close
تحميل z1 battle royale للكمبيوتر الجديدة مجانا برابط مباشر 2023 "h1z1 pc" - مدونة فرفش

تحميل z1 battle royale للكمبيوتر الجديدة مجانا برابط مباشر 2023 "h1z1 pc"

تنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل z1 battle royale للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2020 

تحميل z1 battle royale للكمبيوتر احدى ألعاب Battle Royale فى الفترة الاخير احدثت ضجة كبيرة على مستوى العالم على منصات الألعاب الإلكترونيه العديد مثل Counter-Strike وببجى وفورت نايت وابكس ليجند وحتى فرى فاير والعديد من الألعاب الاخرى التى تم إصدارها وتداولها بين اللاعبين والتى تتيح لك لعبها اون لاين على الانترنت لتقضى وقت اكبر على الكمبيوتر او الهواتف لما توفرة من العديد من المميزات الغير موجودة فى الألعاب الأخرى من نفس النوع .

تاتى z1 battle royale اللعبه الجديدة والتى تعتبر المحاكه لخريطة يتم فيها التحدى واستخدام الاستراتجيات لخوص معركة للفوز بالعديد من الجوائز ولذك تم اصدار العديد من النسخ المختلفة التى يمكنك تشغيلها على العديد من الاجهزة المختلفة من الكمبيوتر والاندرويد الى نظام الايفون.

 لذلك زادت شعبية هذا لعبة حول العالم لتحصل على جذب الكثيرين من بلاد مختلفه الذين يرغبون فى لعب العاب الاكشن والتحدى اونلاين من خلال استخدام الإنترنت والتحكم من حاسوبك بالماوس والكيبورد لتحقيق استراتيجيات مشتركة لمواجهة أقوى الأعداء فى لعبة H1Z1 للكمبيوتر.

لعبة z1 battle royale للكمبيوتر متاحة الان للتحميل

z1 battle royale
لعبة z1 battle royale

لعبة z1 battle royale من الألعاب الجديدة التى يمكنك تحميلها مجانا على الكمبيوتر التى تعتبر من الالعاب المميزة التى تحتىوى على التحدى والإثاره لتعبش اجواء من الحروب والاكشن فى لعبة من افضل العاب 2020 الجديد على جهاز PC وتتيح لك لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS لعب مع الاصدقاء على الانترنت حول العالم سواء كانت h1z1 pc على الكمبيوتر او الاندرويد من خلال نسخة الهاتف حيث تتيح لعبة العديد من إصدارات مختلفة حيث يمكنك تشغيل لعبة على الاجهزة الضعيفة وحتى السريعه مع التمتع بمميزات جديدة تجعلك تتميز عن باقى الألعاب مثل تحميل ببجي للكمبيوتر.

تقوم اللعبه عند البدء ينزل لاعبين باستخدام برشوت فى اماكن مثل المعسكرات التى تتيح لك العديد من الاسلحة التى يمكنك حملها معك لمواجة اعدائك فى لعبه للبقاء على قيد الحياة من خلال الاختباء والمواجهة بالتعاون مع اصدقاء فى نفس الفريق الذى قد يصل الى 4 لاعبين معا يمكنك قيادة السيارات للتنقل من مكان الى اخر فى الخريطة بسرعه كبيرة تتيح لك الوصول الى مكان او بيت بسرعه اكبر من الركض مما يتيح لك البقاء على قيد الحياه دون التعرض للخطر وهو الهدف لعبة z1 battle royale التى يمكنك تحميل ولعب لعبه بدون محاكي هي لعبه للبقاء والاستمرار للفوز فى النهاية لذلك يجب عليك حمايه نفسك من من خلال الاختباء فى البيوت واستخدام العديد من الاسلحة لمواجهة والقضاء على منافسيك للحصول على العديد من الجوائز فى نهاية لعبه.
شاهد ايضاتحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد.

مميزات لعبه z1 battle royale 2020

  1. Z1 Battle Royale هى احدث لعبة مجانية منافسة الألعاب Battle Royale.
  2. يمكنك اللعب منفردًا أو ثنائيًا أو خمسًا وكن آخر من يقف مع الاصدقاء على الانترنت .
  3. قم بالعب على بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز من خلال h1z1 pc.
  4. العديد من الاوضاع الجديدة للعبه التى تتيح لك الاستمتاع بها مجانا .
  5. تحميل لعبة z1 battle royal للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر بمساحة مناسبة .
  6. العديد من السيارات الحديثة والسريعه التى يمكنك قيادتها.
  7. اللعبه الجوده العاليه من حيث الجرافيك الرائعه الذى يميزة عن باقى الالعاب الاخرى بلاضافة الى الرسوم المتحركة عالية الدقة من خلال تنوع الطبيبعه فى لعبه لان لعبة تحتوى على العديد من الخرائط المميزة .
  8. اهم مايميز لعبة z1 battle royale هو المؤثرات الصوتيه في اللعبه حيث تعتبر جودة الصوت مع السماعات المخصصة للالعاب شى رائع من حيث الوضوح وصوت التى تزيد من جمال لعبه.
  9. تتمتع اللعبه بالعديد من الأسلحه المختلفه التي تقودك نحو الفوز في المعركه.
مواضيع قد تهمك تنزيل Call of Duty: Warzone للكمبيوتر و بلاي ستيشن 4 مجانا 2020.

متطلبات تشغيل وتثبيت z1 battle royale للكمبيوتر

الحد الأدنى عند تحميل z1 battle royale للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (64 بت فقط)
  2. المعالج: Intel i5 Quad-Core
  3. الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  4. الرسومات: سلسلة nVidia GeForce GTX 460 أو أعلى
  5. DirectX: الإصدار 10
  6. الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  7. مساحة التخزين: 20 جيجا بايت
  8. بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

الإمكانيات الموصى بها حتى تعمل اللعبة بشكل متكامل:

  1. نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (64 بت فقط)
  2. المعالج: Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
  3. الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  4. الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB أو أعلى
  5. DirectX: الإصدار 10
  6. الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  7. مساحة التخزين: 20 جيجا بايت
  8. بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX
شاهد ايضا احدى العاب الباتل رويل تحميل لعبة apex legends للكمبيوتر.

 تحميل h1z1 pc للكمبيوتر 

تحميل h1z1 pc
تحميل h1z1 pc

قم الان بتحميل لعبة h1z1 pc والتمتع باحدث لعبة من العاب الباتل رويل الجديدة عند البدء الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Windows 7 او ويندوز 10 سواء كانت 32بت او 64 بت حيث هناك العديد من الطرق المتاحة لتشغيل لعبة h1z1 pc على الكمبيوتر مجانا من خلال محاكى او برابط مباشر على الكمبيوتر ولكن يجب توفر مساحة على الجهاز الخاص بك 20 جيجا بايت كاحد ادنى حتى تعمل لعبة بافضل اداء ممكن .

هناك طريقتين لتحميل لعبة Z1 Battle Royale PC ماهما ؟

فى البداية يمكنك تحميل لعبة Z1 Battle Royale من خلال محاكى BlueStacks مجانا حيث تحاكى لعبة على الهاتف ولكن على جهاز الكمبيوتر مع ملاحظة عن الاصدار المحاكى لايختلف عن الاصدار الاصلى من الموقع الرسمى حيث 99 لاعبًا يتنافسون من اجل للبقاء على قيد الحياة .

الطريقة الاخرى من خلال موفع او متجر steam حيث تتيح لك تحميل لعبه Z1 Battle Royale للكمبيوتر برابط مباشر مجانا مع شرح كامل لطريقة التنزيل ولكن يجب عليك ان تسجل فى الموقع ومن ثم تنزيل برنامج الذى يتيح لك البحث عن لعبه ومن ثم تنزيلها على جهاز PC الخاص بك .

فيديو لعبة z1 battle royale



 تحميل z1 battle royale للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2020 "h1z1 pc" من خلال موقع steam من.
تنزيل z1 battle royale على الكمبيوتر من خلال محاكى اندرويد من.
توجة لصفحة التحميل