close
تنزيل لعبة call of duty mobile pc 2024 باستخدام محاكى - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع
call of duty mobile تنزيل pc
call of duty mobile تنزيل pc

تنزيل لعبة call of duty mobile pc 2024 باستخدام محاكى

قام تنزيل لعبة call of duty mobile pc 2019 ويندوز7 حولى 20 مليون لاعب الان على الكمبيوتر والاندرويد لعام 2019 وياتى ذلك مع رغبة وتنوع شعبية الالعاب العالمية Battle Royale cod mobile في ألعاب الرماية على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية ، فالطبع من الممكن ان تكون سمع ان العديد من اللاعبين قامو تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر 2019 برابط مباشر وبشكل سريع ومريح على كمبيوتراتهم من خلال الفارة ولوحة المفاتيح على خلاف الهواتف المحمولة باستخدام شاشة اللمس مستندة بشكل أساسي إلى نجاح Fortnite و PUBG. كلا هذين العنوانين قد شقوا طريقهم بشكل طبيعي على الهواتف الذكية (و Android) في شكل Fortnite Mobile و PUBG Mobile. بعد تشغيل النسخة التجريبية بنجاح ، تحاول لعبة Call of Duty من Activision الآن اقتحام مشهد الهاتف المحمول باستخدام Call of Duty: Mobile ، حيث أصبحت اللعبة متاحة الآن call of duty mobile على الكمبيوتر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

المتطلبات لتشغيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

  • نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق او نظام IOS.
  • المعالج: Intel Core i3 550 3.20 غيغاهرتز
  • الرسومات: Intel HD Graphics 4000
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام: 4 جيجابايت
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 3 جيجابايت اللعبة والمحاكى
  • اتصال انترنت.

محاكيات لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة call of duty mobile محاكي
تحميل لعبة call of duty mobile محاكي
قبل البدء يجب عليك معرفة ان تشغيل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر فاننا نقصد هنا عن تشغيل النسخة الاصلية من الهواتف من خلال عدة محاكيات الاتدرويد لعام 2019 ،لكن يسائل البعض من هو افضل محاكى لتشغيل CoD: Mobile هو محاكي Android الرسمي على الكمبيوتر الشخصي وأعطت اللعبة تدور باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح وهى اعدادت تكون بشكل تلقائى موجودة فى اللعبة الامر الذى يسهل على اللاعبين اللعب بكل سهولة وسرعه الامر الذى يودى التى تربع هذة المحاكى فى القمة لانة يتمبز بسهولة التحميل وتحديث اللعبة التلقائى.ومن الجدير بالذكر ان هناك العديد من المحاكيات الاخرى التى يمكنك ان تقوم الاستفادة بها للعب call of duty mobile على الكمبيوتر مثل محاكى BlueStacksوكذلك محاكى NOX ولكن تعتبر هذة المحاكيات يجب عليك تسجيل دخول قوقل بلاي قبل البدء فى تحميل اللعبة كما تحتاج الى ضبط متقدما للعب على الكمبيوتر دون مشاكل،لذلك يفضل استخدام المحاكى الرسمى للعبة الا اذا كنت قد استخدمت سابقا واحد من المحاكيات السابقة .

الفرق بين call of duty mobile و pc call of duty mobile vs pc

عند تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر سوف تلاحظ ان هناك فرق بينها وبين لعبة الهاتف حيثيفضل العديد ان يلعب الالعاب على هواتفهم المحمولة ولذلك لسهولة حملها فى اى مكان وفى اى وقت مع توفر الانترنت والبطرية والامكانيات المختلفة لمواصفات الهاتف ولكن علينا أن نتساءل ما الذي يجب على اللاعبين الذين سيلعبونه على هواتفهم الذكية أن يقولوا عن هذا. قد لا يكون من العدل وضع لاعبين جوالين فعليين ضد مشغلات المحاكي. ثم مرة أخرى ، هناك أجهزة طرفية للألعاب المحمولة يمكنها توفير درجة مماثلة من الدقة مثل الماوس ولوحة المفاتيح.
تتوفر اللعبة على متجر التطبيقات و Google Play او من خلال تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد من موقع تحميل العاب. لتشغيله على جهاز الكمبيوتر ، ولكن اذا كنت تستخدم كمبيوتر فيجب عليك تثبيت GameLoop كما ذكرناها فى السابق.
توجة لصفحة التحميل