close
تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp 3.6.6 للايفون وللاندرويد مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp 3.6.6 للايفون وللاندرويد مجانا

تحميل برامجتطبيقات الجوالشروحات
  • اختصارات الموضوع

تفاصيل ملف تحميل متجر الارنب الصيني Tutuapp للايفون وللاندرويد التحديث الجديد 2023

  • من شركة Tutuapp يعمل على العديد من المنصات آي أو إس، أندرويد، مايكروسوفت ويندوز
  • يدعم اللغة العربية
  • بحجم صغير مجانا
  • اخر تحديث 2023
تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه هو متجر مشهور متوفر الآن  منصات Android و iOS و مايكروسوفت ويندوز يطلق علية بالغة الإنجليزية TutuApp ،السبب الرئيسي لهذا التطبيق هو تزويدك بأحدث الألعاب والتطبيقات ، يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل نسخة محدثة من التطبيق مع TuTu الذى يعتبر متجر يحتوي علي الملاين من البرامج والتطبيقات مثل متجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات للايفون التي تعمل بنظام أي أو أس مثل أجهزة الآي باد ،مع ان هذه التطبيق يوفر الكثير من التطبيقات المتاحة علي المتاجر الرسمية لأجهزة الاندرويد والايفون والتي قد لا تتوفر في متاجر التطبيقات آب ستور App Store وجوجل بلاي Google Play .

ماهو متجر الارنب الصيني Tutuapp للايفون وللاندرويد ؟

برنامج الارنب الصيني للايفون من اشهر المتاجر شعبية كونة يوفر العديد من الاضافات لذلك اذا كنت تبحث عن تحميل تطبيقات والألعاب المعدلة والمهكرة لهواتف الاندرويد وأيفون سوف بوفرها مجانا كما يوفر العديد من الوظائف المدفوعة والتطبيقات المدفوعة بدون جلبريك من خلال النسخة المدفوعة TutuApp VIP أو برنامج الأرنب الصيني للاندوريد بشكل مجاني. لذلك يفضل العديد برنامج TutuApp لثبيتة على هاتفة المحمول لأنه ينافس العديد من المتاجر الأخرى مثل جوجل بلاي واب ستور.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد وللايفون

لماذا تحتاج برنامج الارنب الصيني Tutuapp للايفون وللاندرويد ؟

برنامج الارنب الصيني للايفون ولأجهزة Android بشكل أساسي بأحدث اصدار النسخة الكاملة المدفوعة مجانا "TutuApp vip"وهي متجر للتطبيقات يتيح لك تحميل الألعاب والبرامج مثل العديد من المتاجر والأسواق التي تقدم التطبيقات والعديد من البرامج المدفوعة مجاناً مثل موبوجيني وأبوتيد والتي يمكنك تنزيلها بسهولة على الاندرويد مع العلم انها غير متوفرة علي متجر متجر اب ستور الذى يعتبر المتجر الرسمي لمستخدمي إصدارات نظام IOSعند بتحميل وتنزيل التطبيقات والمميز في برنامج الأرنب أن النسخة الكاملة متوافقة مع معظم الهواتف الذكية وتعمل بشكل سريع عند تنزيل الألعاب والتطبيقات والكتب مجاناً.

يبحث العديد عن متجر الارنب الصيني نظرا لان العديد من التطبيقات الموجود على المتاجر الأخرى لا تكون متوفر بشكل مدفوع مسبقا لأنك تحتاج الى الدفع حتي تتمكن من تحميل النسخة المدفوعة. لهذا جعل لمتجر الأرنب الصيني شعبية كبيرة خاصة للذين لمستخدمي الهواتف الذي يلبي رغباتهم من خلال التكلفة الأقل مقارنة بأسعار العديد من المتاجر الأخرى مثل سوق قوقل بلاي

يتيح لك TutuApp تنزيل التطبيقات والألعاب مجانا بدون الحاجة الى أنشاء حساب بعد الثبيت على موبايلك وحتى بعد حذف الإصدار القديم وتنزيل الاصدار الجديد من التطبيق علي الانترنت الذى يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من المميزات الأخرى الموجودة في تطبيق الأرنب الصيني

ما الفرق بين النسخة الخفيفة توتو اب لايت وبرنامج الارنب الصيني للموبايل

  • يتيح لك كلا من البرامج توفير جميع التطبيقات مجانًا يمكن للمستخدمين الاستمتاع وتنزبل التطبييقات على الأجهزة الضعيفة والقوية علي مختلف أنواع الهواتف التي في متناول أيديهم ،لان العديد من المستخدمين يفضلون التطبيقات والألعاب الهواتف المحمولة حول العالم لسهولة التنقل وخفة الحجم.
  •  لذلك يبحث العديد في أوقات الفراغ عن لعب و تحميل الألعاب الألكترونية هناك العديد من الألعاب المجانية علي متجر الآب ستور أو متجر جوجل بلاي الا انه 
  •  الممكن ان تجد العديد من والألعاب التي قد تكون باهظة علي العديد من الراغبين في الاستماع بالألعاب لذلك لتطبيق مثل متجر الارنب يمكنك من تحميل ومئات الآلاف من التطبيقات المجانية علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة هذا هو التطبيق الذي يدعم منصات مختلفة ليس فقط لنظام Android ولكن أيضًا لنظام iOS وهذا هو السبب في زيادة شعبيته ، إذا كنت من بين أولئك الذين يرغبون في تنزيل برنامج الارنب الصيني ليتيح لك تثبيت التطبيقات مجانًا ، فستجد أن Tutu هو تطبيق يجب تنزيله.
شاهد أيضا

مميزاتمتجر الارنب الصيني Tutuapp للايفون وللاندرويد

  1. له شعبية كبيرة وهو مجاني للتنزيل على أجهزة Android و iOS
  2. متجر الأرنب الصيني TutuApp يوفر جميع الألعاب المدفوعة والتطبيقات مجانًا
  3. سهل التنزيل على هاتفك لأنه خفيفة ويتطلب مساحة تخزين صغيرة جدًا على جهازك تبلغ 23.3 ميجا بايت
  4. يحتوي على منظفات ذاكرة تخزين مؤقت مدمج يزيل بشكل فعال جميع الملفات غير المرغوب فيها لتحسين الأداء
  5. يحتوي على محسن ذاكرة مدمج لتسريع التصفح والتنزيل
  6. يدعم نقل واي فاي للبيانات والملفات من جهاز إلى آخر عند الحاجة الى نقل اللعبة او البرنامج لمشاركة مع الأصدقاء
  7. الأرنب برنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل وحتى الكمبيوتر بكل سهولة على ويندوز 10 وويندوز11 ويندوز 7.
  8. يدعم العديد من اللغات حول العالم ومنها عربي والانجليزي
  9. مجهز بأدوات تتيح للمستخدمين إدارة التاريخ والوقت وجهات الاتصال وما إلى ذلك.
  10. لا تحتاج لتسجيل الدخول إلى متجر Play و Apple iTunes
  11. لا يحتاج جهازك إلى جيلبريك أو روت
  12. واجهة سهلة الاستخدام تشبة الي حدا ما واجة متجر جوجل بلاي الشهير
  13. التنقل بطريقة سهلة للغاية تمكن المستخدم من تحميل وتثبيت أي تطبيق بسرعه والعديد من الخصائص المميزة.
  14. برنامج الارنب الصيني للاندرويد مخصص بشكل أساسي لمنصات Android ، ولكن المطور قام أيضًا بعمل TutuApp VIP لمستخدمي iOS،لتنزيل واستخدام بعض افضل ألعاب وتطبيقات للاندرويد التي لا تتوفر على أجهزة iOS. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وتفاعلية ويتطلب تشغيل للاندرويد 4.4 أو أعلى للتشغيل
  15. يوفر تطبيق الارنب الكثير من الميزات للمستخدم. يوفر تطبيق الارنب الصيني توتو أيضًا بعض الأدوات لحماية الهواتف من البرامج الضارة بشكل كبير
  16. تطبيق تطبيق الارنب آمن تمامًا وهو أحد التطبيقات الأكثر سلاسة للتنزيل والتثبيت على أجهزة Android و متجر الارنب الصيني للايفون. يتم أيضًا فحص جميع التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات هذا بانتظام من قبل المطورين المسؤولين على أمانها لمستخدميهم. يمكنك بسهولة تثبيت متجر التطبيقات هذا على أجهزتك من موقعنا على الإنترنت.

هل برنامج الارنب الصيني آمن للايفون والاندرويد؟

برنامج Tutuapp من بين العديد من المتاجر التطبيقات البديلة الرائعة على Android. إنه أحد الخيارات عندما تريد تثبيت التطبيقات المميزة على هاتفك ولا يسمح لك متجر التطبيقات الرسمي بتثبيت تطبيق معين. يعد TuTuApp أحد متاجر التطبيقات التي أصبحت شائعة في تلك الأخيرة، مع ذلك كانت هناك العديد من المستخدمين التي قد جربت التطبيق ، والذى لوحظ أنه يذكر بعض الخبراء أن التطبيق يطلب أذونات غريبة، يتضمن بعض إجراء مكالمات ورؤية جهات الاتصال المسجلة ، لا علاقة لها بوظيفتها الفعلية. يمكن أن يكون هذا بالفعل مشكلة فيما يتعلق بالخصوصية، ومع ذلك ، لا توجد تقارير عن أي شيء أسوأ حتى الآن، إذا كانت لديك مخاوف كبيرة بشأن خصوصيتك ، فقد لا يكون برنامج متجر الارنب الأفضل لك.

كيفية استخدام برنامج الارنب الصيني tutu app للموبايل

تطبيق الارنب الصيني سهل الاستخدام لاستخدام هذه الواجهة ، يمكنك تحميل المتجر الصيني ثم تثبيته في بسرعه كبيرة من الحصول علي احدث وأفضل برامج وكذلك و الألعاب علي الايفون و للكمبيوتر من خلال البحث عن تطبيق وتنزيله مجانًا.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد الأكثر موثوقية لتنزيل التطبيق غير متاح في متجر Play ومتجر التطبيقات في الوقت الحالي فهو مفيد جدًا لكل من الاجهزه Android و والايباد حول توتو هو الأكثر شعبية في مختلف المنصات ويعمل بسرعة كبيرة من خلال برنامج توتو ال1ى يحتوي علي الكثير من الميزات.

كيف احمل برنامج الارنب للايفون وللاندرويد مجانا

لتنزيل وتثبيت متجر الارنب الصيني tutuapp على أجهزة iOS و Android وتحتاج إلى متابعة الخطوات ستتمكن من تثبيت برنامج متجر الارنب الصيني مجانًا على جهاز iOS و Android الخاص بك مع الإصدار العادي ونسخة VIP الاصلية.

يعتبر متجر اب ستور هو المتجر الرسمي لتحميل البرامج والألعاب على أجهزة ابل المختلفة والعديد من الهواتف الذكية والذي يتيح العديد من التطبيقات بشكل مدفوع الامر الذى يدفع مستخدمين هواتف الآي فون عن تحميل برنامج طريقة يوفر ألألعاب والتطبيقات مجانا علي عكس متجر آب ستور App Store الذى تحتاج الي لتحميل تطبيقات مدفوعة الي الدفع المسبق لذلك قم تحميل متجر الارنب الصيني وأحصل علي العديد من البرامج والتطبيقات المميزة
  1. قم أولاً بتنزيل ملف تحميل tutuapp فى أسفل الموضوع بشكل مباشر للغاية على هاتفك ، كل ما عليك فعله هو من وجود مساحة كافية على جهازك المحمول قبل البدء. ثم كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل على برنامج توتو. تحتاج أولاً إلى السماح بالتنزيلات غير معروفة من خلال الإعدادات العامة
  2. بعد الانتهاء من عملية التحميل انقر فوق تطبيق Trust tutu وتشغيله.
  3. بمجرد تثبيت التطبيق ، افتح التطبيق تمتع بالتطبيق.
  4. الآن افتح المتجر الارنب وقم بذلك جميع التطبيقات المتميزة من خلاله.
  5. كما أنه يعمل على إصدار iOS 8 أو iOS 13+.
  6. إذا كنت لا تزال لا تعمل ، فانتقل إلى تطبيق توتو لايت.
تحميل برنامج الارنب للايفون 2021

طريقة تحميل برنامج الارنب للايفون

كيف تحمل برنامج الارنب

متجر الارنب للايفون 2021

تحميل برنامج الارنب بدون جلبريك

تحميل برنامج tutuapp للايفون

متجر الارنب الصيني للاندرويد


جميع اصدارات متجر الارنب الصيني علي اجهزة الاندرويد والايفون

الارنب برنامج له العديد من الإصدارات التي تختلف عن الإصدار القياسي من tutuapp lite الإصدار المجاني القياسي الذى يتيح لك تحميل التطبيقات المدفوعة مثل tutuapp vip ، حيث يقدم الكثير من التطبيقات والألعاب مجانًا مثل تحميل انستقرام بلس ومع ذلك فإن إصدار VIP أكثر من رائع لأنه يقدم العديد من الخيارات والبرامج  ومنها واتس اب الاحمر وتنزيلات أسرع.

ماهي المتاجر بديلة لمتجر الأرنب الصيني

هناك العديد من المتاجر البديلة متجر توتو اب وذلك لأن يبث العديد عن كل ما هو جديد ومن بينها :-
إذا كنت ترغب في لعب لعبة رائعة او تود تنزيل برنامج ما علي جهازك ولكنك لا تريد ولا فرصة للدفع مقابل ذلك ، فقد يأتي تطبيق vShare الرائع الذي يتيح لك تحويل الألعاب المدفوعة من App Store إلى ألعاب مجانية. أولاً ، تحتاج إلى ضبط هذا التطبيق مسبقًا على هاتفك الخاص بك ، ثم يمكنك استخدامه على الأجهزة المحمولة لذلك يعتبر البرنامج عبارة عن محاكي App Store ، فقط مع المزيد من الوظائف يشبه تمامًا في App Store.
  1. متجر AppEven
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل الألعاب والبرامج مجانًا على هاتفك الذكي دون كسر حماية هاتفك التي يطلق عليها الروت. في معظم الحالات ، يتم تثبيت AppEven لاستخدام منتجات البرامج مجانًا أو تقييمها قبل الشراء مثل الإصدارات من الألعاب الكاملة إلى حد ما ولا تعمل دائمًا بشكل صحيح ، لذلك في مرحلة ما ، قد ترغب في الحصول عليها لتتمكن من تثبيت الألعاب المجانية ، لذلك تحتاج أولاً إلى تثبيت متجر التطبيقات نفسه متجر AppEven مختلف عن نظرائه الصينيين لأنه يحتوي على واجهة أكثر وضوحًا ، كما يوجد نظام بحث مناسب. لكن هناك بعض العيوب أيضًا مثل لا يتم تقسيم المحتوى إلى فئات مواضيعية ، مما يجعل التنقل أكثر صعوبة أثناء التصفح والبحث عن البرامج والألعاب.
يمكنك تحميل تحميل برنامج الارنب الصيني متجر Tutuapp للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2021

تحميل رابط تحميل برنامج الارنب 2020 التحديث الجديد لجميع الاجهزة

للرجوع الى الموقع او الموضوع يمكنك البحث باسم "تحميل العاب كمبيوتر" في شريط البحث جوجل او غيرة وفي حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات.
توجة لصفحة التحميل