close
هاتف ايفون 12 المنتظر تعرف على موصفات وموعد اصدار iPhone 12 - مدونة فرفش

هاتف ايفون 12 المنتظر تعرف على موصفات وموعد اصدار iPhone 12

مراجعات
  • اختصارات الموضوع

هاتف iPhone 12 الجديد من ابل لة مميزات رائعه تعرف عليها !

سعر هاتف ايفون 12

تم اصدار العديد من هواتف ابل فى الفترة السابقة من عام 2019 ومنها iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone SE 2 ونحن بانتظار فى العام الجديد ايفون 12 2020 هاتف ايفون 12 الذى سوف يدعم من قبل هاتف iPhone شبكة 5G وهى احدث شبكة من نوع الجيل الخامس (5G) حيث من المتوقع ان تكون موجود فى الاجهزة الجديد من اجهزة Apple التي تعتبر من اسرع الشبكات حتى الان .

هاتف ايفون 12تاريخ الاصدار والسعر

ينتظر العديد الهاتف ايفون 12 الجديد من ابل فى عام 2020 لما لة من مميزات وتطورات جديد ويتسال العديد متى ينزل ايفون ؟ قد تحدث علية مقارنة بالهواتف من ابل والتي لم يكن فيها العديد من التحديثات فى المواصفات وحتى الكاميرة الى شكل المعتاد علية فى الاجهزة السابقة من هواتف ايفون ولكن تشير العديد من الشائعات ان من المتوقع ان يتم اصدار الهاتف الجديد فى وقت قريب من هذا العام فى اواخر هذا العام من 2020 اما بالنسبة للسعر فمن المتوقع ان يكون مش الاجهزة السابقة والتي تبدء بحوالى 700 دولارا الى الاصدار iPhone 11 Pro Max الذى يتعدى 1000 دولار حسب المواصفات الداخلية للجهاز .

تصميم اي فون 12

من المتوقع ان تقوم شركة ابل بالعديد من التغيرات خلال الفترة القادمة على الاجهزة الخاصة بالايفون وخاصة من خلال التصميم جديدة او شكل الاجهزة وحتى الى الشاشة لاجهزة iPhone 12 ،فى حين ان اغلب الاجهزة فى الفترة الحالية تكون الكاميرة الامامية فى الشاشة الرئيسية مع 3 كاميرات خلفية كما من المتوقع ان يكون هناك اصدارات للجهاز الاول iPhone 12 العادي والجهاز الاخر سوف يكون iPhone 12 Pro Max ، والذى من المتوقع ان يكون اغلى بكثير من الجهاز العادى لما يحتوى على مواصفات فى الجهاز اكبر بكثير من الجهاز العادي ،كما انة من الممكن ان يتم تطوير تقنية Face ID اما بالنسبة للاطار الخارجة فقد يتسم الجهاز الجديد لإطار المعدني مثل الاجهزة القديمة من ايفون ،ومن الممكن ان يكون حجم الهاتف بشكل عام بحجم 158 وهو الاصدار Pro بطول قد يكون يصل طوله إلى 6.1 بوصة.

iPhone 12 مواصفات الكاميرا

الكاميرا - تشير العديد من الأخبار الرئيسية لجهاز iPhone 12 هي تحرك شركة Apple لدمج كاميرا ثلاثية الأبعاد طويلة المدى. لقد تم تسريب هذا الآن من خلال مصادر متعددة على الانترنت ، وسيمكن iPhone 12 من رسم بيئته بنشاط حتى 15 قدما تقريبا الامر الذى يعتبر جديد نوعا ما . سيكون قائما على الليزر على عكس نطاق من 25 إلى 50 سنتيمترًا لنظام رسم الخرائط ثلاثي الأبعاد المستند إلى جهاز الإسقاط المستخدم في Face ID في مقدمة أجهزة iPhone الحالية والتي تعتبر من احدث التقنيات المعروفة حتى الان وهذا ما يميز اجهزة ابل .

iPhone 12 مواصفات الهاتف

مع انة من المبكر ان تقديم تنبؤ حول مواصفات iPhone 12 الكاملة ،ولكن من المتوقع ان يكون هناك بعض من هذا المواصفات فى الجهاز الجديد فهل من الممكن ان نجد مساحة تيرابايت فى الهاتف ابل كما من المتوقع ان تكون الشاشات الجديدة من الطرازات OLED أكثر تكلفة على الأقل ،الى الكاميرات الخلفية الثلاثية 12 ميجا بكسل.

كاميرا 3D

من ان الهواتف الجديدة من ابل تحتوى على كاميرا 3D التي تم اطلاقها فى اجهزة السابقة من ايفون الامر الذى جعل من العديد فى رغبة فى اجهزة لما فيها من مميزات رائعه الامر الذى يجعل من تقنية الجديد كليا وهى Face ID تعمل بخاصية 3D فهل من الممكن ان نجد اكثر تطور فى الهاتف الجديد عن هذة التقنية فى اجهزة الجديد بشكل عام وخاصة iPhone 12 او كما قد يشير المحلل مينغ تشي كو أن شركة أبل ستقدم على خلال الجهاز الجديد من الايفون على الأرجح جهاز استشعار بصمات الأصابع الذى سوف يكون تحت شاشة العرض بالموجات فوق الصوتية في iPhone 2020.
توجة لصفحة التحميل