close
تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر والاندرويد و iOS مجانا - مدونة فرفش

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر والاندرويد و iOS مجانا

  • اختصارات الموضوع
تنزيل لعبة  Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
تنزيل لعبة  Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر اليوم فى (1 أكتوبر) لنظامي التشغيل Android و iOS وكذلك تستطيع  الحصول على اخر اصدار تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر 2019 . عشاق الامتياز والخرائط الرائعة الجديدة - أولئك الذين لعبوا النسخة التجريبية وأولئك الذين لم يفعلوا ذلك ، والذين يشعرون بالملل مع PUBG Mobile - سوف يتمتعون بشيء جديد وربما تجربة ألعاب أفضل على الأقل فيما يتعلق بالمرئيات ، خرائط قصيرة وأسلوب اللعب وجرافيك خيالى مقارنة بالعاب الرويل باتل الماضية . ومع ذلك ، إذا كنت من المعجبين وغير قادر بطريقة أو بأخرى على اللعب على هاتفك الذكي أو ترغب في تجربته على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول ، فإليك بعض الأخبار المذهلة لك تابع معنا الشرح الكامل لكفيفة تنزيل اللعبة كول اوف دوتى على الكمبيوتر الجديدة.

وفقا لآخر الأخبار ، سيتمكن الأشخاص من تشغيل COD: Mobile على الكمبيوتر الشخصي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. كيف؟ عن طريق تنزيل محاكي Android الذي يهدف إلى إنشاء تجربة ألعاب Call of Duty: Mobile مماثلة على جهاز الكمبيوتر.

سيكون هذا محاكي GameLoop Android وهو المحاكى الرسمة للعبة مع انة هناك العديد من المحاكيات الذي يأتي أيضًا مع "تعيين مفتاح حصري" لـ Call of Duty: Mobile إلى جانب دعم لوحة المفاتيح والماوس بكل سهولة وتحكم كامل اثناء اللعب. كانت Tencent Games قد قدمت في وقت سابق محاكي Game Buddy للعب PUBG pc على جهاز الكمبيوتر ، وتم مطابقة اللاعبين الذين يستخدمون المحاكي مع آخرين يستخدمون المحاكي فقط في اللعب حيث يوفر تحويل النسخة للعبة Call of Duty: Mobile الى الكمبيوتر وكانك تلعب على الكمبيوتر .

يبقى أن نرى ما إذا كان محاكي GameLoop يقدم نفس الإعداد.تتمثل إحدى مزايا استخدام محاكي لعبة الهاتف الذكي في تجربة ألعاب الكمبيوتر الشخصي مع مجال رؤية أوسع وأدوات تحكم أكثر دقة توفرها مجموعة لوحة المفاتيح والماوس.قد يكون من الجدير بالذكر الحد الأدنى من متطلبات النظام المطلوبة لتشغيل هذه اللعبة. آخر ، وحدة تحكم GameLoop قد حصلت على ظهرك.

لعبة كول اوف ديوتى للموبايل الجديدة

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
أصبحت تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوترالآن في جميع انحاء العالم - وكما هو متوقع ، يلعب الناس بالماوس ولوحة المفاتيح.يعد مطلق النار من أول شخص مجاني التنزيل كما هو متوقع ، والذي يتوفر الآن في جميع البلدان والمناطق التي يتم دعم Google Play و App Store وكذلك على الكمبيوتر مجانا ، إعادة ترفيه قوية لوحدة التحكم الخاصة به وأخيه الكبير للكمبيوتر الشخصي بكل سهولة - وحتى يأتي مع وضع رويال المعركة التي تمشى على خطى Survival Games Battle Royale. إنها مزيج من أشكال الحرب الحديثة و Black Ops ، مع شخصيات وخرائط (بما في ذلك Nuketown) الجديدة والعديد التحديثات وأسلحة من كل من السلسلة الفرعية.

ماهو الجديد فى لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر

Call of Duty Mobile للكمبيوتر: ما الجديد لاستكشافه فى اللعبة الاكثر تنزيل حتى الان اللعبة تجلب أوضاع اللعب الكلاسيكية Call of Duty إلى الطاولة مع طايع الاكشن والتحدى . سواء كان ذلك في إطار المباريات المصنفة أو غير المرتبة ، يمكن للاعبين اختيار المشاركة في الخرائط الكبيرة Search and Destroy و القضاء على المنافسين حتى الفوز Team Deathmatch و و و و حتى بعض الخرائط الأيقونية مثل الجديدة مثل خريطة Crash وخريطة الرائعة Crossfire و Hijacked و Standoff و Killhouse و Firing Range متوفرة في نسخة الجوال وايضا على محاكى الكمبيوتر.

لماذا سوف تتفوق لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر على الالعاب الاخرى

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
إذا كنت تحب ممارسة كل شيء عن الأسلحة والا كشن والتحدى، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. يمكنك تطوير ذراعيك وذخائرك للحصول على حافة منافسيك في ساحة معركة الرويل باتل الشهيرة.- يحتوي تطبيق Call of Duty Mobile أيضًا على وضع معركة رويال مشابه تماما لـ PUBG PC المشهورة على مستوى العالم ، ولكنه يوفر طريقة أكثر متعة لتشغيله.

أثناء اللعب مع فرقة من الاصدقاء على الانترنت، يمكنك الاختيار من بين بعض الأدوار لشخصيتك في اللعبة كما لعبة ابكس ليجند ، والمتخصصة في مهارة واحدة أو أخرى حيث تختلف من بطل اللي اخر لكل واحد منهم مميزاته الخاصة .

أخيرا ، ستشاهد أحدث الرسومات العالية الدقة المعروفة من شركة Activision بتفاصيل أعلى مقارنةً بـ PUBG MOBILE. زي الشخصيات وتفاصيل الأسلحة هي الأفضل بسهولة في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة في الوقت الحالي ،على الهواتف المتطورة ، يمكنك رؤية رسومات أفضل بتأثيرات مذهلة اذا كان جهاز الموبايل الخاص بك حديث نوعا ما .

نصائح للفوز فى Call of Duty Mobile على الكمبيوتر


فى البداية بعد تنزيل لعبة كول اوف ديوتى الجديدة على الكبميوتر من خلال المحاكي سوف تجد العديد من اوضاع اللعب المتاحة حيث يمكنك ان تلعب مع ضد البشر أو الروبوتات ، أو مزيج من الاثنين. وهناك أيضًا وضع اذا رغبت ان تلعب SOLO وهى اللعب الفردى المتاح فى اللعبة فى حالة اذا لعبت على الكمبيوتر عليك استخدام استخدام الماوس ولوحة المفاتيح.كانت Call of Duty Mobile ، التي طورتها شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent المشهورة على كما هو الحالي فى العاب الرويل باتل مثل فورت نايت ولكن تم نشرها بواسطة Activision وكذلك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، في شكل تجريبي طوال عام 2019 ، وخلال ذلك الوقت ، كان اللاعبون قادرين على اللعب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. يبدو أن القليل لم يتغير لهذا الإطلاق العالمي الكامل فى اللعبة حيث تم اطلاق النسخة التجريببة فى وقت سابق. ومنذ ظهور Call of Duty Mobile بشكل جيد ومناسب ،

الاجهزة الهاتف التى تدعم لعبة Call of Duty Mobile

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر
اذا كنت تلعب على جهاز اندرويد او هاتف ذكى يعمل بنظام Android مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت على الاقل مع تحديث لنظام التشغيل حتى يمكنك من تشغيل Call of Duty: Mobile.Call of Duty بسهولة على اجهزة المحول المحمول ،يجدر الاشارة ان لعبة كول اوف ديوتى للموبايل لن تعمل على iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Touch.

خطوات تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر

تحتاج الى فى البداية عند تحميل لعبة call of duty mobile pc على للكمبيوتر ،الى مساحة متوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تحتاج الى محاكى اندرويد والافضل هنا هو Tencent الذى يمكنك تحميلة من ،ولكن يجب ملاحظة ان يتم تحديث اخر اصدار من نسخة المحاكى حتى تحصل على جميع التحديثات الممكنة من GameLoop.
مواضيع قد تهم تنزيل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على iOS والاندرويد

فى حال رغبت فى تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد  ،على هاتفك او نظام الايفون IOS يمكنك من خلال من هنا بكل سهولة ولكن يجب عليك ملاحظة ما اذا كان الموبايل الخاص بك يدعم اللعبة ام لا وهذا ما تم شرحة فى اعلى المقال.

فديو لعبة Call of Duty Mobile

توجة لصفحة التحميل