close
galaxy book s:مراجعه اللاب توب الجديد من سامسونج - مدونة فرفش

galaxy book s:مراجعه اللاب توب الجديد من سامسونج

شروحات
  • اختصارات الموضوع

galaxy book s: سامسونج تطلق اللاب توب الجديد تعرف على اهم مواصفات وسعر هذا الجهاز الرائع

galaxy book s
galaxy book s
أعلنت شركة Samsung للتو عن Galaxy Book S الجديد ، الجهاز الذى يعمل بطارية طوال اليوم والذى لا حاجة واي فاي فية وهو جهاز يتطلع إلى تحقيق أفضل ما في العالمين من خلال الزواج من عمر البطارية وبيانات LTE لهاتف ذكي مع مجموعة الطاقة والميزات للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10.لقد استطعنا تجربة Galaxy Book S لبضع دقائق بعد الكشف ، يمكن الوصول إليها على الفور بلمسة أو النقر ، من الصعب على أكبر ميزتين هنا - معالج Qualcomm 8cx الجديد وعمر البطارية الذي تبلغ مدته 23 ساعة والذي تعد سامسونج به توفيرهما - قياس في التدريب العملي وجيزة

التصميم


جهاز Galaxy Book S هو جهاز جيد الحجم للغاية الحجم. ياتي بنظام تشغيل تطبيقات Windows 10 ياتى بشكل نحيف بسماكة 11.8 ملم وأقل من اللازم الى إلى حد كبير تمشيا مع العلامة التجارية غالاكسي. وفي مع شكل نحاسية وردية اللون ، تبرز من بين الحواسيب المحمولة.اما بالنسبة للوزن فهو أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن حيث يزن وزن 2.1 رطلا فقط.

اهم ما يميز هذا الجهاز الممتاز هو إطار من الألومنيوم المؤكسد المتميز في الجزء العلوي والقاعدي كل هذا جيد وجيد من الناحية البصرية ، ويبدو أن جهاز Galaxy Book S يبدو وكأنه آلة جيدة الصنع مع تصميم يبدو أنيقا وحديثا. من أين ندعه يندفع ، من أول انطباع لدينا ، هو مع لوحة المفاتيح.في حين كانت لوحة التتبع مثبتة بالزجاج وتم توفير تجربة سلسة ودقيقة للماوس ، إلا أن تكون لوحة المفاتيح قابلة للنقر حيث تصدر صوت عالي بعض الشيء.

يعمل الكمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows 10 Home على وجه التحديد، ويتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8cx الجديد من Qualcomm.

السعر والمنافذ


لاب توب galaxy book s :رخيص الثمن بدلا من جهاز أغلى ثمنا جيدا وله قشرة استهداف الأشخاص الذين يريدون كمبيوتر محمول متميزا.لكن النحافة تأتي بسعر ، وهذا السعر هو عدم وجود منافذ. فى Galaxy Book S هناك منفذان USB-C ، بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس الذى يشبة الى حد ما الجهاز Microsoft Surface Pro 6. لتثبيته احتياطيًا ، يدعم Book S الإصدار 2.0 من USB Power Delivery و Quick Charge 2.0 ، مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، قارئ بطاقة microSD ،ومع ذلك يحتوى على العديد من المنافذ ، يعني أنه يمكننا بسهولة حمل جهاز Galaxy Book S بين إصبعين ؛ هذا الشيء ليس ثقيلا ، وهو مفيد لسحب الجهاز مع شاشة 13 بوصة.

الشاشة

يأتي جهاز Galaxy Book S بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة يبدو أنيقا وحديثا ، مما يوفر دقة FHD فائقة الدقة. هذا جيد بالنسبة لشاشة بهذا الحجم ، لكن لا تتوقع أن تخدم أكثر الصور والرسومات دقة التي تبلغ دقة الشاشة 1،920 × 1،080 مع شاشة تعمل باللمس.

تتمتع Samsung بجودة عالية في إنتاج شاشات هواتف ممتازة ، ولكن هناك شعور هنا أنه باستخدام شاشات الكريستال السائل بدلا من لوحات OLED فإنها تسقط الكرة قليلا. ليس أن الشاشة سيئة بأي شكل من الأشكال ، فهي لا تبهرنا.

الأداء والتخزين وعمر البطارية

هذا هو الجهاز الأول الذي يستخدم تقنية Snapdragon 8cx من Qualcomm المفيد فى الالعاب التى تمتلك معالجات Core i من الجيل الثامن من Intel التي ظهرت فى الفترة الاخير فى اجهزة الهواتف الذكية كما هو الحال فىSamsung Galaxy S10، وهي مجموعة شرائح مصممة خصيصًا لتشغيل Windows 10 في أجهزة الكمبيوتر المتصلة دائمًا ، بدلاً من أن تكون على الهاتف الذكي اما بالنسبة للهاردويرد فيوجد 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة ، ولكن هناك أيضا فتحة لبطاقة MicroSD مخفية في حالة احتياجك إلى إضافة المزيد من المساحة أو نقل الملفات

يدعم اتصال LTE. الآن ، لا يوجد نموذج لشبكة Wi-Fi فقط ، لذلك يمكنك الحصول على خيار LTE بغض النظر عن السبب. خدمة LTE متاحة فقط من خلال Verizon.

اتصال LTE هو ما يجعل الكمبيوتر المحمول مثاليا لأولئك الذين يرغبون في العمل في أي مكان. يضمن لك البقاء على اتصال سواء كنت في الجزء الخلفي من سيارة أجرة أو في المقهى أو تتجول في صالة العرض في CES.

توجة لصفحة التحميل