close
افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين 2024 بخطوط عربية رائعه - مدونة فرفش

افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين 2024 بخطوط عربية رائعه

شروحات
  • اختصارات الموضوع

افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين 2024 بخطوط عربية رائعة جدا

مع التطور التكنولوجي في مجال تصميم وتحرير الصور الذي كان مقتصر على المحترفين فى الماضي ، مع الوقت تم تطوير العديد من برامج ومواقع لتحرير وتعديل الصور بخطوط جميلة جدا حتى يتمكن المستخدمين من استخدامها على صورهم بكل سهولة ، فيمكك بخطوات بسيطة مكنك البدء باستخدام صورة من جهازك ، ثم إضافة نص بمجموعة متنوعة من الألوان والخطوط الرائعة الجميلة لذلك اذا كنت تبحث عن كيفية الكتابة على الصور اون لاين بخطوط جميلة بالعربي والعديد من اللغات حول العالم فيمكنك من خلال هذا المقال علي موقع مدونة فرفش نقدم لكم مجموعه رائعة من المواقع المجانية حتى تتمكن من تحرير الصور بجودة عالية HD والتعديل والكتابة عليها بكل سهولة بدون الحاجة الى تحميل وتنزيل برامج على جهازك كما انها سهلة الاستخدام للمبتدئين والذي يعانون من ضغط الأجهزة.
يمتاز الموقع بسهولة الاستخدام والاضافات المختلفة التي تتيح تصميم افضل الصور لتحميلها واستخدامها على الكمبيوتر او هاتفك وحفظها باي تنسيق ترغب فيها كما انه يوفر لك العديد من الأدوات تعديل وقص الصور والكتابة عليها والاختيار من بين العديد من الألوان المختلفة وتكبير الخط كل ذلك واكثر من خلال الموقع الرائع الذي يعتبر من افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين 2022 فبخطوات بسيطة يمكنك الكتابة على الصور اون لاين واختيار الخط ووضعه في المكان المناسب على الصورة ليظهر باحترافية كبيرة كما هو الحال مع برامج التصميم المختلفة.

الكتابة على الصور اون لاين

نقدم لكم مجموعه من افضل مواقع المجانية التي تتيح لك التحكم الكامل فى والكتابة على الصورة اون لاين بدون برامج تصميم وتعديل التي تحتاج الى تنزيلها فهي تحتاج الى خبرة على عكس موقع الكتابة على الصورة الذي يتميز بسهولة الاستخدام بخطوات بسيطة يمكنك التعديل والتصميم بدون الحاجة الى خبرة كبيرة حيث يوفر الوقت والجهد خاصة اذا كنت تحتاج الى الكتابة على الصورة بسرعه فانة يمكنك الكتابة على عدد ضخم من الصور بدقائق قليلة كل ذلك واكثر من خلال تطبيقات الكتابة على الصور أو موقع الكتابة على الصور Add Text الذي يدعم اللغة العربية وخيارات التعديل اون لاين بالإضافة الى حفظ الصورة التي قمت بالكتابة عليها بالعديد من التنسيقات المختلفة.

موقع للكتابة على الصور من جهازك

موقع AddText بخطوط عربية جميلة جدا
افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين 2021 بخطوط عربية رائعه جدا
اذا كنت تبحث عن افضل الموقع للكتابة على الصور والأكثر شعبية في الوطن العربي هو موقع AddText الرائع الذي يوفر العديد من خيارات الكتابة على الصور من خلال رفع الصورة على الموقع و إضافة نص إلى صورك يساعدك محرر نصوص Fotor البديهي على إضافة نص أو تسميات توضيحية إلى صورك في ثوان كما يدعم تعديلات النص كل كذلك واكثر بدون الحاجة الى برامج أخرى فهو بالإضافة الى ذلك سهل الاستخدام ويتميز بواجهة رائعة تدعم 10 أنماط مختلفة للنص
ويمكنك البدء بالكتابة على الصور باستخدام موقع AddText عن طريق الخطوات التالية :
  1. افتح مواقع الكتابة على الصور AddText وحدد صورة أو يمكنك استخدام أي صورة على الإنترنت.
  2. اضغط على تحرير في الزاوية العلوية اليسرى.
  3. على أيقونة القائمة (ثلاث نقاط أفقية) في الزاوية العلوية اليمنى.
  4. اختر الصورة التي ترغب في الكتابة عليها بخطوط عربية جميلة واضغط فتح Open
  5. سيتم رفع الصورة على الموقع انتظر بعض الوقت على حسب حجم الصورة بعد الانتهاء ستظهر الصورة قم بتحديد النص والخط من القائمة.
  6. اضغط على علامة الجمع (+) في الأدوات الموجودة أسفل شاشة التوصيف لإضافة نص. لديك أيضًا خيارات القلم وقلم تمييز وقلم رصاص.
  7. حدد النص في القائمة المنبثقة. يظهر مربع نص على الصورة. يمكنك تحريكه أو تغيير حجمه بلمسه وسحبه. لتغيير خط النص ، انقر فوق رمز الخط للتحكم في حجم الخط ودرجة اللون باستخدام أدوات التحرير التي يوفرها الموقع.
  8. انقر فوق مربع النص لإظهار شريط القوائم العائم. حدد تحرير لتغيير النص ، ثم اكتب النص الذي تريد إضافته إلى الصورة.
  9. بعد الانتهاء من الكتابة على الصورة يمكنك الان البدء بتنزيل الصورة Download وحفظها على جهاز او مشاركتها Share بسهولة.
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
تحميل برنامج الرسام مجانا

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D (نوصي به)

موقع Canva للكتابة على الصور اون لاين يعد من افضل مواقع الكتابة حتى الان يمكنك اختيار الخطوط ، وفلاتر الصور ، والخلفيات ، والأشكال وتصميم الصور وخيارات تنسيق النص والشعارات باحترافية ،يتميز بسهولة الاستخدام فكل ما تحتاجه بعد إنشاء حساب Canva الخاص بك رفع الصورة باستخدام الماوس والكتابة عليها من بين الخيارات المختلفة التي يوفرها أو الاختيار بين مكتبة صور تحتوي على أكثر من 1،000،000 صورة وابدا في تصميم الصورة بالخط المحدد وتصميم الصور بإحترافية باستخدام زر Create a Design وحدد الفئة التي تناسب متطلباتك بشكل أفضل.
  1. ولبدء استخدام موقع كانفا بعد التسجيل بنجاح ستظهر نافذة الجديدة وستتمكن من تحميل صورتك ، بالنقر فوق أيقونة التحميلات ، أو تحديد تخطيط أو البحث في قاعدة بيانات الصور الضخمة لموقع الويب.
  2. رفع الصورة على الموقع هناك عدد من الخيار من خلال وضع الصورة باستخدام الماوس عن طريق سحب الصورة الى مكان الفارغ أو باستخدام خيار ادراج صورة بعد الانتهاء من رفع الصورة ستظهر لك الصورة تستطيع الان الكتابة على الصور بخطوط جميلة انقر فوق أيقونة النص لبدء إضافة نص إلى الصورة التي حددتها. اختر اللغة العربية او الإنجليزية حسب رغبت أدخل النص في مربع النص وتابع تجربة العديد من خيارات تنسيق النص المتوفرة في الموقع الرائع.
  3. يوفر موقع كانفا العديد من الإضافات الرائعة الأخرى عند اختيار صورة او تصاميم فيديو متوفرة داخل الموقع فكل ما تحتاجه اختيار التصميم او الصورة والبدء بالكتابة عليها بالون والحجم الذى ترغب فيها مع ميزة التعديل الرائعة والتراجع في أي وقت كل ذلك اون لاين.
  4. يدعم الموقع مشاركة الصورة ، فكل ما عليك هو مشاركة الصورة من خلال خيار المشاركة المتوفرة فى الموقع والذي يتيح لك إرسالها بالبريد الإلكتروني أو إرسالها كرابط أو مشاركتها على إحدى الشبكات الاجتماعية.
  5. يعد خيار رائع وسهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين في نفس الوقت حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام توفر العديد من الأدوات التعديل على الصورة وإدخال النص في أي مكان على الصورة
  6. يوفر Canva دليل تعليمي لسهولة الاستخدام والتي ستجعلك تتعلم كيفية الكتابة على الصورة من الكمبيوتر او الهاتف.
  7. خطوط عربية جميلة يمكنك إضافة العديد من المؤثرات الرائعة على الخط عند الكتابة على الصور اون لاين باحترافية.
  8. بالرغم من سهولة الاستخدام فان الموقع يوفر العديد من الأدوات الاحترافية للكتابة على الصورة بجودة عالية.

موقع FotoJet

يعد FotoJet افضل موقع كتابة نصوص اون لاين يتميز بواجهة سهلة لمحرر الصور عبر الإنترنت للأشخاص الذين لديهم خبرة قليلة في تحرير الصور إضافة نص إلى صورهم فان موقع FotoJet هو من افضل تطبيقات الكتابة على الصور لتعديل وتحرير الصور اون لاين يوفر الموقع أوضاع تحرير للصورة واضافة مختلف الخطوط المختلفة فكل ما تحتاجه لإضافة نص إلى صورة ما ، انقر فوق خيار "تعديل" وتحرير الصور واضافة المؤثرات المختلفة واشكال الخطوط الجميلة التي تساعدك في تصميم خطوط جميلة على الصور وحفظها على الكمبيوتر بالتنسيق الذي ترغب فيه.
  1. وحتى تتمكن من إضافة النص على الصورة اون لاين اتبع الخطوات التالية
  2. توجه الى رابط الخاص بموقع FotoJet.
  3. في الصفحة الرئيسية للموقع بمجرد ظهور الشاشة الجديدة ستجد خيار تعديل وتحرير الصور
  4. انقر فوق الزر تحرير أو تحرير صورة في الصفحة الرئيسية لفتح صورتك من جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك ورفعها حتى تتمكن من الكتابة على الصورة. هناك طريقتان لفتح صورتك ، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر فتح في الشريط العلوي لصفحة التحرير الصور.
  5. بعد ذلك ستظهر لك الصورة حدد الخط Text الذي تريد استخدامه ، وأدخل النص باي لغة ومنها العربي، بعد الكتابة على الصورة اختر منطقة الصورة حيث تريد وضع النص.
  6. من الجدير بالذكر ان الموقع يدعم أيضا الكتابة على الصور 3D اون لاين.
  7. يوفر لك الموقع الكثير من الخيارات لضبط صورتك وتغيير الحجم والتدوير ، وتصغير الخط وتكبيرة ، ودفقة اللون ، والمرشحات الانتقائية لإجراء بعض التعديلات على الصورة.
  8. يدعم الموقع الكتابة على الصورة بالعديد من الألوان ومنها أبيض وأسود ، بني داكن . جميعها مصممة جيدا ويمكنها بالتأكيد أن تجعل صورتك تبدو أكثر جمالا

الكتابة على الصور HD بالعربي بخطوط جميلة

موقع Pablo
يعد موقع Pablo إضافة مثالية للكتابة على الصور بالعربي يجعل إضافة نص بخطوط جميلة إلى الصور أمرا سهلا باستخدام موقع Pablo ، يمكنك تحميل صورة وإضافة نص ومشاركتها عبر لصفحتك على فيس بوك أو Pinterest أو توتير أو يوتيوب
  1. يوفر لك الموقع العديد من خيارات الخطوط التي يمكنك الاختيار من بينها وتغير حجم الخط على الصورة بسهولة حتى تتمكن من تصميم صورة عالية الدقة
  2. يتوفر الموقع على العديد من أحجام الصور التي تختار من بينها ومنها الصور الطويلة بالغة الدقة والتي يمكنك استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل Pinterest والصورة المربعة التي يمكنك الكتابة عليها بالعربي وتعمل بشكل جيد على Instagram والخيار الثالث المخصص لكتابة النص على الصورة ويوفر الموقع مجموعه كبيرة من الصور التي يمكنك الاختيار من بينها وبكل سهولة الكتابة عليها بالخط العربي مع تحديد مقاس الصورة المناسب وابعادها على حسب استخدامك للصورة حيث يمكنك اضافته اللوجو LOGO ومشاركتها او حفظها على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق زر Download

موقع الكتابة على الصور للكمبيوتر اون لاين Online Photo Writing

موقع BeFunky
إذا كنت تبحث عن موقع سهل الاستخدام يتيح لك الكتابة على الصور الشخصية اون لاين وتطبيق تأثيرات مذهلة وإنشاء صور لمشاركتها بسهولة بشكل احترافي فان موقع BeFunky هو الأفضل حتى الان حيث يوفر جميع ميزات المحرر بدون الحاجة الى برامج يمكنك عبر الإنترنت تحرير صورة وتطبيق خطوط رائعة على الصور، يشبه موقع Canva عند إضافة نص إلى الصور بالإضافة الى انه سهل التعلم يوفر العديد من الأدوات لإدخال النص واضبط موضع مربع النص أو الحجم أو الخط أو لون النص الذي أدخلته في مربع النص مع ذلك يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الخطوط الصور التي يمكنك تخصيصها بالألوان عبر الإنترنت ضمن خيارات متقدمة لتحرير الصور.

ويمكنك البدء بالكتابة على الصور اون لاين للاندرويد من خلال موقع BeFunky قم يرفع الصورة باستخدام أداة تحرير الصورة بالضغط على Open وحدد مكان الصورة التي ترغب في الكتابة عليها من الكمبيوتر ثم اضغط موافق وانتظر حتى يتم رفع الصورة على الموقع ستظهر الصورة مع خيارات التعديل على الصورة ومنها الكتابة على الصورة بالضغط على Add Text لإضافة نص للصورة . يمكنك الاختيار اللغة العربية أو الإنجليزية وحجم الخط ولون الخط بعد الانتهاء يمكنك حفظ الصورة بالضغط على حفظ الصورة باسم Save بالتنسيق الذى ترغب فيه.

توجة لصفحة التحميل