close
تحميل لعبة Half Life Alyx هاف لايف علي الكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل لعبة Half Life Alyx هاف لايف علي الكمبيوتر

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامرات
  • اختصارات الموضوع
تحميل لعبة Half Life Alyx للكمبيوتر  او كما تسمى هاف-لايف: أليكس هي احدى أفضل العاب 2023 من نوع VR  التي تم اطلاقها فى شهر مارس المقبل والتي تعتبر الجزء الثاني من سلسلة Half-Life الرائعة من العاب الاكشن لرائعه لتاتي بعدها الاصدار Half-Life 2 لتكمل قصة فرصة الإنسانية الوحيدة للبقاء على قيد الحياة.
Half-Life: Alyx على الكمبيوتر
Half-Life: Alyx على الكمبيوتر

قصة اللعبة

Half-Life: Alyx هو عودة لواحدة من الالعاب الرائعة باصدار جديد من شركة Valve التى تعمل على VR ويمكنك  لعبها بعد التحديث الجديدة بدون VR وتدور قصة لعبة حول البقاء على الحياة من خلال مواجهة العديد من الوحوش فى لعبة بعد ان لم تتحكم سيطرة "Combine" على الكوكب منذ حادثة "Black Mesa"مع انة يوجد العديد من الاصدقاء الذين سوف تواجهه فى لعبة فى العديد من المراحل فى لعبة بعد ان تقوم بعمل العديد من الابحاث مع والدك الدكتور إيلي فانس. من خلال بناء أدوات لا تقدر بثمن بالنسبة إلى عدد قليل من البشر الشجعان بما يكفي لتحدي الجمع من الوحوش الذى تواجهه فى لعبة .
وهى واحد من افضل العاب vr لعام 2020 التي تم إصدارها حتى الآن لا تحاول أن تقوم بأداء الكثير من الإجراءات البسيطة مثل سماعات vr لتعيش تجربة رائعه من الالعاب
افضل العاب الواقع الافتراضى vr لعام 2019 -vr games

Half-Life: Alyx بدقة 4K

أعلنت الآن شركة Valve رسميا عن Half-Life القادمة: Alyx ،سوف تعمل على اجهزة الكمبيوتر او شاشة التي تعمل بدقة 4K لامعة. تم تعيين VR الحصري من سماعات او اجهزة vr لتضيف تكنولوجيا جديدة الى قائمة الالعاب كما هو معروف ان اول اصدار من لعبة Half-Life1 كان بجودة جرافيك رائعه ومنافسة للالعاب الاخرى فى ذلك الوقت ومع قدوم الاصدار الجديد للكمبيوتر سوف تعمل بجودة من 1080 الى اعلى .

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

تحميل لعبة Rogue Company للكمبيوتر

مميزات لعبة Half-Life: Alyx

تعمل اللعبة مع سماعات vr الجديد وهى من اوائل الالعاب التي تعمل بذلك .
العديد من اوضاع اللعب الجديد حيث ، تتعلم المزيد عن عدوك ، وكل يوم تعمل من أجل إيجاد نقطة ضعف.
اكتشاف الامكان والتفاعل من اللعبة بشكل كبير وحل الألغاز واستكشاف العالم ومكافحة الأحشاء.
العديد من الاشكال والجلود بلاضافة الى العديد من الاسلحة وبندقية بديلة لتزيين ترسانة أليكس
تعتبر لعبة تم اضافة العديد من المميزات الجديدة من خلال عودة Valve إلى عالم Half-Life الذي بدأ كل شيء تم بناؤه من الألف إلى الياء للواقع الافتراضي. تم تصميم VR لتمكين هذه اللعبة التي تقع في قلب Half-Life.

متطلبات تشغيل Half-Life: Alyx على الكمبيوتر

اقل مواصفات لتشغيل لعبة Half-Life: Alyx

قامت شركة Valve عن الكشف عن متطلبات وتشغيل عند تنزيل لعبة Half-Life: Alyx على الكمبيوتر تحتاج الى الحد الأدنى لمتطلبات أجهزة الكمبيوتر الشخصية الرسمية للعبة Half-Life التالية ، Half-Life: Alyx. وفقا لبعض المتطلبات التي تحتاج الى توفرها فى الكمبيوتر قبل البدء فى تثبيت لعبة هالف لايف الجديدة على الكمبيوتر ، سيحتاج اللاعبون للكمبيوتر الشخصي على الأقل إلى Intel Core i5-7500 أو AMD Ryzen 5 1600 بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: Core i5-7500 / Ryzen 5 1600
  • الذاكرة: 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: GTX 1060 / RX 580 - 6GB VRAM

افضل مواصفات لتشغيل لعبة Half-Life: Alyx

  • أوصى المعالج: رباعية النوى +
  • الرسومات: نفيديا جى فورس GTX 1070 أو أفضل منه
  • منفذ USB متاح (3.0+) مطلوب لكاميرا سماعات الرأس
  • تحتاج الى انترنت عند تحميل Half-Life: Alyx على الكمبيوتر

تحميل Half-Life: Alyx للكمبيوتر

يمكنك تحميل Half-Life: Alyx للكمبيوتر وطلب اللعبة من خلال موقع steam بسعر $53.99 حيث يمكنك طلب اللعبة وحجزها وذلك عند اصدار اللعبة فى شهر مارس المقبل من هذا العام حتى يمكنك بعد ذلك تثبيت او تنزيل لعبة على جهاز الكمبيوتر برابط ميديا فاير علي كما يمكنك تحميل العاب اكشن من خلال مدونة فرفش على الجهاز الخاص بك وحجز نسخة من اصدار اللعبة الجديد على الكمبيوتر من او يمكنك زيارة موقع الرسمى للعبة من .
توجة لصفحة التحميل