرمى في FIFA 20.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا (FIFA 20)

  • بحد أدنى: نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 - 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Phenom II X4 965 أو Intel Core i3-2100 أو nvidia gtx 660 ما يعادلها
  • الذاكرة: 8GB
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon HD 7850 2GB ، NVIDIA GTX 660 2GB ، أو ما يعادلها
  • القرص الصلب: 50 جيجابايت على الأقل من المساحة الحرة
  • متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512kbps الحد الأدنى لسرعة الإنترنت. مطلوب اتصال إنترنت لتثبيت واللعب.

مواصفات FIFA 20 الموصى بها للكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 - 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD FX 8150 ، Intel i5-3550 أو amd radeon hd 7850 أو ما يعادلها
  • الذاكرة: 8GB
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon R9 270X ، NVIDIA GeForce GTX 670 ، أو ما يعادلها
  • القرص الصلب: 50 جيجابايت على الأقل من المساحة الحرة
  • متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: اتصال واسع النطاق مستحسن.
  • مطلوب اتصال إنترنت لتثبيت واللعب ولكن بعد ذلك يمكنك ان تقوم باللعب بدون انترنت.

ماهو الجديد فى اخر اصدار FIFA 20

مرة أخرى في عام 2005 ، كان FIFA Street تعتمد على اللعبة فى الشارع لتكون فريق خماسى .لذلك ، فاجأنا عندما أعلن FIFA لأول مرة عن وضع جديد لكرة القدم في الشوارع يسمى Volta في اللعبة . لترجع بذلك الذكريات الجميلة مع سلسلة اجزاء فيفا الرائعة ، وهو أسلوب القصة المدرج في ألقاب FIFA الثلاثة السابقة. تأخذ لاعبك الخاص في الشوارع في مغامرة كرة القدم التي تجول في العالم.وضعت EA حقا ظهورهم في هذا. تبدو المواقع أصلية وفريدة من نوعها ، من الأضواء المبهرة لإحدى لوحات العرض الداخلية ، أسطح المنازل في طوكيو ، إلى الملاعب المظلمة في الضواحي. تلعب اللعبة أيضا بشكل مختلف أيضا ، حيث تثير الكرات الأسوار وتضيف ديناميكية جديدة بالكامل إلى العاب كرة القدم. "فولتا" تعني "العودة" باللغة البرتغالية ، والشوارع هي بالتأكيد موضع ترحيب.ما نريده حقا: حرية اختيار فرقنا الخاصة. تخيل جلب ميسي ، نيمار ، فين ديجك ، هازارد.
 يمكنك ايضا قراءةافضل العاب كرة القدم 2019 يجب عليك تجربتها.

سرعه اللاعب فى لعبة فيفا 2020

السرعة من الصفات التي نعتقد أنها مهمة في لعبة كرة القدم ، فقد اتخذت EA قرارًا مثيرًا للاهتمام لإبطاء السرعة. لاعبو كرة القدم أبطأ في الأجنحة ويستغرقون فترة أطول فقط لتنفيذ المهارات والعيوب.إنها دعوة رائعة. في كثير من الأحيان نجد أنفسنا نرسل عبر الكرات إلى الأجنحة حتى يتسنى لعشاق السرعة مثل Leroy Sané أو Mohamed Salah استغلال وتيرتهم. حتى لاعبو وسط الملعب الأبطأ والأكثر كثافة يختلطون ويمنحون مساحة بين المدافعين وأنفسهم بسرعة كبيرة.يتيح تباطؤ وتيرة اللعبة مزيدا من الوقت للاعبين لاتخاذ قرارات منقسمة على وحدة تحكم ، بالإضافة إلى جعلها أقرب إلى الواقع. كما أنه يستوعب فولتا حيث أن كرة القدم في الشوارع تدور حول المهارات والحيل للتغلب على خصمك في الملعب بكل سهولة.

اللعب على الانترنت

إذا كنت لا تلعب على الإنترنت ، فمن المحتمل أن تأخذ فريقك المفضل في التصنيف الوظيفي. الوضع الوظيفي . تم إجراء تغييرات طفيفة اخر اصدار لجعل قوائمه أكثر فاعلية ؛ تفاعلات اللاعب ومواسمه يمكن التنبؤ بها. يحضر المديرون مؤتمرات صحفية حيث يلقي الصحفيون أسئلة دقيقة حسب السياق وفقا للأهداف التي تم تسجيلها ومرحلة الموسم. يجب أن يشعر كل مؤتمر بالحيوية والفريدة - في المواسم القليلة الأولى على الأقل. يمكن للمديرين أيضًا التفاعل مع اللاعبين من خلال التواصل المباشر وهذا الامر الذى نراة لأول مرة فى العاب كرة القدم الى التدريب ومقدار وقت اللعب الذي يحصلون عليه. كيف تؤثر على معنوياتهم وأدائهم على أرض الملعب.

كيف يمكنك تحميل لعبة فيفا 2020

يمكنك تحميل لعبة fifa 2020 من خلال الموقع الرسمي اذا رغبت فى تحميل النسخة التجريبية من اللعبة اما اذا رغبت فى اللعبة الكاملة على الكمبيوتر فعليك شراء النسخة ومن ثم تحميل اللعبة على الكمبيوتر او على المنصات الاخرى من منصات لعبة فيفا 20.

فديو لعبة FIFA 20


توجة لصفحة التحميل