close
تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر pc الاصلية - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة survivor royale للكمبيوتر
تنزيل لعبة survivor royale pc الاصلية اخر اصدار للكمبيوتر
تنزيل لعبة survivor royale pc الاصلية اخر اصدار للكمبيوتر

لعبة survivor royale للكمبيوتر يمكنك تحميلها مجانا الان على العديد من المنصات منها الكمبيوتر والاندرويد وحتى نظام التشغيل IOS وهى احدى الالعاب التي تعتمد على survival games battle royale حيث تشارك فى شارك في جزيرة مهجورة مع 100 لاعب آخر في Survivor Royale وآخر رجل يقف هو الفائز فى العبة لتحصل على الجوائز لكن عليك فى بداية اللعبة بالبحث عن أسلحة في المخابئ والمنازل ، وشق طريقك نحو داخل الدائرة التي تسمى الزون مثلها مثل العاب الرويل باتل المشهورة.ويمكن ركوب المركبات للسفر مسافات طويلة واطلاق النار في طريقك للفوز.إذا كنت تنتظر أفضل العاب الباتل رويال الاكثر شعبية ، للمعركة لتتوجه إلى الأجهزة المحمولة ، فإن Survivor Royale هو ما تحتاجه لانها اصبحت لها شعبية فى الفترة الاخير. إنها لعبة كاملة يمكنك تنزيلها للكمبيوتر حيث تبلغ مساحتها تقريبا 1.5 جيجا بايت ،وعلى الرغم من أنها استنساخ بالتأكيد لمناطق PlayUnknown الشعبية Battlegrounds أو PUBG ،وكذلك fortnite  فهي لعبة رائعة ، بالنظر إلى أنها تحتوي على معظم ميزات ألعاب الكمبيوتر. على الرغم من أنها قد تكون جيدة كما هو معلن ، ما هي بعض الأشياء التي ترغب في معرفتها عنها؟ هيا
شاهد ايضا تحميل لعبه ببجى على الكمبيوتر.

لعبة survivor royale ااكمبيوتر متاحة الان للتحميل

لعبة Survivor Royale للكمبيوتر هو استنساخ لـ PUBG PC . وتم تحسينها على منصات الأجهزة المحمولة والاندرويد وتم تحسينه بالكامل. يبدأ الأمر بنفس الطريقة: ستحصل على شخصية من خلال اختيار بين ذكر أو أنثى وبعد ذلك ، ومن ثم انتقل إلى البرنامج التعليمي. إذا كنت تريد أن تكون مختصا على الأقل باللعبة ، فإننا نقترح الدخول إليها والاهتمام بها. كما ترى ، هناك الكثير من الأزرار المعروضة على الشاشة ، وإذا كان جهازك صغيرا سواء كمبيوتر او هاتف محمول ، فقد تجد الواجهة معتدلة قليلا.يستغرق بعض الألعاب لتعتاد على الضوابط كما عند تحميل فورت نايت على الكمبيوتر،( fortnite installer) . يتطلب التنقل والتحريك السريع استخدام يد التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة الخاصة بالهاتف المحمول . يستخدم Aiming الجانب الأيمن من منطقة اللعب ، بينما يوجد زرى مختلفين على كلا الجانبين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مبادلة أسلحتك باستخدام شريط في الجزء السفلي ، مع زر إعادة التحميل بجانبه. في أي حال ، يوصى بإتقان عناصر التحكم حتى قبل لعبتك الأولى الامر الذى يجعلك منك محترفا قبل اللعب ومواجهة التحديات كما هو معتاد فى معركة رويال ، هناك منطقة انطلاق قبل أن يبدأ في Survivor Royale. هنا ، يمكن للاعبين التقاط الأسلحة أو القيام بكل ما يتبادر إلى الذهن. هناك أيضا ميزة الدردشة الصوتية التي هي موجود فى اغلب العاب الباتل رويل ، على الرغم من أنه يوصى بإيقاف تشغيل هذا نظرا لأن الأشخاص يشغلون الموسيقى ويصرخون على الميكروفونات فى بعض الاحيان مما يسبب لك ازعاج اذا كنت مما تستخدم سماعه اذن . بعد فترة زمنية معينة ، ستصعد إلى طائرة هليكوبتر من طراز chinook أكثر مما يمكن أن يستوعب بطريقة ما مئات الأشخاص وتنتقل بالمظلة إلى الجزيرة ، وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه المتعة.بمجرد الهبوط ، وظيفتك هي العثور على الأسلحة والمعدات في مناطق مختلفة في جميع أنحاء الخريطة. يمكنك الدخول الى المباني بحثا عن الخوذات والدروع الواقية للبدن والبنادق مثل البنادق والبنادق ومشروبات الطاقة والضمادات والوقود.
شاهد ايضا لعبة الرويل بات تحميل لعبة call of duty mobile pc.

لعبة survivor royale الفرق بينها وبين العاب الرويل باتل الاخرى

الهدف من البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة هو هدف لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، ولا يختلف اختلاف كبير عن العاب BATTLEGROUNDS . لن تكون هذه اللعبة مفاجأة لأولئك المطلعين على ألقاب Battle Royale الأخرى: يتم إسقاطك من طائرة إلى جزيرة حيث يتعين عليك العثور على الأسلحة والمعدات الكافية للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. كل هذا مع الأخذ في الاعتبار أن ساحة المعركة تزداد باستمرار مثل لعبة Garena Free Fire للكمبيوتر  ، مما يضطر اللاعبين المتبقين إلى التقارب. ليس البقاء على قيد الحياة أمرا سهلا ، خاصة بالنظر إلى وجود 99 لاعبا آخر على استعداد للقفز في أول فرصة لإنهاء حياتك.
شاهد ايضاتحميل لعبة apex legends للكمبيوتر.

متطلبات تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 - 64
  • المعالج: 2 جيجا هرتز Intel Pentium 4 أو AMD Athlon أو ما افضل
  • الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: مجموعة شرائح Intel HD
  • سعة التخزين: 500 ميجابايت

لعب survivor royale pc مع اصدقائك

فى لعبة survivor royale على الكمبيوتر سر ان تفوز فى كل مبارأة هو ان تبقى مع اصدقائك بحيث تقوم بحمايتهم من اجل أن تنجو من ساحة المعركة التي تتكون من خريطة كبيرة بها 100 لاعب الامر الذى يجعل من اللعبة لعبة جماعية يمكنك التعرف على اصدقاء من خلالها ومتعه العمل ضمن فريق واحد للفوز فى نهاية اللعبة .
فديو لعبة survivor royale pc

توجة لصفحة التحميل