close
هاي داي 2023 hay day متاحة للتنزيل مجانًا برابط سريع - مدونة فرفش

هاي داي 2023 hay day متاحة للتنزيل مجانًا برابط سريع

العاب خفيفةتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

هاي داي 2022 hay day متاحة للتنزيل مجانًا برابط سريع

هاي داي
هاي داي
تحميل هاي داي hay day للاندرويد اخر تحديث 2019 مجانا  ،وهى لعبة الزراعة الأكثر شعبية التي يلعبها الملاين على هواتف الاندرويد والكمبيوتر والايفون ،فأذا كنت من محبي لعب العاب المزرعة فان لعبة Hay Day سوف تاخذك الى عالم ،حيث يمكنك الزراعة طول اليوم وهذا سوف تجد برابط اسفل المقال مع اخر تحديث للعبة على الهواتف والتي فيه يمكنك الحصول افضل جودة وصورة للعبة وكل ما عليك سوى تنزيل هاي داي ،ومن ثم ابني أفضل مزرعة على الإطلاق.

لعبة هاي داي للاندرويد متاحة للتحميل الان



Hay Day للاندرويد ،هى لعبة بسيطى متاحة للتحميل الان وهو تطبيق لزرعه والتي يمكنك من خلاله الاستماع ومحاكاة ، اللعبة مجانية للعب ،ولكن سوف تحتاج الى وقت للبناء والنمو والتطوير من خلال تطوير مباني اللعبة ولكن بالنسبة لزراعه ،يمكنك الزرع والحصاد فى نفس اليوم ولتسريع ذلك، تحتاج الى اموال حقيقة الماس ،حيث يمكن للاعبين استخدام أموال حقيقية لشراء الماس في اللعبة لتسريع الأمور التطوير والبناء بشكل اسرع .
يمكنك من خلال اللعبة الاتصال بالفيس بوك ،حيث يسمح لك بمساعد اصدقائك الذين يلعبون معك اللعبة وكذلك ارسال الهدايا لهم كما يتيح لك ان تتطلع على شكل مزرعه اصدقائك وماذا يزرعون وما يوجد فى المزرعة من حيوانات ومباني قيد التطوير والمستوى الذى يصل له لاعبين المنافسين لك فى اللعبة او حتى يمكنك طلب بعض المواد التي تحتاجها فى المزرعة ليساعدك اصدقائك عن طريق ارسال هدية لك بعد تنزيل لعبة هاي داي
يوجد داخل اللعبة ايضا شات يمكنك ان تقوم بدردشة مع اصدقائك ،او التعرف عليهم حيث تضم ما يصل الى حوالى 30 لاعبا ويمكن لاي شخص ان يقوم الانضمام حسب الطلب أو للدعوة فقط وفى حال رغبت فى عدم تشغيل الدردشة تحتاج الى تعطيل الدردشة في الإعدادات فى لعبه هايدي
افضل 5 العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا تتطلب كرت شاشة

مميزات اخر تحديث هاي داي

  1. يمكنك الان إنشاء المزارع الخاصة بك وتخصيص التصميم بمساحة 158.4 MB
  2. بعد اغلاق اللعبة ينمو محاصيلك وتعيش في أرض لا تموت فيها المحاصيل فقط
  3. يمنك التعاون وكذلك تداول البضائع مع أصدقائك وجيرانك
  4. يوجد فى المزرعة الخاصة بك الحيوانات والمحراث الذى تأخذ أوامر ، محرك الشاحنة الخاصة بك أو ركوب قارب بخاري
  5. توسيع تحديث هاي داي من خلال اضافة الذهاب للصيد أثناء الانتظار فى اللعبة.
  6. يمكنك الزراعة فى اي وقت من خلال اليوم وكذلك تعيش مرة أخرى أيام القش ونرحب بزائرك في بلدتك
  7. اللعبة خفيفة على اجهزة الهواتف والاندرويد خاصة والكمبيوتر
  8. يمكنك تحميل هاي داي بكل سهولة والاستمتاع بالعبة بعد تحديث لعبة هاي داي 2019.
  9. هناك جانب اجتماعي للعبة ، أيضًا ، حيث يمكنك إضافة أصدقاء فيسبوك للتداول معهم ، وزيارة مزارعهم لمعرفة كيفية أداء منافسيك.

لعبة خفيفة 

ربما لا يكون لدى الجميع الاجتهاد للاستيقاظ عند بزوغ الفجر لحليب الأبقار وحتى الحقول ، ولكن هذا ما تراه ألعاب الفيديو مثل Hay Day. وفي Hay Day ، ستتم معاملتك مع واحدة من أجمل المزارع الخاصة بنا حتى الآن. القصة الخلفية بسيطة: لقد تركت مزرعة ضخمة تميل إليها بين الجيران والأصدقاء. ستقوم بتربية الحيوانات مثل الدجاج والأبقار والأغنام ، وسوف تقوم بزراعة وحصد المحاصيل مثل القمح والذرة. سيكون عليك أيضا التوفيق بين عدد لا يحصى من المهام التي تؤدي إلى الحفاظ على مزرعة من الدرجة الأولى. يجب إطعام المخلوقات الخاصة بك ورسم الصومعة الخاصة بك وتطويرها ، على سبيل المثال. في بعض الأحيان ، يتأرجح الزوار من البلدة أو المزارع الأخرى من الفيس بوك او تويتر لانها لعبة اجتماعية، ويقدمون لك مهام أو أموال مقابل أدواتك ، مثل البيض أو الخبز.

تحسين الرسومات 

بعد تحميل لعبة هاي داي سوف تلاحظ تحسين كبير فىالرسومات هي ببساطة واحدة من أفضل الألعاب هنا حتى الان من حيث الرسوم والاضافات التي تم اضافتها بعد اخر تحديث حيث تقدم عرضا غنيا ومفصلا مع المناظر الطبيعية والتكبير والتصغير . تخيل الذهاب إلى مكان ملون حيث ترحب الحيوانات السعيدة بك كل يوم. أدوات التحكم سلسة  وتستخدم شاشة لمس من خلال الضغط على قطعه الارض الخاصة بك ومن ثم الضغط على الشاشة لحصد وجمع المحاصيل التي تم زراعتها . فقط كن مبدعا واعيش كما لو لم يكن هناك شيء يدعو للقلق بشأن ما إذا كانت السماء ستهطل  امطار أم لا وكانك تلعب لعبة حقيقة نوعا ما .

مهام هاي داي الجديدة

يمكنك الان متابعه مهامك الجديد بعد تحميل لعبة hay day ،حيث يمكنك مثلا تجميع عدد معين من البيض او كما يسمى Egghead والحصول على الجوائز مثل الحليب او ابقار والعديد من الحيوانات وتعتبر هذه المهام يتم تحديثها بشكل دائم بعد الانتهاء من المهام السابقة او يمكنك الانتظار قبل أن تكون منتجات المزرعة جاهزة للتجميع والبيع او حتى الحصاد. قد يستغرق الأمر بضع دقائق حتى ينمو القمح أو نصف ساعة الى ساعات فى بعض الاحيان لإنتاج الأبقار.

تنزيل هاي داي 2019

كنت من محبي ألعاب المحاكاة ،فانك فى المكان الصحيح حيث سوف نقدم لك رابطهاي داي تنزيل سريع ومجاني على الهواتف وخاصة الاندرويد برابط 2019، واللعبة متجددة بحجم 158.4 MB وهى خفيفة نوعا ما على الهواتف ولاتحتاج الى متطلبات كبيرة ولكن تحتاج الى تحديث جهاز الاندرويد اخر اصدار ويمكنك فى بعد تنزيل لعبة hay day ان تستعرض البرنامج التعليمي الذى يمكنك من تعليم طريقة اللعب بشكل بسهل وسريع حيث يعلمك كيفية الزراعة والحصاد والتحكم فى اللعبة بشكل كامل
يمكنك تنزيل هاي داي hay day اخر تحديث 2019 مجانا للاندرويد من متجر google play من.
مواقع تنزيل العاب مجانا للكمبيوتر وايضا للموبايل 2019
توجة لصفحة التحميل