مدونة فرفش مدونة فرفش
WAR comander

آخر الأخبار

WAR comander
games
جاري التحميل ...
games

تعرف على مواصفات احدث جهاز تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro

تعرف على مواصفات احدث جهاز تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro

تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro
تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro
ون بلس تكشف تصنع احدث جهاز تلفزيون ذكى وهو جهاز OnePlus TV Q1 Pro الذى سوف نتعرف على من افضل مواصفات لهذا عن الشاشة الرتئعه االتى تعتبر أول تلفزيون ذكي من oneplus حيث انة انة يعمل على إيقاف تشغيل المربعات المناسبة تقريبا بفضل شاشته الرائعة وجودة الصوت الجيدة مع مكبر صوت والتصميم الجذاب. لكن في هذا الاستعراض لجهاز OnePlus TV Q1 Pro ، سوف نتعرف ايضا على السعر وجودة الصورة وكل ماهو جديد .

الأشياء الأولى أولا: جودة شاشة جهاز OnePlus TV Q1 Pro رائعة. ننسى التكنولوجيا الذى يعتبر من الاجهزة الذكية smart tvs ، وهناك الكثير من التكنولوجيا في ذلك. لكن QLED و Gamma Color Magic و MEMC و De-Countour ، هذا وذاك جزء من حديث التسويق.

ما يهم حقا هو عمق ألوان شاشة OnePlus TV Q1 Pro ، وعلى النقيض من ذلك ، يتميز جهاز ون بلس بسطوعها عندما تكون النوافذ والستائر في غرفة مفتوحة ، ومدى عمق اللون الأسود عليها.

وعلى جميع هذه التهم ، يقدم OnePlus TV Q1 Pro أكثر من المتوقع بالنظر إلى سعره البالغ 99،900 روبية. تتميز جودة الشاشة بأنها تتطابق بالتأكيد مع شاشات بعض أجهزة التلفاز الأخرى الأغلى ثمنا.

ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أنه لكي ترى هذه النوعية من شاشة QLED التي يستخدمها OnePlus في Q1 Pro ، يتعين عليك تشغيل محتوى 4K عالي الجودة حقا. وأثناء تشغيل هذا المحتوى ، يتعين عليك إيقاف تشغيل بعض عمليات معالجة الصور التي يقوم بها OnePlus TV ، مثل التحكم في الحركة.

هذه مشكلة لأن المحتوى عالي الجودة غالبا ما يكون غير متوفر. المحتوى في HD أو FullHD ، وحتى مع تدفق المواقع ، حتى عندما يكون المحتوى بجودة 4K عالية الجودة ، فأنت بحاجة إلى إنترنت سريع للغاية - فكر 1 جيجابايت في الثانية - للبث. والنتيجة هي أنه في معظم الأحيان سوف ينتهي بك الأمر إلى استخدام محتوى غير 4K على Q1 Pro TV ، وذلك عندما تدرك أنه ليس جيدا مثل بعض أجهزة التلفزيون الأخرى في السوق.

والسبب هو أنه في تليفون وان بلس (OnePlus TV Q1 Pro) يقوم بتحسين محتوى HD و FullHD - جميع أجهزة التلفاز المتميزة 4K تفعل - لكنها ليست كبيرة في هذه المهمة.

حسب موقع وان بلس الأمر يتعلق أكثر بضبط معالجة الصور بدلا من جودة لوحة QLED. ولكن في هذا المحتوى المحدود ، يمكن أن تبدو الألوان متوقفة قليلا ويمكن أن تكون التفاصيل طرية مقارنة بما يمكن أن تظهره بعض أجهزة التلفزيون المتطورة من LG أو Samsung أو Sony.حسنا ، التلفزيون الجيد هو أكثر من مجرد جودة صورته.

عندما تقوم فى التلفزيون الجديد بتشغيل الفيديو عالي الجودة من OnePlus TV Q1 Pro ، مثل فيديو 4K مفروض على YouTube ، أو فيديو بدقة 4K مع معدل بت مرتفع للغاية ، بحيث تكون إجماليات الأفلام بأكملها حوالي 50 جيجابايت ، والألوان والتفاصيل ونوع تقرير التنمية البشرية الذي تراه على Q1 Pro فاتن.




تصميم ون بلس TV Q1 برو:

تتميز هواتف واجهزة الشاشه كما فى جهاز جهاز ون بلس 3 ، لا يمكنك فعل الكثير مع تصميم التلفزيون. ومع ذلك ، نظرا لنجاحها في إنشاء هواتف مميزة جذابة ومعقولة التكلفة ، اهم سمات تلفزيون OnePlus نحيف إلى حد ما ، وإن لم يكن نحيفا تماما مثل بعض أجهزة التلفزيون الأخرى التي شاهدناها ، تلفزيون. الحواف حول الشاشة رفيعة للغاية ، والإطار المعدني مصمم جيدًا. اللوحة الخلفية مصنوعة من البلاستيك ، وإن كانت تتميز بنمط ألياف الكربون المتميز - وهو شيء رأيناه في حالات هاتف OnePlus - فهي ليست مميزة بأي حال من الأحوال.

وينطبق الشيء نفسه على الشكل ايضا فى اجهزة pro، وهو جذاب ، لكن في رأيي سيكون هناك ردود فعل متباينة. سيحب بعض الناس تصميمه المستوحى من نظام دوريي ، وهو عمود الطراز اليوناني الذي رأيناه جميعا يستخدم في المعابد اليونانية القديمة.

لكن بعض الناس سيجدونها قديمة وسيأملون أنها كانت حديثة الى حد ما حيث تدمج بين فن اجهزة smart tvs وبين الطراز المميز وربما كانت بسيطة. يمكن تثبيت تلفزيون OnePlus على الحائط ، أو يمكنك إبقائه على الطاولة باستخدام الحامل الذي يجمعه OnePlus في صندوق منفصل مع التلفزيون. هذا الحامل مصنوع من المعدن والزجاج.

ما أجده مميزا هو المغناطيس الذي يستخدمه OnePlus على الأغطية فوق المنافذ. بسبب المغناطيس ، تغلق هذه الأغطية المفاجئة عند وضعها. انها لمسة صغيرة ولكنها لطيفة للتصميم العام.يأتي OnePlus TV Q1 Pro مزودا بمكبر صوت مدمج وايضا dolby atmos.

هذا هو مكبرات الصوت مع 8 مكبرات الصوت - 6 على الجبهة ، 2 على الظهر - والطريقة التي يدمجها ون بلس في Q1 Pro هي عن طريق وضعه وراء الشاشة وهو مميز فى android tv حيث تستمع اثناء المشاهدة . ولكن عندما تقوم بتشغيل التلفزيون ، فإن شريط الصوت ينزلق للخارج - ويومض بعض مصابيح LED لإنشاء أغنية ورقصة للعملية بأكملها .

عند إيقاف تشغيل التلفزيون ذكي أو وضعه في وضع السكون ، يتراجع شريط الصوت. أشعر أن هذه طريقة أنيقة لدمج مكبرات الصوت ، وأظن أننا قد نرى شركات تليفزيونية أخرى تستخدم ميزة مماثلة في المستقبل تم منحها ميكانيكيا ، كما أن آلية السحب الكاملة للخارج دائمة بدرجة كافية. سوف نعرف في المستقبل.

ون بلس TV Q1 بر وجهاز التحكم عن بعد 

جهاز تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro
جهاز تلفزيون ذكى OnePlus TV Q1 Pro
نظرة سريعة على جهاز التحكم عن بعد في OnePlus TV . ون بلس تكشف ان الرموت هذا هو بعيد الحد الأدنى مصنوعة من الألومنيوم المصقول. انها أنيقة ، وأجدها وظيفية. إنها غير تقليدية من حيث أنها لا تحتوي على الكثير من الأزرار ، وأن أزرار مستوى الصوت الخاصة بها موجودة على جانبها الأيمن ، ذكي من طريقة امتلاك الهواتف الذكية لها. إذا كنت معتادا على التحكم عن بعد في التلفزيون ، فستجده محرجا للاستخدام. إذا لم تكن كذلك ، فأنت بخير تماما.أنا لست من محبي أجهزة التحكم عن بعد البلاستيكية الكبيرة والمعقدة المليئة بعشرة أزرار gazillion ، ولكن ليس على أجهزة التلفزيون الذكية حيث يمكنك البحث الصوتي. في استخدامي ، أول تلفزيون وجدت جهاز التحكم عن بعد في OnePlus أكثر من كاف ، بما في ذلك ضبط مستوى الصوت.

يوجد ايضا فى جهاز التحكم عن بعد في OnePlus TV خاصية Google Assistant4 المضمن ، فقط اضغط على زر الميكروفون في جهاز التحكم عن بعد. سيساعدك Google Assistant في العثور على المحتوى الذي تحتاجه وتنفيذ الإجراءات الذكية للحصول على تجربة متكاملة او من خلال احدى هواتف ون بلس الذى يمكنك من خلالة التحكم فى التلفزيون مثل هاتف OnePlus 7 series.
بصرف النظر عن بعد ، هناك طريقة أخرى للتحكم في OnePlus TV وهو تطبيق OnePlus Connect المتاح لهواتف Android. بمجرد تثبيت التطبيق وإقرانه مع OnePlus TV ، يمكنك استخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بعد ذكي من تصنيعها. من الجدير بالذكر هنا القدرة على التبديل بين التطبيقات على التلفزيون من خلال الهاتف وتشغيل مقاطع الفيديو والصور من الهاتف باستخدام التطبيق فى oneplus ، وهذا شيء يمكن القيام به أيضا من خلال Chromecast ، وهو مضمن في جهاز OnePlus TV.

OnePlus TV Q1 Pro الأداء وجودة الصورة والصوت

لقد تحدثت بالفعل عن جودة الصورة بالتفصيل ، لذلك سأتحدث عن بعض التفاصيل التشغيلية. الأشياء الدنيوية في الواقع. كما ذكرنا سابقا ، هناك الكثير من التكنولوجيا المحشوة داخل شاشة OnePlus TV Q1 Pro الذى يعتبر أول تلفزيون ذكي من تصنيعها. حجمها 55 بوصة. وهو يدعم دقة فائقة الدقة. وهي معتمدة من دولبي فيجن (Dolby Vision). تحتوي على لوحة VA ، لذا فالألوان والتباين والسطوع - حتى في غرفة مليئة بضوء النهار - مثيرة للإعجاب. زوايا المشاهدة والمستويات السوداء ليست بنفس جودة ما يمكن أن تظهره لوحات OLED ولكن بالنسبة إلى لوحة QLED ، فهي أيضا رائعة. هذه شاشة عالية الجودة على جهاز OnePlus TV Q1 Pro.

ولكن للاستمتاع بهذه الشاشة عالية الجودة ، فإنك تحتاج إلى محتوى عالي الجودة حقا. وهذا النوع من المحتوى ، لم يكن معي الكثير منه أثناء مراجعة التلفزيون ، ولا الأشخاص عادة ما يكون لديهم. من خلال مقاطع فيديو 1080P ، التي يتم بثها عبر Amazon Prime أو YouTube ، أجد أن جودة الصورة مرضية ولكنها ليست استثنائية. في الحقيقة ، في مقاطع الفيديو هذه ، لم يعجبني بشكل خاص معالجة الصور التي يقدمها OnePlus TV ، لدرجة أنني أوقفت كل خيارات الفيديو مثل Ultra Smooth Motion التي جعلت مقاطع الفيديو تبدو سلسة للغاية ، خالية من التفاصيل.

Android TV

تم تصميم تلفزيون OnePlus على نظام Android TV يوفر لك OnePlus TV أحدث وأفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية متقدمة. إنها طريقة أكثر ذكاء للمشاهدة بالأوامر الصوتية والتوصيات المصممة ومجموعة كبيرة من التطبيقات من متجر Play.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



اهلا وسهلا بك فى مدونة فرفش هى مدونة خاصة بالالعاب وكل ماهو جديد وايضا والاندرويد والافلام والعديد من المواضيع الاخرى للحصول على كل جديد قم بالاشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فرفش

2018