close
لعبة Assassin's Creed Valhalla PC : متطلبات النظام,كيفية التحميل - مدونة فرفش

لعبة Assassin's Creed Valhalla PC : متطلبات النظام,كيفية التحميل

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع
تحميل Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر ،من العاب 2020 الجديدة هي مغامرة وأكشن تجسد Viking RPG القادمة من Ubisoft في أحدث أصدار تحميل من سلسلة المعروفة باسم ساسنز كريد والتى تدعم جميع اللغات وحتى اللغة العربية وقد تكون اللعبة الجديدة من أفضل العاب PC 2020 التى تدور اللعبة حول التاريخ وراء الفايكنج رايدر الأسطوري في إنجلترا في القرن التاسع وهى ستتوفر للتحميل Assassin's Creed Valhalla لمنصات Xbox Series X و PS5 و Xbox One و PS4 و Stadia و PC UPlay .

لعبة Assassin's Creed Valhalla ،حسب موقع نشر شركة يوبي سوفت فى الجزء الثاني والعشرون وسوف يأتى مع إصدارات Standard و Gold و Ultimate و Collector's في عطلة 2020 سوف تتمكن من لعبها على PC وتحميل لعبة تقمص الأدوار من يوبي سوفت الاكثر من رائعه فى احصل على عالم الفايكنج والأساطير الإسكندنافية كزعيم لعشيرة الفايكنج كن قلقًا شديدًا من الفايكنج وقاد عشيرتك للقتال مع الساكسونيين بينما تحاول بناء منزل جديد والاستقرار في إنجلترا في القرن التاسع اثناء الغزو من خلال البحار العالية وخوض التحديات وعليك مواجهتا للجناة انت وشعبك لتعيش اجواء الاكشن الرائعه من خلال تحميل ولعب اللعبة على الكمبيوتر PC الخاص بك.
تحتاج اساسن كريد فالهالا طلب مسبق من خلال الموقع الرسمى للعبة لنسخة الكمبيوتر ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10يعمل بنظام 32 بت او 64 بت مع شرح كامل عن كيفية تحميل والحصول علي اللعبة من شرح هل من الممكن ان تعمل اللعبة بدون اي مشاكل من خلال Assassin's Creed Valhalla متطلبات تشغيل علي الكمبيوتر لانها لاتعمل علي الكمبيوتر الضعيف مع ملاحظة اذا كان لديك نسخة قديمة من الاجزاء السابقة يمكنك تحميل تحديث اساسن كريد اوديسي ولكن سوف تحتاج الي مساحة لان حجم ملف التحميل كبير عند تحميل اساسن كريد فالهالا التي تحتاج الي كرت شاشة قوي وكذلك ram علي ويندوز 7 32 بت رام 16 جيجا.

لعبة Assassin's Creed Valhalla PC

لعبة Assassin's Creed Valhalla PC خلال الحروب التي لا نهاية لها والموارد المتضائلة في نهاية القرن التاسع الميلادي في النرويج ، غادرت عشيرة Eorsor of Norsemen اسكندنافيا. أبحروا في بحر الشمال الجليدي لبناء منزل جديد في ممالك إنجلترا. بينما تشرع في هذه الرحلة ، ويمكن مجبر على قيادة الفايكنج والقتال في المعارك. يمكنك الوصول إلى الأرض التي تريدها لاختيارها ، فقد حان الوقت لبناء مستوطنتك وتنميتها من خلال اساسن كريد فالهالا للكمبيوتر تحميل على جهاز PC، بما في ذلك العديد من المباني مثل الثكنات والحدادة وحتى صالون الوشم. وظيفة لن تكون سهلة. عندما يبدأ الفايكنج في الاستقرار في منزلهم الجديد ، يجب أن تؤدي غارات ضخمة للتعامل مع أعداء الساكسونيين وقهر حصون الساكسون. يمكنك أيضًا استخدام الدبلوماسية وإيجاد بعض التحالفات بين أمراء إنجلترا.

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla
لعبة Assassin's Creed Valhalla 

ما الفرق بين Assassin's Creed Valhalla وassassin's creed origins

بالنسبة الى لعبة أساسنز كريد فالهالا للكمبيوتر ،تختلف عن assassin's creed origins فى ان يمكنك الاختيار بين العديد من الشخصيات فى أساسنز كريد فالهالا سوف تلعب دور Evior. الفايكنج الذي يقود عشيرة من النورديين للهروب من حرب النرويج التي لا نهاية لها وتضاؤل ​​الموارد. سيتمكن اللاعبون من اختيار Evior ذكرا أو أنثى اما فى الجزء السابق فان هو شخصية واحدة فقط بلاضافة الى الجرافيك حيث الجرافيك سوف يكون 4k عند تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla PC للكمبيوتر ،او بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريس إكس، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، جوجل ستاديا، مايكروسوفت ويندوز

تم إصدار Assassin's Creed Origins في الأصل في عام 2017 وأول لعبة Assassin Creed ،حيث قامت الشركة بتحويل أسلوب القتال إلى أسلوب RPG. كان نظام RPG للقتال والصياغة والاستكشاف كلها عناصر جديدة تم إدخالها في السلسلة مع Origins. تتبع اللعبة بايك في عام 49 قبل الميلاد في مصر ، وتستكشف الصراع الأبدي بين الإخوان وفرسان الهيكل. يضم العديد من الأحداث والشخصيات الواقعية مثل كليوباترا ، أهرامات الجيزة العظيمة ، وأكثر من ذلك.

هل تحميل Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر متاح مجانا؟

تأتيتحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla،إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصى PC ،واجهزة لاب توب تحتاج الى كرت شاشة قوى والتي تعمل بنظام Windows حصريًا على متجر Epic Games ومتجر Ubisoft،وحتى الان لا يوجد ذكر لإصدار Assassin's Creed Valhalla ستيم ، لكن من المتوقع ان يتم ان تنزل فى وقت لاحق لذلك يبدو أنه سيتعين على لاعبي الكمبيوتر الشخصي للوصول إلى Uplay أو متجر Epic Games لهذا الإصدار حتى تتمكن من تحميلها.
شاهد ايضا 
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 2020 -افضل 50 لعبة خفيفة للكمبيوتر صغيرة الحجم 
تحميل لعبة ببجي لايت PC للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة

متطلبات تشغيل Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر

  1. الحد الأدنى من المتطلبات PC، المتوقعة عند تحميل اللعبة
  2. نظام التشغيل: Win 10 64 وكذلك ويندوز 7 او ويندوز 8 تعمل على 32 بت
  3. المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-8320
  4. الرسومات: AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 2GB
  5. ذاكرة النظام: 8 جيجا بايت رام
  6. التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب
  7. بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

الموصى بها

  1. نظام التشغيل: Win 10 64
  2. المعالج: Intel Core i7-6700K 4-Core 4.0GHz / AMD Ryzen R5 1600
  3. الرسومات: AMD Radeon RX Vega 56 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1070
  4. ذاكرة النظام: 16 جيجا بايت رام
  5. التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب على PC

صور لعبة Assassin's Creed Valhalla

لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر
 لعبة Assassin's Creed Valhalla


Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر
 لعبة Assassin's Creed Valhalla 

توجة لصفحة التحميل