close
Microsoft Surface Pro 6 اصبح أفضل جهاز لوحي بنظام Windows - مدونة فرفش

Microsoft Surface Pro 6 اصبح أفضل جهاز لوحي بنظام Windows

شروحاتtechnology
  • اختصارات الموضوع

Microsoft Surface Pro 6  افضل جهاز تابلت يعمل بنظام ويندوز 

إن Surface Pro جهاز تابلت مايكروسوفت هو الجهاز اللوحي المثالي لنظام Windows من شركة مايكروسوفت، ويعتبر هذا افضل تابلت بنظام ويندوز Windows 10 حيث تم اضافة المزيد من والتأثيرات ثلاثية الأبعاد مع امكانية مزامنة الجهاز مع الهاتف مع اصافة مميزات الامان الجديد كليا من ميكروسوفت اليكم المزيد من التفاصيل حول Surface Pro 6 .
Surface Pro الجديد من ميكروسوفت
Surface Pro الجديد من ميكروسوفت 
جهاز Surface Pro 6 الجديد من ميكروسوفت يبدء سعرة من 800 $ الى 1428.98 دولارً ويعمل بمعالج Core i5 رباعى النواة من الجيل الثامن ولكن بالنسبة للمنافذ فان ليس بة العديد من المنافذ ولكن حتى الان فانة أفضل الأجهزة اللوحية للعمل واللعب بسهولة.

ما هو Microsoft Surface Pro 6؟



جهاز Surface Pro 6 هو أحدث جهاز كمبيوتر محمول لوحي  حيث تم دمج 2 في 1 من Microsoft ونظرًا لأن الأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل أثناء التنقل ، فإن خط Surface Pro المكون من أجهزة كمبيوتر محمولة 2 في 1 خفيف الوزن ، ولكنه يعد بقوة معالجة كافية للتعامل مع الأساسيات بسهولة وبطاريات كبيرة بدرجة تكفي ليوم كامل من العمل حيث يعمل حوالى 14 ساعه متواصلة .
يحتوي خط Surface Pro الأخير على معالجات Intel Kaby Lake Refresh ، التي توفر طاقة معالجة رباعية النوى أقل استهلاكًا للطاقة ، بالإضافة إلى دعم قلم القلم Microsoft ، حتى تتمكن من تدوين الملاحظات يدويًا ورسمها أيضًا.

جهاز Surface Pro 6
جهاز Surface Pro 6

Surface Pro 6 التصميم و المواصفات الفنية

مثل كل الأجهزة المحمولة  للكمبيوتر اللوحي 2 في 1 من مجموعة Microsoft ، يشتمل Surface Pro 6 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 مزود بمنصة مسند ومنفذ سداسي الأطراف ، مما يتيح لك إرفاق قاعدة لوحة مفاتيح TypeCover.
حتى في حالة عدم تثبيت قاعدة بيانات لوحة المفاتيح (المباعة بشكل منفصل) ، فإن مسند Surface Pro 6 واسع ومستقر بما يكفي للتأكد من أنه إذا كان الجهاز اللوحي واقفًا على مكتبك وكنت تستخدم لوحة مفاتيح Bluetooth أخرى فانة لن يتاثر بالطغط علية حيث انة ثابت نوعا ما .
لوحة مفاتيح  Surface Pro 6
لوحة مفاتيح  Surface Pro 6

تتميز  لوحة المفاتيح بشرائط مغناطيسية تمكنه من الالتقاط والإغلاق في مكانه بشكل مريح  ومرن للغاية  مع وجود منفذ USB-A 3.0 منفرد ، ومنفذ DisplayPort صغير ، وقارئ بطاقة microSD إلى جانب مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم واتصال مزود الطاقة. هذا أكثر مما تحصل عليه مع معظم الأجهزة اللوحية وهى يحتوى تقريبا على اغلب الاجهزة المحمولة وهنا يقصد بها اللابتوب، ولكن لو كان يحتوى على المزيد من المنافذ كان افضل حيث يفقتر هذة الجهاز الى المنافذ .

Surface Pro 6 المواصفات الفنية


  • الذاكرة :ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت أو 8 غيغابايت أو 16 غيغابايت مع وجود الكثير من عروض اجهزة لوحية
  • المعالج:معالج Intel®‎ Core™‎ الجيل السابع m3 أو i5 أو i7
  • نظام التشغيل :Windows 10 Pro وكذلك Windows 10 Home
  • السعة التخزينية للقرص: محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة ‎(SSD): 128 غيغابايت أو 256
  • لاسلكي :Wi-F يعمل مع شبكات IEEE 802.11 a/b/g/n/ac
  •  البطارية :يعمل حتى 13.5ساعه متواصلة .
اقرأ أيضا
تحميل ويندوز 11 الجديد من ميكروسوفت برابط مباشر مجانا  Download Windows 11 ISO 2020
افضل لاب توب مخصص للالعاب لعام 2019

توجة لصفحة التحميل