close
تحميل لعبة هيلو إنفنت 2023 halo infinite pc - مدونة فرفش

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2023 halo infinite pc

تنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2023 Halo Infinite

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2023 Halo Infinite للكمبيوتر الشخصي و Xbox ONE باسم Halo 6 ، وهو الإصدار الرئيسي السادس في السلسلة هيلو تحظى لعبة مطلق النار من منظور شخص أول من الخيال العلمي العسكري بمتابعة واسعة حيث تحارب البشرية من أجل البقاء تصبح فيها بطلاً يسمى Master Chief إلى Halo Infinite بمغامرته الكبرى مهمتها لإنقاذ البشرية بعد ان حدث دمار كبير فى الأرض كما حدث فى الفيديو اللعبة عندما شاهدنا Master Chief يتفاعل مع أحد أفراد مشاة البحرية التابعة للأمم المتحدة بعد أن تم إنقاذه من المدار. ثم أجرى محادثة قصيرة مع كورتان وهما فى مقطورة فى سفينة فى الفضاء الخارجي.

تنزيل لعبة هيلو إنفنت للكمبيوتر

لعبة halo infinite pc متاحة للتحميل

سوف يمكنك تجربة لعبة halo infinite pc الجديدة ولكن الاصدار ليس كامل لان النسخة التجربية تختلف عن الاصدار الكامل من اللعبة التى تحتاج الى شراء النسخة الكاملة من خلال موقع اللعبة الرسمي سواء Halo Infinite للكمبيوتر او Halo Infinite على Xbox ONE حتى تتمكن من تنزيل اللعبة على جهاز والاستمتاع بالعبة مع جميع المميزات واوضاع Battle Royale التى تتيح لك اللعب أونلاين مع الاصدقاء كما فى Halo 5 للكمبيوتر عند تحميلة.

نبذة عن Halo Infinite

تاتى قصة اللعبة بشخصية المعروفة وهى Master Chief الذى ياتى بمجموعه جديدة من الدروع التي هي إشارة كشصحيتة فى Halo 4 وكذلك Halo Wars 2 حيث تتمايل في القصة وتقدم بعض نقاط الاهتمام وتفاصيل المؤامرة التي تساعد على جعل اللعبة تجربة قوية وغامرة فى عالم مفتوح يتيح لك اللعب فى الخرائط الواسعه والعديد من الاسلحة لذلك تأكد من أنك تجمع أسلحة قوية من شأنها أن تكون مفيدة في المعركة المعقدة فى الفضاء

تحتوى لعبة Halo Infinite سلسلة هائلة من الأسلحة الخارقة التى يحصل عليها بطل اللعبة الذى علية انقاذ العالم بمفرده،قد تعتمد طريقة اللعب في Halo Infinite على وضع الشخص الأول لكن هى لعبة اكشن بأمتياز من خلال التحكم في الشخصيات من خلال ما يسمى بالذكاء الاصطناعي ، أو بواسطة لاعبين آخرين عبر الإنترنت من المفترض أن تكون الآليات في Halo 6 تشبه إلى حد كبير في الاجزاء السابقة .

 يمكن تجربة اللعبة من خلال تنزيل Halo Infinite المجاني وتعرف على طبيعه اللعب وكيفية اللعب بلاضافة الى تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتى تقدم جودة لا مثيل لها من قبل من خلال تخصيص معدات Master Chief بطريقة تفصيلية للغاية ، خاصة عند مقارنتها بـ Halo 5 ، التي توفر خوذة موحدة وملابس داخلية أساسية إلى حد ما. هذه اللعبة مفصلة للغاية بحيث يمكنك اختيار قطع فردية وتركيبها على البطل الخاص بك ، وصولاً إلى واقيات الكتف التي تناسب الدروع! والخوذة وحتى اللون كل هذا من خلال لوحة التحكم داخل اللعبة ، يشير Halo Array إلى سلسلة هائلة من الأسلحة القوية والقابلة للتطوير فى لعبة هيلو إنفنت لذلك سيتعين على Master Chief أن يحافظ على ذكائه وأسلحته حادًا وهو يكافح من أجل البقاء فى عالم غامض مليئى بالتحديات أثناء العمل في طريقك

يمكنك عند تحميل لعبة هيلو إنفنت 2020 Halo Infinite - العب مع الأصدقاء أو ضد الغرباء مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين لانها متعددة اللاعبين كما تم الاعلان من قبل شركة 343 للصناعات على تطوير Halo Infinite باستخدام محرك Slipspace الجديد . سيتم عرض اللعبة على شاشتك كشاشة مقسمة رباعية الاتجاهات حتى تتمكن من مراقبة ما يفعله الآخرون وكذلك مشاهدة ظهرك وهو ميزة جديدة تقدمها اللعبة من خلال وضع Forge! يتيح لك Forge الذى يتيح لك تخصيص الخرائط وتعديل تجربة لعبك من خلال تصميم للسماح للاعبين بإنشاء مناطق جديدة فى وضع معركة رويال للكمبيوتر الشخصي و Xbox ONE بحجم صغير وبرابط مباشر عند تنزيل اللعبة.
شاهد ايضا
تحميل لعبة اوفر واتش للكمبيوتر.
لعبة Assassin's Creed Valhalla PC.
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة ريد ريد ريدمبشن 2 للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة هيلو إنفنت الحد الادنى

  1. نظام التشغيل: Window 7 إصدار 64 بت
  2. المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-8320
  3. بطاقة الرسوميات: AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 2GB
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  5. متطلبات التخزين: 60 جيجابايت
  6. تعمل على ويندوز 10 او8 او 7 32بت او 64 بت

متطلبات النظام الموصى بها

  1. نظام التشغيل: Window 7 إصدار 64 بت
  2. المعالج: Intel Core i7-6700K 4-Core 4.0GHz / AMD Ryzen R5 1600
  3. بطاقة الرسوميات: AMD Radeon RX Vega 56 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1070
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت
  5. متطلبات التخزين: 60 جيجابايت

صور لعبة Halo Infinite


تنزيل لعبة Halo Infinite PC

لعبة هيلو إنفنت 2020 Halo Infinite

فيديو اللعبة Halo Infinite


توجة لصفحة التحميل