close
لاب توب لينوفو ايديا باد 330 مراجعه - مدونة فرفش

لاب توب لينوفو ايديا باد 330 مراجعه

ويندوز
  • اختصارات الموضوع

لاب توب لينوفو ايديا باد 330 مراجعه

لاب توب لينوفو ايديا باد 330
لاب توب لينوفو ايديا باد 330 

مع تعدد الاجهزة الكمبيوتر المحمول زاد تطور التكنولوجيا على مستوى العالم ويحبث العديد عن افضل حواسيب يمكنكم شراءها مع مرعاه السعر لذلك نقدم لكم اليوم جهاز لاب توب ممتاز وهو مناسب وبسعر ممتاز انة لاب توب لاب توب لينوفو ايديا باد 330 وهوعبارة عن كمبيوتر محمول ذي شاشة كبيرة يوفر شاشة ساطعة نوعا ما مع مقاس 15.6 بوصة ويحتوى ايضا على لوحة مفاتيح مريحة ووامكانية العمل لساعات طويلة مع تحمل ضغط العمل للذين يتنقلون كثير نوعا من خلال تصميمة الممتاز - بل وأكثر من ذلك بقليل. يتوفر نطاق IdeaPad 330 بثلاثة أنواع مختلفة من حجم الشاشة (14 و 15.6 و 17.3 بوصة) ، مما يتيح لك المرونة لتكوين واحد بناءً على احتياجاتك من خلال اختيار شاشة المناسبة لك بكل سهولة . أيا كان الإصدار الذي تختاره ، فإنك تحصل على نظام ميزانية مع تصميم أنيق متميز وخيارات اتصال رائعة مع هذا الجهاز الذى يعتبر واحدا من افضل اجهزة لاب توب نفيديا .

وصف لاب توب لينوفو ايديا باد 330

اللاب توب Lenovo IdeaPad 330 ، يحتوى على العديد من الاحجام المتاحة عند شرائك للجهاز كما انة يحتوى على العديد من الالوان ولكن يفضل العديد الطراز 15.6 بوصة ، والذي يتميز بمعالج Intel Core i3-8130U من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت ، ومحرك أقراص ثابت 1 تيرابايت او كما تسمى 1 تيرا، و مع كرت شاشة من نوع Intel UHD Graphics 620. يعمل الجهاز بنظام windows 10 الامر الذى يجعل من جهاز لاب مرغوب بشكل كبير ، ولكن التصميم الدائم إلى جانب عدد من الأداء المميز لجهاز الكمبيوتر المحمول .
تعرف على اقوى اجهزة لاب توب مخصصة للالعاب

يرغب العديد فى تجديد اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سوا كانت كمبيوتر او لاب توب (كمبيوتر محمول ) ولكن يجد امامة عقبة السعر وياتى جهاز لاب توب لينوفو ايديا باد 330 مقابل القليل من المال ، يتوفر IdeaPad أيضًا مع معالج Core i5 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومحرك أقراص صلبة بسعة تيرا بايت. في حين أن المنافسة قوية في هذا الجزء بين الشركات الاخرى وبين شركة لينوفو ، فيجب انتاج كمبيوتر من وقت الى اخر ذا مميزات وموصفات ممتاز مثل لينوفو ايدياباد 330 الجهاز الذى يحمل موصفات متماز وبسرعه ممتاز فى نفس الوقت .

لينوفو IdeaPad 330 ذو شكل جذاب نوعا ما . وياتى الجهاز بلون ممتاز ونوعا ما يتحمل الحرارة العالية حيث الالموتيوم الذى يخفض الحرارة نوعا وظيهر ذلك عند وضع لاب توب تلاحظ انه بارد نوعا ما وهو لون Platinum Gray . يحتوي على نظام الألوان الذي تم تثبيته بعض الشيء على طيف الألوان ، لعل العديد يتسال لمذا هذا اللون ؟ لكن هذا أمر جيد بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية الكلية. وهذا ما تم انتاجة فى الفترة الاخير من قبل الشركات المصنعه لاجهزة لاب توب حيث يمر نظام الألوان لبناء الألومنيوم خاصةً على سطح لوحة المفاتيح ومسند راحة اليد ، ولكن على خلاف ذلك ، فإننا ننظر إلى سطح أقل جاذبية.

سعر لاب توب لينوفو ايديا باد 330

اهم مايميز جهاز لاب توب لاب توب لينوفو ايديا باد 330 انتل كور هو الصلابة تؤكدها بمجرد الاستيلاء على IdeaPad في يدك. لا تنعكس لوحة المفاتيح على عكس اجهزة الاخرى ، حيث لا يوجد سوى القليل من العطاء الطفيف في الغطاء عندما يتم الضغط عليه بشدة من المتوقع. وهذا الامر بالفعل يجعل من هذا الجهاز المحمول ذو جودة عالية فى التصنيع والبناء، من المدهش أن نرى صنعة عالية الجودة في هذا النطاق السعري وهو حوالى 300 دولار.

مواصفات Lenovo Ideapad 330

صممت اجهزة لينوغو بشكل عام لتتحمل ضغط العمل وهى اجهزة رائعه نوعا ما من حيث الجودة نفسها -ويظهر ذلك فى شاشة لاب توب ايديا باد 330 الشديدة الثبات بما فيه الكفاية للسماح لشاشة التأرجح لوضع مسطح تقريبا.والناسبة لجهاز الكمبيوتر والتى من السهل تنظيفها ، . لا تحتوي IdeaPad على أصغر الحلقات التي رأيناها ، خاصةً في الجزء العلوي حيث دائرة يوجد بها كاميرا ويب. ومع ذلك ، فهي صغيرة بما يكفي على كل جانب للحفاظ على مظهر عصري الا انها تعمل بجودة عالية ،الامر الذى جعل من جهاز لاب توب تم تصميمة بشكل ممتاز .
galaxy book s:مراجعه اللاب توب الجديد من سامسونج

الوزن والاتصال

يدعم لاب توب لينوفو ايديا باد 330 مراجعه العديد من شبكات الاتصال الحديثة الواى فاى لاسليكة والسلاكية ، تميل العديد من المقبلين على شراءأجهزة الكمبيوتر المحمولة بأسعار معقولة إلى معرفة مدى قوة ارسال واستقبال اجهزة الاتصال فى لاب توب المراد شرائه . يتم قطع ايديا باد 330 بشكل مختلف. انها رقيقة نسبيا في 0.9 بوصة وخفيفة جدا لجهاز مع شاشة 15.6 بوصة في 4.8 جنيه. قارنه مع أي كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة ، مثل اجهزة HP ، ويزن 5.27 رطل وسمكه 1.19 بوصة ، مع مدي ضخم حول الشاشة.

ويمكن ان نثقول ان جهاز لاب توب لينوفو ايديا باد 330 يحتوى على الاتصال ممتاز لجهاز كمبيوتر محمول رفيع نسبيًا. لأنه يأتي مع زوج من منافذ USB-A 3.1 ، ومنفذ USB-C 3.1 ، واتصال HDMI كامل الحجم مثل اغلب الاجهزة الحديثة نوعا ما ، وقارئ بطاقة SD ، ومقبس صوت كومبو 3.5 مم. . كما يدعم جهاز لينوفو ايديا باد 330 الاتصال اللاسلكي عبر 802.11ac Wi-Fi و Bluetooth 4.1 لاسلكي.

مواصفات لوحة المفاتيح و لوحة اللمس

لاب توب لينوفو ايديا باد 330
لاب توب لينوفو ايديا باد 330

ياتى مواصفات لاب توب لينوفو ايديا باد 330 لوحة مفاتيح الشركة مع حروف بيضاء نوعا ما .، تبحث عن خيار قوي ومتين من الزنبرك الممتاز ، وهو ممتاز نوعا ما وقابل للتحمل للضغط علىالمفاتيح ومن المدهش أن تكون لوحة المفاتيح هنا أفضل بكثير من بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة السعر من اجهزة لينوفو الاخرى.

مع ان لوحة المفاتيح ممتاز نوعا ما وسعرها المناسب الا انها لها عيوب واحدى عيوبها هى انها لاتحتوى قارئ بصمات الأصابع وشاشة تعمل باللمس. مع ان الاغلب بستخدم الماوس ولكن وكلمة المرور العادية الا ان اغلب الاجهزة الحديثة تحتوى على هذة التكنولوجيا الجديدة نوعا ما ولكن للذين يبحثون عن اجهزة كمبيوتر منخفضة السعر لن يهتو الى وجود بشاشة تعمل باللمس على جهاز كمبيوتر محمول للميزانية ، ولكن إذا كان لديك رغبة فى شراء جهاز كمبيوتر يحتوى على شاشة لمس فيحتوى العديد من الاجهزة على شاشات لمس تاتى مع لاب توب او يمكن توصيلها عن طريق مدخل HDMI .

شاشة العرض والصوت

لاب توب لينوفو ايديا باد 330
لاب توب لينوفو ايديا باد 330

اهم مايميز لاب توب لينوفو ايديا باد 330 انة يحتوي على شاشة عرض مقاس 15.6 بوصة (1366 × 768) تتميز بدرجة سطوعها الكافية لهذا الحجم الفعلي مع امكانية التحكم الكامل فى قوة الاضاءة من خلال الويندوز. بينما يمكنك العثور على شاشات Full HD بحجم 13.3 بوصة عند نقطة السعر هذه او اعلى من ذلك ، فإن جهاز IdeaPad جزء من مجموعة أصغر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأسعار المعقولة التي توفر شاشة أكبر نوعا ما مقارنة بالشركات الاخرى. ومن الجدير بالذكر ان شاشة الخاصة ايديا باد 330 تحتوي على 200 شمعة / م 2 كحد أقصى من السطوع .

لمحبى الالعاب كذلك سوف يمكنك لعب الالعاب بهذة الشاشة الممتاز مع ان الجهاز لايمكنك تشغيل جميع الالعاب الحديثة ولكن يمكنك الاستمتاع بالعبة ببجى للكمبيوتر او اذا كنت تعمل فى مشاكل الصورة وكنت من محترفي الصور والفيديو. كجهاز كمبيوتر محمول للاستخدام العام ، تكون الشاشة مقبولة لمهام الإنتاجية البسيطة مثل تصفح الويب ومعالجة المستندات. إنه مشرق بدرجة كافية بسبب عدم وجود انعكاسات متعلقة باللمعان الامر الذى يجعل منة شاشة ممتاز وخاصة لحماية العين ، ولن تصرف انتباهك الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

يحتوى جهاز لابت توب على صوت ستريو ممتاز نوعا ما ، حيث يحتوي على كمية كافية لملء مكتب صغير او غرفة صغيرة .اما فى مكان عام فانك تحتاج الى توصيل جهاز خارجى او استخدام سماعه راس وذلك لانة منخفض الصوت نوعا ما .

المعالج

قامت لينوفو بتجهيز ايديا باد 330 من خلال معالجات Intel من الجيل الثامن من Intel ، والتي أثبتنا أنها قادرة على الأداء كفء. تستخدم وحدة المراجعة الخاصة بنا Core i5-8250U ، مما يساهم في الأداء القوي وعمر البطارية وتخزين 4 جيجا.

بالنسبة للجزء الأكبر ، ستعمل ايديا باد 330 بما يتماشى مع وحدة المعالجة المركزية الخاصة بها ، وتأتي بنفس المستوى مع بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي تحتوي على نفس المعالج Core i5 .

أداء التخزين قد يصل الى 2 تيرا. لا ، إنه رائع. يتم إقران محرك الأقراص الصلبة 1 تيرابايت بوحدة ذاكرة Optane بسعة 16 جيجا بايت ، والتي توفر أداء يشبه SSD لمحركات الغزل التقليدية. لذا ، هذا يعني أنه بدلاً من استخدام SSD أصغر ، فمن المنطقي أن يكون لديك HDD أكبر ثم تعزيزه باستخدام وحدة Optane. يتيح لك هذا الأسلوب العمل مع الملفات الكبيرة أو استخدام تطبيقات قواعد البيانات ، دون إنفاق الكثير.

بشكل عام ، يكون الأداء جيدًا للغاية ، وسيكون ايديا باد 330 كآلة إنتاجية ميسورة التكلفة لأي مستخدم تقريبًا. والهيكل لا يزال مريحًا ، لا يشعر بالدفء والمشجعين الذين يدورون ولكن لا يرتفعون أبدًا.

مما لا يثير الدهشة ، أن رسومات Lenovo IdeaPad 330’s Intel HD Graphics 620 لا توفر أكثر من إمكانات ألعاب عادية. إذا كانت الألعاب هي السم ، فستحتاج إلى اختيار كمبيوتر محمول أكثر تكلفة وأفضل تجهيزًا .

عمر البطارية

اهم ما يميز لاب توب انة لا يعمل لينوفو ايديا باد 330 إلا في 35 وات من البطاريات في هيكله الامر جديد نوعا ما ، وهو مشاة لجهاز كمبيوتر محمول بشاشة أكبر. نعم ، إن Core i5-8250U هو وحدة معالجة مركزية فعالة والشاشة 720p فقط وليس 4K متعطش للطاقة ، لذلك فإن طاقة البطارية الضئيلة ليست مثيرة. إنه أداء ساحق ، يدوم أكثر من ساعتين ونصف. هذا أقل بكثير من عمر البطارية لمدة 10 ساعات .
توجة لصفحة التحميل