close
لعبة the last of us part 2 للكمبيوتر وكذلك ps4 متطلبات التشغيل كيفية تحميل - مدونة فرفش

لعبة the last of us part 2 للكمبيوتر وكذلك ps4 متطلبات التشغيل كيفية تحميل

تحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع
تحميل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر يتطلع العديد الي لعب ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني علي نظام ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 فهل من الممكن ان تعمل اللعبة علي جهاز الحاسوب لان الاجزاء السابقة كانت تم اصدارها في وقت لاحق لاجهزة الكمبيوتر مع ملاحظة ان متطلبات تشغيل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر تحتاج الي كرت شاشة قوي ومساحة كبيرة علي القرص لان حجم ملف التحميل للعبة كبيرة جدا ولا تعمل علي الاجهزة الضعيفة لذلك اذا قد تم اصدار اللعبة علي الكمبيوتر فانك تحتاج الي تحديث كرت الشاشة والرام حسب المواصفات المطلوبة لكى تعمل اللعبة بدون اي مشاكل كما هو الحال مع اصدار تحميل لعبة The Last of Us 2 للاندرويد في 2019 الذى يحتاج الي حجم ملف التحميل صغير مقارنة بنسخة PS3 

ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني هى لعبة جديدة من العاب المغامرة والتحدى الغموض القادمة فى 2020 وتعتبر The Last of Us 2 من افضل الالعاب القادمة التى حصلت على العديد من الجوائز وهى طورتها شركة نوتي دوغ، تعتبر لعبة على حصريًا على PlayStation ومن المتوقع ان تعمل على PC على عكس الجزء الاول من لعبة The Last of Us في عام 2013 التى كانت فقط على بلايستيشن 4.

لعبة the last of us part 2 للكمبيوتر وكذلك ps4 متطلبات التشغيل كيفية تحميل

 يتسال العديد موعد تفاصيل لعبة حول سعر the last of us 2 بملبغ حوالي 60 دولار بلاضافة الى متى ينزل لعبة ؟ لكى يتمكن لاعبين من تحميل لعبة على الكمبيوتر والعديد من التفاصيل حول قصة لعبة ومتطلبات تشغيل لعبة على الحاسوب للاعديد من لاعبين على المنصات المختلفة التى تتسال لعبة الممتعه والمنتظرة من شركة سوني .


موعد اصدار The Last of Us 2

يتسال العديد حول متى ينزل The Last of Us 2 ؟ حيث من المتوقع ان يكون الاصدار للعبة الرائعه فى 29 مايو 2020 على PlayStation ولكن ما اذا كان من الممكن ان يتم تنزيل لعبة على الكمبيوتر ام لا،او على جهاز البلابيستين 5 الجديد المتوقع اصدارة قريبا ،الامر الذى يجعل من لعبة تعمل بجرافيك ممتاز جدا حيث الرسومات الرائعه إلى جانب ظهور المقطع الدعائي الجديد للقصة والكشف عن تاريخ الإصدار.

هل the last of us part 2 متاحة للكمبيوتر؟

من المتحمل ان تعمل The Last of Us 2 للكمبيوتر الشخصي على عكس الجزء الاول الذى كان فقط تعتبر من ألعاب PS4 الحصرية لكن العديد من الشائعات التي تشير إلى أن الجزء الثانى مختلف نوعا ما نظر لتطور كروت الشاشة فى الحواسيب لذاك سوف تعمل بشكل ممتاز بلاضافة الى العديد من لاعبين حول العالم يستخدمون الكمبيوتر بشكل كبير فى تشغيل العديد من الالعاب كما هى فى سونى من خلال العديد من لعب مثل ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني.

متطلبات تشغيل the last of us 2 للكمبيوتر


فى حال تم تنزيل لعبة the last of us part 2 على الكمبيوتر وتم اصدارها على الكمبيوتر تحتاج الى متطلبات تشغيل لعبة the last of us 2 نوعا ما لتشغيل مثل هذى لعبة حيث تحتاج الى ويندوز 10 بلاضافة الى مساحة مناسبة على جهاز الكمبيوتر مع رام وكرت شاشة ممتاز من لكن حتى الان لا يوجد تفاصيل حول ماذا كان متاحة للكمبيوتر ام لا لذلك سوف يتم معرفة العديد من التفاصيل خلال الفترة القادمة او حتى عندما تنزيل على بلاي ستيشن .
شاهد ايضا
تحميل لعبة كلاو claw game للكمبيوتر كامله من ميديا فاير برابط مباشر

قصة The Last of Us 2

لعبة ذا لاست أوف أس 2 هى احدى العاب الاكشن والرعب التى تسعى فيها للبقاء على قيد الحياة فى فصل الشتاء خارج المدينة او القرية حيث العديد من الوحوش التى عليك ان تواجهم مع زوجك الذى يعيش معك حيث الشخصية الرئيسة فى لعبة هى Naughty Dog فى بيت داخل القرية مع العديد من الناجين ليتالى بعد ذلك العديد من التهديدات مستمرة من المصابين والوحوش والناجين المعادين الآخرين فى لعبة .

يوجد العديد من الشخصيات فى لعبة ومنها إيلي البالغ من العمر 19 عامًا الذي يلعب دور البطولة عزز كلاهما أن إيلي البالغة من العمر 19 عامًا ستلعب دورًا رئيسيًا في التكملة المنتظرة إلى حد كبير لمغامرة الرعب والبقاء ، لكنها سلطت الضوء أيضًا على دور جويل في العنوان. كان بطل الرواية الملتحي للعبة الأصلية محاطًا بضباب غامض منذ أن أعلنت سوني عن الجزء الأخير من The Last of Us Part II في ديسمبر 2016 ، ولكن مع إطلاق يوم خمسة أشهر ، أصبح مكانه في القصة واضحًا أخيرًا. بلاضافة الى جويل بلاضافة الى الرجل العجوز والكلب لتدور الاحداث لتكمل الجزء الاول من نفس سلسلة لعبة

توجة لصفحة التحميل